مقدمة فاصل الحافة الدافئة

لماذا نستخدم مباعد الحافة الدافئة في الزجاج المعزول؟

الزجاج المعزول مصنوع من 2 أو 3 ألواح ، لضمان العمر الطويل وأداء العزل الحراري الجيد ، يجب أن تكون الحواف محكمة الغلق للحفاظ على المسافة بين الألواح الزجاجية. زجاج معزول السلامة الهيكلية ، عزل الفضاء الداخلي IGU.

عادة ما تكون الفواصل التقليدية المستخدمة في IGU عبارة عن فواصل من الألومنيوم ، والعيب هو الموصلية الحرارية العالية ، لذلك عندما تزداد درجة حرارة زجاج اللوحة الخارجية خلال النهار في الصيف ، أو تصبح درجة حرارة الألواح الداخلية مرتفعة في الشتاء ، يمكن إجراء الحرارة بسهولة من خلال الفواصل المصنوعة من الألومنيوم ، سيؤدي ذلك إلى تكاثف ، ويسبب العفن الفطري للزجاج بعد وقت طويل ، ونتيجة أخرى ، يصبح أداء العزل الحراري للواجهة الزجاجية أو النوافذ الكلية سيئًا للغاية ، ويتسبب في ارتفاع تكاليف الطاقة. تعتبر قيمة U للحافة الزجاجية جزءًا مهمًا من إجمالي قيمة النوافذ U.

مقدمة فاصل الحافة الدافئة

لتجنب إهدار الطاقة الناتج عن التوصيل الحراري العالي للفواصل المصنوعة من الألومنيوم ، تم تطوير فواصل ذات حواف دافئة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النايلون أو مواد أخرى.

أنواع الفواصل ذات الحواف الدافئة

تنقسم فواصل الحواف الدافئة إلى 3 أنواع:

مقدمة فاصل الحافة الدافئة

  1. المواد غير المعدنية ، مثل superspacer و TPS وشرائط الألياف الزجاجية. العلامات التجارية الرئيسية هي QUANEX ، ولديهم سلسلة من المنتجات التي تتكون من مادة البوتيل ، والمجففة ، والمواد المانعة للتسرب الهيكلية ، لذا فإن مانع التسرب الهيكلي الثانوي ليس ضروريًا ، ولكن بسبب عدم وجود كفاءة عالية خطوط الإنتاج التي يمكنها إنتاج هذا النوع من الزجاج المعزول ، فإن الترويج والتسويق لفواصل المواد غير المعدنية محدود للغاية.
  2. المنتجات المعدنية الجزئية: الفواصل الحرارية ، الفواصل التي تتكون من المواد المعدنية والبلاستيكية. العلامات التجارية الرئيسية هي Alupro و Technoform و Fenzi و Lisec. هي أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع ، نظرًا لأن مصنعي IGU يمكنهم معالجة المباعد بنفس خطوط الإنتاج بما في ذلك آلة ثني المباعد ، وآلة تعبئة المجفف ، وخطوط العزل IGU. بالمقارنة مع المواد غير المعدنية ، فإن سعر المباعد هذا أفضل وأكثر ملاءمة في الانتاج.
  3. فواصل معدنية ذات موصلية حرارية أقل من الألومنيوم ، على سبيل المثال فاصل الفولاذ المقاوم للصدأ. فاصل الفولاذ المقاوم للصدأ يصعب الانحناء ، لذلك يتعين على المصانع استخدام موصل فولاذي للانضمام إلى الفواصل ، مما يجعل كفاءة الإنتاج منخفضة للغاية ، لذلك لا يستخدم على نطاق واسع في IGU المصنعين.

ميزة استخدام الفواصل ذات الحواف الدافئة:

  1. يمكن أن تقلل المباعدة ذات الحواف الدافئة من قيمة U الإجمالية للنوافذ بمقدار 0.06-0.4W / M2.K.

سعر فاصل الحافة الدافئة IGU أعلى بنسبة 10٪ فقط من فواصل الألمنيوم العادية ، في حين أن فاصل الحافة الدافئة يمكن أن يقلل من القيمة الإجمالية للنوافذ U في العقود القادمة من السنوات ويوفر تكاليف الطاقة.

مقدمة فاصل الحافة الدافئةتضمن الموصلية الحرارية المنخفضة لفاصل الحواف الدافئة أن الفرق في درجة الحرارة بين الألواح الزجاجية الخارجية والداخلية يمكن أن يصل إلى 7 ℃ ، ويمنع تكثف الزجاج مقارنة بالفواصل المصنوعة من الألمنيوم ، يمكن أن تكون درجة التكثيف لفاصل الحواف الدافئة 20 درجة أقل من فاصل الألمنيوم.

مقدمة فاصل الحافة الدافئة

بدون التكثيف المحتمل ، يتم تجنب العفن الزجاجي ، ويطول عمر الزجاج.

الآن تم استخدام مساحة الحافة الدافئة على نطاق واسع في الدول الأوروبية والأمريكية ، بينما في العديد من البلدان النامية ، لا تزال الفواصل المصنوعة من الألومنيوم هي المكون الرئيسي للزجاج المعزول ، بينما مع انخفاض تكاليف الطلاءات منخفضة الانبعاثية، بالإضافة إلى الأرجون المملوء ، يمكن أن تنخفض قيمة الزجاج U بحوالي 0.4-0.5W / M2K. الآن طلاء low-E ، حتى ثلاثة أضعاف الفضة المنخفضة ه وصلت انبعاثية طلاء الزجاج إلى 0.03 فقط ومن الصعب جدًا تحسينها مرة أخرى ، في حين أن تطبيق مباعد الحافة الدافئة يمنح المهندسين المعماريين والمصممين خيارًا آخر للحصول على أداء أفضل.

Morn هو منتج ومصدر IGU ذو حافة دافئة ذات سمعة طيبة في الصين ، مع منتجات IGU المعتمدة من EN / IGCC ، Morn هو مورد الزجاج الأكثر موثوقية في الصين.

العلامات: الزجاج المعزول ، الشركة المصنعة IGU ذات الحافة الدافئة ، قيمة windows U ، قيمة الزجاج U ، تكثيف الزجاج ، فاصل الحافة الدافئة ، ما هو فاصل الحافة الدافئة ، مقدمة مباعد الحافة الدافئة ، أداء العزل الحراري للزجاج ، ميزة فاصل الحافة الدافئة ، التوصيل الحراري

قم بتنزيل هذا المقال هنا:فاصل الحافة الدافئة

أخبار ذات صلة:

العوامل تؤثر على أداء عزل النوافذ

طرق لزيادة كفاءة الطاقة في أداء النوافذ والأبواب.

أخبار ذات صلة

اتصل بنا

0086-17705464660

البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
دعم فني: han@cnmorn.com

الجوال / Wechat: 0086-17705464660

رمز الاستجابة السريعة
×
مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
× كيف يمكنني مساعدتك؟

Warm Edge Spacer Introduction

Why we use warm edge spacer in insulated glass?

Insulated glass is made with 2 or 3 panels ,to ensure the long lifetime and good thermal insulation performance,the edges must be sealed strictly to keep the space between glass panels.The spacer’s function are:keep insulated glass structural safety,insulate the IGU internal space.

Traditional spacers used in the IGU are usually aluminium spacer,the disadvantage is high thermal conductivity.So when the external panel glass temperature increased during the daytime in summer,or the internal panels temperature becomes high in winter,the heat can easily been conducted through the aluminium spacers,this will result in condensation, and cause glass mildew after long time,another result is,the overall windows,or glass facade thermal insulation performance becomes very bad,and cause high energy costs .The glass edge U value is an important part of the overall windows U value.

Warm Edge Spacer Introduction

To avoid the energy wastes caused by the high thermal conductivity of aluminium spacers,warm edge spacers were developed.Warm edge spacer is made with stainless steel,nylon or other materials.

Types of warm edge spacers

Warm edge spacers are divided into 3 kinds:

Warm Edge Spacer Introduction

  1. Non-metal materials,such as superspacer, TPS,glass fiber stripes.The main brands are QUANEX,they have series products that compose the butyl,desiccant,and structural sealant, so secondary structural sealant is not necessary.But because there’s no high efficiency production lines that can produce this kind of insulated glass,the promotion and market for non-metal materials spacers are very limited.
  2. Partial metal products:thermal break spacers, spacer compose metal and plastic materials.The main brands are Alupro,Technoform,Fenzi,Lisec. The is the most widely used materials used.Because IGU manufacturers can process the spacer with same production lines including spacer bending machine,desiccant filling machine ,and IGU insulating lines.Compared with non-metal materials,this kind spacer price is better and more convenient in production.
  3. Metal spacer whose thermal conductivity lower than Aluminium, for example stainless steel spacer.Stainless steel spacer has difficult in bending,so factories have to use steel connector to join the spacers,which make production efficiency quite low.So this is not widely used in IGU fabricators.

The advantage of using warm edge spacers:

  1. Warm edge spacers can decrease the windows overall U value by 0.06-0.4W/M2.K.

The price of warm edge spacer IGU is just 10% higher than normal aluminium spacers,while the warm edge spacer can decrease the overall windows U value in the next decades of years and save energy costs.

Warm Edge Spacer IntroductionWarm edge spacer’s low thermal conductivity ensures that the temperature difference between external and interior glass panels can reach 7℃,and prevent the glass condensation.compared with aluminium spacers, the condensation degree of warm edge spacer can be 20 degrees lower than aluminium spacer.

Warm Edge Spacer Introduction

Without the possible condensation,glass mildew is avoided,and glass lifetime is pro-longed.

Now warm edge space have been widely used in European and American countries.While in many developing countries,aluminium spacers is still the main component of the insulated glass,While with the decreased costs of low-E coatings,in addition to the filled argon,the glass U value can decrease about 0.4-0.5W/M2.K.Now the low-E coating ,even triple silver low-E coating glass emissivity has reached only 0.03 and very difficult to improve again,while the application of warm edge spacer give architects and designers another option to have better performance.

Morn is China reputable warm edge IGU manufacturer and exporter in China,with EN/IGCC certified IGU products,Morn is your most reliable glass supplier in China.

Tags:insulated glass,warm edge IGU manufacturer,windows U value,glass U value,glass condensation,warm edge spacer,what’s warm edge spacer,warm edge spacer introduction,glass thermal insulation performance,warm edge spacer advantage,thermal conductivity

Download this article here:Warm-edge-spacer

Related news:

Factors affect windows insulation performance

Methods to increase energy efficient performance for windows&doors.

Related News

Contact Us

0086-17705464660

Sales Email: marketing@cnmorn.com
Technical support: han@cnmorn.com

Mobile/Wechat: 0086-17705464660

QR code
×
Hello,welcome to Morn Building Materials.
× How can I help you?