• ما هو الزجاج المضاد للرصاص؟

    ما هو الزجاج المضاد للرصاص؟ الزجاج المضاد للرصاص ، هو بعض الزجاج الراقي الذي يمكنه مقاومة تأثير الرصاص - إنه مصنوع من زجاج عائم متعدد الطبقات وطبقات PVB البينية ، بالإضافة إلى بعض الأفلام الخاصة المضادة للرصاص. أولاً ، دعنا نتحقق من اختبار الزجاج المضاد للرصاص في الصين: كما نعلم ، الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي هما زجاج أمان يمكنه مقاومة بعض التأثيرات ومنع الإصابة. الزجاج الرقائقي ، يمكن للطبقة البينية PVB أو SGP أن تلصق الزجاج وفي بعض الأحيان تحافظ على تكامل الزجاج حتى ...

  • زجاج السلامة

    يمكن تقسيم زجاج الأمان إلى فئتين: الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي. يتم تصنيع الزجاج المقسّى عن طريق تمرير الزجاج العادي خلال عملية معالجة حرارية لزيادة قوته بمقدار 3-5 مرات ، ويمكنه أن يتحمل تأثيرًا خارجيًا أو اختلافًا في درجة الحرارة لطاقة معينة دون كسر ، حتى في حالة كسر قطعة الزجاج مكسور إلى جزيئات وشظايا صغيرة. لن تتسبب في حدوث إصابة ، لذا فهي تتمتع ببعض الأمان. الزجاج المقسى لا يمكن ...

  • الفرق بين PVB ، إيفا ، البينية SGP

    يُعرف أيضًا الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و EVA و SGP باسم زجاج الأمان. كما يوحي الاسم ، يتكون الزجاج الرقائقي من طبقات متعددة من الزجاج. باستثناء الزجاج ، الطبقة البينية في منتصف الزجاج. عادة هناك ثلاثة أنواع من الطبقات البينية: EVA ، PVB ، SGP. PVB PVB هي مادة شطيرة مستخدمة على نطاق واسع للزجاج المعماري وزجاج السيارات. تعد عملية التخزين وطريقة المعالجة للطبقة البينية PVB أكثر تعقيدًا من EVA ، ومتطلبات ...

  • باستخدام الزجاج المناسب لجدار ستارة الزجاج الخاص بك

    استخدام الزجاج المناسب لجدارك الزجاجي الساتر العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلامة الحائط الساتر الزجاجي تأتي مخاطر الحائط الساتر الزجاجي أساسًا من انفجار الزجاج وسقوطه ، والانعكاس غير المعقول لأشعة الشمس. قد يؤدي تشقق الزجاج إلى سقوط شظايا الزجاج وإيذاء الأشخاص. قد يتسبب أيضًا في سقوط الزجاج بالكامل وإيذاء الأشخاص. الانعكاس غير المعقول لأشعة الشمس ، وخاصة الانعكاس ...

  • حرارة الزجاج المعماري المنقوع

    زجاج معماري منقوع بالحرارة مقدمة للزجاج المبلل بالحرارة. الكسر العفوي للزجاج المقوى المعماري (حوالي 3 ‰) دون سابق إنذار بسبب توسع شوائب كبريتيد النيكل (NiS) الموجودة داخل الزجاج العائم ، فهي مخاطر محتملة كامنة للزجاج المقسى. تعرف على المزيد حول الانفجار الذاتي للزجاج المقسى: يعد اختبار نقع الزجاج المقسى والحرارة Nis حلاً جيدًا لاختبار الزجاج المقوى وتقليل احتمالية الانفجار الذاتي وضمان الجودة ، يتم استخدام عملية مقاومة التحطم للمشاريع ذات المتطلبات العالية. القدرة على الإنتاج:…

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• What’s Bulletproof glass ?

    Bulletproof glass,is some high end glass that can resist the impact of bullet,it’s made with multi layer clear float glass and PVB interlayers,as well as some special bulletproof films. Firstly let’s check the test for China bulletproof glass: As we know tempered glass and laminated glass glass are safety glass which can resist certain impact and prevent injury. Especially laminated glass,the PVB or SGP interlayer can cohere the glass and sometimes keep the glass integrity even if the glass break….

  • Safety Glass

    Safety glass can be divided into two categories: tempered glass and laminated glass. Tempered glass is made by passing the ordinary glass through a heat treatment process to increase its strength by 3-5 times, and can withstand an external impact or temperature difference of a certain energy without breaking, even if it is broken, the whole piece of glass is broken into  small particles&fragments. It will not cause injury, so it has certain security. Tempered glass can not be cut,…

  • Difference between PVB,EVA ,SGP interlayer

    Laminated glass is also known as safety glass. As the name suggests, laminated glass is composed of multiple layers of glass. Except for the glass, the interlayer in the middle of the glass. Usually there are three kinds of interlayers: EVA, PVB, SGP. PVB PVB is a widely used sandwich material for architectural glass and automotive glass. The storage process and processing method of PVB interlayer is more complicated than EVA, and the requirements for temperature and humidity are high….

  • Using the right glass for your glass curtain wall

    Main factors affecting the safety of glass curtain wall The dangers of the glass curtain wall mainly come from the bursting and falling off of the glass, and the unreasonable reflection of the sunlight. The cracking of the glass may cause the glass fragments to fall off and hurt people. It may also cause the whole glass to fall off and hurt people. The unreasonable reflection of sunlight, especially the reflection of strong light by high reflective glass is also one…

  • Architectural Heat Soaked Glass

    Introduction of Morn heat soaked glass. Architectural Toughened glass spontaneous breakage (about 3‰) without warning due to the expansion of nickel sulfide inclusions(NiS) present within float glass, it is inherent potential risks of toughened glass. Learn more about tempered glass self explosion:Tempered glass and Nis Heat soaking test is good solution to test the toughened glass and reduce the probability of self-exploded and ensure quality,the shattering proof process is used for high requirement projects. Production capability: Glass Thickness Min Size Max Size…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?