• الاستفادة من فاصل الحافة الدافئة في الزجاج المعزول

    تعتبر المادة المستخدمة في صناعة الفاصل الزجاجي من أهم العوامل التي تحدد ما إذا كانت النوافذ موفرة للطاقة أم لا. تلعب الفواصل الزجاجية دورًا مهمًا في الأداء العام للنافذة ، وخاصة التوصيل الحراري وأداء العزل الحراري ، حيث إنها تحدد مقدار الحرارة والبرودة القادرة على المرور عبر النافذة. يتم فصل 2 أو 3 ليت من الألواح الزجاجية في الزجاج المعزول عن طريق الفواصل. جودة المواد ...

  • ما الفرق بين XPS و EPS و PU؟

    ما الفرق بين XPS و EPS و PU؟ بالنسبة للوحة العزل الهيكلي ، فإن EPS و XPS و PU هي في الغالب نواة مستخدمة على نطاق واسع ، والعديد من العملاء لا يعرفون بالضبط ما هي المواد ، وما هي مزايا وعيوب النوى المختلفة ، نقدم هنا بعض المعلومات: EPS: البوليسترين الموسع. مع عامل الرغوة ، بعد معالجة التسخين ، سوف يشكل الراتنج رغوة صلبة مغلقة الخلية. ألواح العزل الإنشائية (SIP) مع ألواح OSB و EPS XPS: بوليسترين مقذوف ، يتم بثقه باستمرار ورغوته بواسطة عملية خاصة. تم تشكيل الفيلم الصلب على ...

  • وظيفة العزل الحراري للطلاء ه منخفضة

    في منتصف السبعينيات ، تم اكتشاف أن معظم انتقال الحرارة للزجاج المزدوج ناتج عن تبادل الأشعة تحت الحمراء من طبقة زجاجية إلى أخرى. لذلك ، طالما تم تقليل انبعاث أي زجاج مزدوج ، يمكن تقليل انتقال الحرارة بشكل كبير. هذا هو سبب الزجاج المنخفض الانبعاث. هناك بيانات توضح أن الزجاج العائم الشفاف له انبعاثية 1970 والزجاج المطلي منخفض الانبعاث 0.84 يقلل من ...

  • أنواع الدفيئة الزجاجية

    أنواع الزجاج المسببة للاحتباس الحراري الدفيئة ، أو الحديقة الشتوية تخلق دورًا مهمًا في الحياة اليومية ، فهي تجلب اللون الأخضر في الشتاء البارد ، وبعض البيوت الزجاجية الكبيرة تضمن إمكانية الحصول على إنتاج أعلى. يعد العزل الحراري للبيت الزجاجي عاملاً مهمًا للغاية يؤثر على درجة الحرارة الداخلية ، بينما الزجاج هو الموصل الحراري الحاسم ، أنواع الزجاج الدفيئة أدناه: زجاج الاحتباس الحراري التقليدي زجاج مقسّى 3 مم أو 4 مم ، الميزة رخيصة وذات نفاذية أعلى للضوء ، قوة عالية لتقديم مقاومة التأثير ولكن النقص كبير ...

  • تطبيق وحدات الزجاج المزدوج في المباني

    تطبيق الوحدات ذات الزجاج المزدوج في المباني العامة ، تمثل مساحة النوافذ والأبواب 30٪ من الهيكل المحيطي للمبنى. يمثل استهلاك الطاقة للأبواب والنوافذ 40٪ إلى 50٪ من فقدان الحرارة للهيكل المحيطي للمبنى ، لذلك فإن تطوير أبواب ونوافذ عازلة للحرارة جديدة هو الاتجاه الرئيسي لصناعة النوافذ والأبواب. في النافذة ، تمثل المساحة الزجاجية 58٪ إلى 87٪ من مساحة النافذة. لان…

  • كيفية اختيار الزجاج كفاءة الطاقة المناسبة؟

    كيف تختار الزجاج المناسب الموفر للطاقة؟ يستخدم الزجاج المعماري على نطاق واسع في حياتنا اليومية ، مثل الدفيئة الزجاجية / المستنبت الزجاجي - قطعة واحدة من الزجاج المقسى ، زجاج درابزين زجاجي / زجاج مصفح بالمظلة ، وحدات زجاجية زجاجية مزدوجة الجدار ، لكن الزجاج مادة موصلة للحرارة جيدة ، التوصيل الحراري من خلال يحدث الزجاج كل ثانية مما يتسبب في فقد الطاقة ، وفي المباني ، يتم فقدان ثلث الطاقة من خلال توصيل الزجاج. لقد تم تقدير كفاءة الطاقة بشكل متزايد من قبل المهندسين المعماريين والمطورين لتقليل استهلاك الطاقة في المبنى. 1 المعلمات الرئيسية لطاقة الزجاج ...

  • المعرفة حول الزجاج ه منخفضة

    المعرفة حول ميزات Low e glass والتطبيق زجاج Low e glass ليس منخفضًا ، ولكنه يُعرف عمومًا باسم "الزجاج منخفض الانبعاثية" ، وهو عبارة عن طلاء رش مغناطيسي فراغ على سطح الزجاج ، وهو عبارة عن فيلم معدني منخفض الانبعاثات و فيلم مركب معدني ، يتميز الطلاء بنفاذية عالية للضوء وعزل حراري ممتاز ونقل جيد للضوء. وظائف الحد من الضوضاء وعزل الصوت وحماية الأشعة فوق البنفسجية. الميزات الرئيسية للزجاج المنخفض هي: 1. أداء حراري ممتاز الأبواب والنوافذ تستخدم ...

  • الوحدات المعمارية المزدوج المزجج / الزجاج المعزول

    وحدات الزجاج المعزول المعمارية (وحدات زجاجية مزدوجة): مقدمة لوحدات Morn ذات الزجاج المزدوج / الزجاج المعزول الزجاجي ، المسمى أيضًا بالزجاج المزدوج المعزول ، الألواح الزجاجية المزدوجة ، أو الوحدات الزجاجية المزدوجة ، وهي مصنوعة من 2 ليت من الزجاج قطعة واحدة ، واضح / ملون / مطلية بالانبعاث المنخفض / مغلفة وما إلى ذلك ومباعد (ألومنيوم ، فولاذ ، حافة دافئة) ، بالإضافة إلى ملحقات أخرى (مادة مجففة ، سيليكون) لإنشاء هيكل زجاجي معزول. ستزيد المساحة الهوائية بين الزجاج المكون من قطعتين من أداء العزل الحراري للزجاج وتقلل من القيمة الإجمالية للزجاج U من 2W / m5.84.K إلى أقل من 2W / M2K. عند ملء الأرجون داخل الزجاج ، و ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• What’s the difference between XPS, EPS,PU?

    For structural insulation panel ,EPS,XPS and PU are mostly widely used core,many clients don’t know exactly what materials they are ,what advantage and disadvantage of different core,here we offer some info: EPS:Expanded polystyrene.Mixing polystyrene resin with foaming agent, after heating processing,the resin will forming a rigid closed-cell foam. Structural insulation panels (SIP) WITH OSB and EPS board XPS:Extruded polystyrene.It is continuously extruded and foamed by a special process. The hard film formed on the surface is even and flat, and…

  • Thermal insulation function of low e coating

    In the mid-1970s, it was discovered that most of the heat transfer of double glazing was caused by infrared radiation exchange from one layer of glass to another. Therefore, as long as the emissivity of any one of the double glazing is reduced, the heat transfer can be greatly reduced. This is the reason for LOW-E glass. There is data showing that the clear float glass has an emissivity of 0.84 and the low e coated glass with an emissivity of 0.2 reduces the…

  • Greenhouse Glass types

    Greenhouse ,or conservatory create an important role in daily life.It brings green in the cold winter ,,and some big greenhouse ensure that we can have higher output. The greenhouse thermal insulation is an very important factor  that affect the interior temperature.while glass is the deciding thermal conductive.Greenhouse glass types are below: Traditional Greenhouse glass are  3mm or 4mm tempered glass ,the advantage is cheap and higher light transmittance,high strength to offer impact resistance.But the shortage is high glass U value,which…

  • The application of double glazed units in buildings

    In general buildings, the area of windows and doors accounts for 30% of the peripheral structure of the building. The energy consumption of doors and windows accounts for 40% to 50% of the heat loss of the building’s peripheral structure.Therefore, the development of new thermal insulation doors and windows is currently The main direction of the  window and doors industry. In the window, the glass area accounts for 58% to 87% of the window area. Because the thermal resistance of float glass is small,…

  • How to select the right energy efficient glass?

    Architectural glass is widely used in our daily life,such as glass greenhouse/conservatory-Single piece tempered glass,Glass balustrade/canopy-laminated glass,Glass curtain wall-double glazed units.But glass a good thermal conductive material,Heat conduction through the glass occurs every second causing energy loss.In buildings, 1/3 of the energy is lost through the conduction of glass. Energy efficiency has increasingly valued by architects and developers to minimize the energy consumption of the building. 1 Main parameters of glass energy efficiency evaluation There are usually three forms of…

  • Knowledge about Low e glass

    Low e glass features and application LOW-E glass is not low, but commonly known as “low-emissivity glass”, is a vacuum magnetic sputtering coating on the surface of the glass it’s a low-emission metal film and metal compound film, the coating has a high light transmittance, Excellent thermal insulation and good light transmission.  noise reduction, sound insulation and UV protection functions. low e glass main features are: 1. Excellent thermal performance Doors and windows using low e glass can greatly reduce…

  • Architectural double glazed units/insulated glass

    Introduction of Morn double glazed units/Insulated glass Architectural Insulated Glass Units(double glazed units): Insulated glass,also named insulated double glazing,double glazed panels,or double glazed units,it’s made with 2 lites of single piece glass,clear/tinted/low-E coated/laminated etc and spacer(aluminium,steel,warm edge) ,as well as other accessories(desiccant,silicon)to create a insulated structure glass. The air space between 2 piece glass will increase the thermal insulation performance of the glass and decrease the overall glass U value from 5.84W/m2.K to below 2W/M2.K.When filling argon inside the glass,and…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?