• لماذا نستخدم ثلاثة أضعاف الفضة المنخفضة على الواجهة الخاصة بك؟

    لماذا نستخدم Triple silver low-E على واجهتك؟ في الوقت الحالي ، لا يمكن لـ low-E الفضي المنفرد أن يلبي متطلبات توفير الطاقة المعمارية ، فالفضة المزدوجة الجديدة المنخفضة المنخفضة والانبعاث الفضية الثلاثية المنخفضة ، بالإضافة إلى الزجاج المملوء بالأرجون ، أدى التزجيج الثلاثي إلى تقليل قيمة الزجاج U بشكل كبير ، وخاصة الزجاج المنفعل ، من خلال الزجاج الثلاثي المملوء بالأرجون مع قطعتين مزدوجتين من الفضة المنخفضة E ، انخفض Uvalue الزجاجي إلى 0.6W / m2.k. وقد أصبح انخفاض الانبعاث الفضي الثلاثي أكثر شيوعًا ، فلماذا نستخدم الفضة الثلاثية المنخفضة في واجهتك؟ ...

  • ما هي أفضل قيمة U للزجاج المعزول؟

    ما هي أفضل قيمة U للزجاج المعزول؟ يستخدم الزجاج المعزول على نطاق واسع في الحائط الساتر والجدار الزجاجي والمباني الشاهقة. مزيج الزجاج الأكثر شيوعًا هو 6-12A-6 مع الفضة المزدوجة المنخفضة E ، وقيمة U حوالي 1.6 واط / متر مربع. يتميز Double silver low-E بأعلى أداء من حيث التكلفة. السعر المرجعي لـ: مفرد فضي منخفض IGU- 2 دولارًا أمريكيًا / متر مربع ، فضية مزدوجة منخفضة E- 22.5 دولارًا أمريكيًا / متر مربع ، فضية ثلاثية منخفضة E- USD26.5 / SQM. بينما أصبح البناء السلبي أكثر شيوعًا في البلدان الأوروبية ، فإن قيمة U لنوافذ وأبواب المباني السلبية عادة ما تكون أقل من 45 واط / متر مربع و ...

  • فراغ الزجاج VS الزجاج المعزول

    الزجاج الفراغي مقابل الزجاج المعزول الزجاج الفراغي أصبح الاتجاه الجديد للزجاج الموفر للطاقة ، مع تطور التكنولوجيا الجديدة ، انخفضت تكاليف الزجاج الفراغي هذه السنوات وأصبحت أكثر شيوعًا. الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة فائقة الخفة - تقليل حمل المبنى وتقليل تكلفة البناء. ◆ نحيف للغاية - زجاج معزول الحد الأدنى للتكوين هو 3-6-3 ، إجمالي 12 مم ، بالنسبة لبعض المباني السلبية ، يلزم التزجيج الثلاثي بسماكة تتراوح بين 42-50 مم ، وهذا سميك للغاية وتكاليف عالية. الحد الأدنى لسماكة الزجاج المفرغ 6 مم فقط ، مما يقلل من استخدام الإطار ...

  • انخفاض ه طلاء موقف السطح # 2 مقابل السطح # 3

    موضع الطلاء المنخفض - السطح رقم 2 مقابل السطح رقم 3 يتم وضع معظم الطلاءات المنخفضة e للزجاج المعزول على السطح رقم 2 ، ولكن بعض المشاريع بها طلاء low e على السطح رقم 3 ، ولكن ما الفرق إذا وضعنا الطلاء على # 2 و # 3؟ سنقدم هنا كيف يؤثر وضع الطلاء المنخفض على أداء الزجاج. الفرق الرئيسي: 1. قيمة SC مختلفة. بناءً على البيانات المذكورة أعلاه ، تغيرت قيمة SC كثيرًا بناءً على الوضع المختلف. لذلك يجب على العملاء ضبط موضع الطلاء وفقًا لـ ...

  • الفرق بين الفضة فردية واحدة منخفضة ه ، فضية مزدوجة ه منخفضة وثلاثة أضعاف الفضة منخفضة ه

    يتم استخدام الفارق بين الزجاج low-E الفضي المنفرد ، والفضي المزدوج المنخفض ، والزجاج low e الفضي المطلي بالنعومة الثلاثية على نطاق واسع في الحائط الساتر الزجاجي الحديث. الفضة low e وثلاثية الفضة المنخفضة e. نقدم هنا عدة اختلافات رئيسية لمساعدتك في تحديد طلاء low e المختلف. 1.LSG. LSG هي النسبة بين نفاذية الضوء الزجاجي و SHGC. ضعف الفضة المزدوجة ...

  • LOW-E تجهيز الزجاج التعليمات

    تعليمات معالجة الزجاج LOW-E تقدم Morn جميع أنواع الزجاج المطلي low e: الفضة المفردة المنخفضة ، الفضة المزدوجة المنخفضة والفضية الثلاثية المنخفضة ، لتكون مورد زجاج البناء الجاهز ، إليك تعليمات معالجة الزجاج المطلي المنخفض للمساعدة يعمل مصنعو الزجاج المعزول على تقليل النسبة المعيبة وتوفير التكاليف أثناء معالجة الزجاج المنخفض. الفهرس 1. التغليف والنقل والتخزين 1.1 التغليف 1.2 النقل 1.3 التخزين 2. متطلبات المعالجة الأساسية 3. تعليمات المعالجة 3.1 التفريغ 3.2 التفريغ 3.3 القص 3.4 الحواف والحفر 3.5 الغسل 3.6 التقسية وتقوية الحرارة ...

  • من الصعب المغلفة المنخفضة ه VS لينة المغلفة منخفضة ه

    منخفض e VS مطلي بالصلب منخفض e زجاج Low e Low e ، قصير لـ Low Emissivity Glass ، إنه طلاء على سطح الزجاج. لا يتمتع هذا الزجاج بنفاذية عالية للضوء المرئي فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقدرة قوية على حجب الأشعة تحت الحمراء. يمكن أن تلعب الوظائف المزدوجة للإضاءة الطبيعية والعزل الحراري. ينقسم زجاج Low-E إلى زجاج Low-E غير متصل (منخفض مطلي ناعم) وزجاج Low-E عبر الإنترنت (منخفض مطلي صلب) وفقًا لعملية التصنيع. زجاج Low-E عبر الإنترنت هو فيلم وظيفي مع ...

  • منخفض المغلفة الزجاج

    تم تطوير الزجاج المطلي بالزجاج Low-E لتقليل الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء التي يمكن أن تمر عبر الزجاج دون المساس بكمية نفاذية الضوء المرئي. أكبر ميزة للزجاج المطلي low-e هي قيمة U منخفضة ، والوحدات الزجاجية المزدوجة (الزجاج المعزول) مع طلاء منخفض e عالي الأداء يمكن أن يقلل من مرور الحرارة عبر الزجاج ورسوم تكييف الهواء. أصبح الزجاج الفعال للطاقة أكثر شيوعًا ، جدار ستارة زجاجي حديث بشكل خاص ومشاريع زجاجية عالية الارتفاع. العرض مختلف ...

  • MWTE58 VS Solarban 90 - أداء زجاجي منخفض الفضي

    MWTE58 VS Solarban 90-Triple silver low e glass performance Morn مواد البناء ، مصنعنا مجهز بآلة طلاء منخفضة الانبعاث الأكثر تقدمًا. لقد قمنا مؤخرًا بتطوير طلاء الفضة الثلاثي الأكثر تقدمًا لدينا: MWTE58 و MWTE60 ، مع نفاذية ضوء متوسطة ومعامل شمسي منخفض نسبيًا و SHGC. يوجد أدناه مقارنة بيانات أداء الزجاج مع PPG Solarban 90. إذا كنت تريد زجاجًا عازلًا ثلاثي الفضة منخفض الأداء عالي الأداء (وحدات زجاجية مزدوجة) ، فلماذا لا تجرب خيار مورد زجاج أرخص من Morn؟ خيار الزجاج سميك ...

  • MWT70 VS Solarban 70XL - الفضة منخفضة ه مقارنة

    MWT70 VS Solarban 70XL-Triple silver low e قارن مواد البناء Morn ، مصنعنا مجهز بآلة طلاء منخفضة الانبعاث الأكثر تقدمًا. لقد قمنا مؤخرًا بتطوير طلاء الفضة الثلاثي الأكثر تقدمًا لدينا: MWTE70 و MWTE72 ، مع نفاذية عالية للضوء ومعامل شمسي منخفض نسبيًا و SHGC. فيما يلي مقارنة بيانات أداء الزجاج مع PPG Solarban 70XL. إذا كنت تريد زجاجًا عازلًا ثلاثي الفضة منخفض الأداء عالي الأداء (وحدات زجاجية مزدوجة) ، فلماذا لا تجرب خيار مورد زجاج أرخص من Morn؟ رقم خيار الزجاج سميك ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Why we use triple silver low-E on your facade?

    Currently single silver low-E cannot meet the architectural energy saving requirement,the new double silver low-E and triple silver low-E ,in addition to the argon filled glass,triple glazing has decreased the glass U value significantly,especially the passive glass,through argon filled triple glazing with two pieces double silver low-E,the glass Uvalue has decreased to 0.6W/m2.k.Triple silver low-E has been more and more popular,then why shall we use triple silver low-e in your facade? The advantages of triple silver low-E: 1.Triple silver LOW-e…

  • What’s the best U value of insulated glass?

    Insulated glass is widely used in curtain wall,glass wall ,high rise buildings.The most common glass combination is 6-12A-6 with double silver low-E,U value is around 1.6w/m2.k. Double silver low-E has the highest cost performance.reference price for : single silver low-E IGU- USD22.5/SQM, double silver low-E- USD26.5/SQM, triple silver low-E- USD45/SQM. While passive building is becoming more and more popular in European countries,the passive building windows&doors U value is usually below 0.8w/m2.k and even sometimes below 0.6W/m2.k. Then how we can…

  • Vacuum glass VS insulated glass

    Vacuum glass is becoming the new trend of energy efficient glass,with the development of new technology,vacuum glass costs is decrease these years and becoming more and more popular. Energy conservation and environment protection ◆Super light—reduce building load-bearing and decrease building cost. ◆Super thin—Insulated glass Min configuration is 3-6-3,total 12mm,for some passive buildings,triple glazing is required with thickness between 42-50mm,that’s really thick and high costs. Vacuum glass Min thickness is only 6mm,reduce the use of frame materials,especially aluminium profiles/PVC profiles and…

  • Low e coating position-Surface #2 VS Surface #3

    Most low e coatings for insulated glass are placed on surface #2,but some projects have the low e coating on surface #3,but what’s the difference if we place the coating on #2 and #3? Here we’ll introduce how the low e coating position affect the glass performance. Main difference: 1.Different SC value. Based on above data,SC value changed much based on different position.So clients should adjust the coating position according to the climate and SC requirement.In cold areas,the low e…

  • Difference between Single silver low-E,double silver low e and triple silver low e

    Difference between Single silver low-E,double silver low e and triple silver low e Soft coated low e glass is widely used in modern glass curtain wall.But many designers and owners doesn’t know clearly the difference between single silver low e ,double silver low e and triple silver low e. Here we introduce several main difference to help you identify the different low e coating. 1.LSG. LSG is the ratio between the glass light transmittance and SHGC. Double silver low e…

  • LOW-E Glass Processing Instruction

    Morn offers all kinds of low e coated glass:Single silver low e,double silver low e and triple silver low e,to be your turnkey building glass supplier,here is a low e coated glass processing instruction to help insulated glass manufacturers decreasing defective ratio and save costs during processing low e glass. INDEX 1.Packaging,Transportation,Storage 1.1 Packaging 1.2 Transportation 1.3 Storage 2.Basic processing requirement 3.Processing instructions 3.1 Unloading 3.2 Unpacking 3.3 Cutting 3.4 Edging,Drilling 3.5 Washing 3.6 Tempering&Heat Strengthening 3.7 Insulating 4.FAQ &Matters…

  • Hard coated low e VS Soft coated low e

    Low-E glass, short for Low Emissivity Glass,It is a coating on glass surface. This glass not only has high visible light transmittance, but also has a strong ability to block infrared rays. It can play the dual functions of natural lighting and heat insulation. Low-E glass is divided into offline Low-E glass(soft coated low e) and online Low-E glass(hard coated low e) according to the manufacturing process. On-line Low-E glass is a functional film with low radiation performance on the surface of the glass…

  • Low-E Coated Glass

    Low-e coated glass were developed to minimize the ultraviolet and infrared light that can pass through glass without compromising the amount of visible light transmittance.  The biggest advantage of low-e coated glass is low U value,double glazed units(insulated glass) with high performance low e coating can decrease the heat pass through the glass and air conditioning fees.Energy efficient glass is becoming more and more popular,especially modern glass curtain wall and high rise glass projects. Morn supply different low-e coated glasses:…

  • MWTE58 VS Solarban 90-Triple silver low e glass performance

    Morn building materials,our factory is equipped with the most advanced low-E coating machine. Recently we have developed our most advanced triple silver low-E coating:MWTE58 and MWTE60,with medium light transmittance and relatively low solar coefficient and SHGC. Below is glass performance data comparison with PPG Solarban 90. If you want high performance triple silver low e insulated glass(double glazed units),why not try a cheaper glass supplier option from Morn? Glass option Thick Visible Light Solar Energy U value(W/2.K) SC SHGC (mm)…

  • MWT70 VS Solarban 70XL-Triple silver low e compare

    Morn building materials,our factory is equipped with the most advanced low-E coating machine. Recently we have developed our most advanced triple silver low-E coating:MWTE70 and MWTE72,with high light transmittance and relatively low solar coefficient and SHGC. Below is glass performance data comparison with PPG Solarban 70XL. If you want high performance triple silver low e insulated glass(double glazed units),why not try a cheaper glass supplier option from Morn? No. Glass option Thick Visible Light Solar Energy U value(W/2.K) SC SHGC…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?