• كيف يتم صنع الزجاج الرقائقي؟

    كيف يصنع الزجاج الرقائقي؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في الواجهة الزجاجية ، والنفخ ، والمبارزة الزجاجية ، والمظلة ، والنافذة الزجاجية ، وما إلى ذلك. وكزجاج أمان ، يتم تصنيع الزجاج الرقائقي مع زجاجين من قطعة واحدة وبطانة داخلية (PVB أو SGP interlayer). يمكن للطبقة الداخلية أن تربط قطعتين من الزجاج معًا وتحافظ على سلامة الزجاج بمجرد كسرها ، وتوفر أمانًا عاليًا وتجنب الأذى. عادة ما يتم إنتاج الزجاج الرقائقي باستخدام خط تصفيح الزجاج ، فكيف يرتبط الزجاج والطبقة PVB معًا؟ يتكون خط الترقق من طاولة تحميل زجاجية ، ناقل نقل زجاجي ، غسيل وتجفيف ...

  • معالجة الزجاج مغلفة تجهيز الزجاج

    معالجة الزجاج - معالجة الزجاج الرقائقي 2.1 إعداد واختيار الزجاج الزجاج المستخدم للزجاج الرقائقي هو الزجاج المصقول ، الزجاج المقسى ، الزجاج المعالج بالحرارة ، الزجاج المزجج الخزفي ، الزجاج العاكس ، الزجاج LOW-E ، إلخ. قبل المعالجة ، يجب أن يكون الزجاج تم اختياره وفقًا لمعيار الرقابة الداخلية للزجاج الرقائقي. موجات ، حجارة ، خدوش ، تقطيع ، تحقق من تسطيح الزجاج بحثًا عن الزجاج المقسى ؛ بسبب عدم انتظام الزجاج ، لا يمكن ربط الزجاج والأفلام بالكامل أثناء عملية الضغط. 2.2 زجاج ...

  • زجاج مغلفة العمر

    الزجاج الرقائقي مدى الحياة الزجاج الرقائقي هو منتج زجاج مركب يتم فيه وضع طبقتين أو أكثر من طبقة البلمرة العضوية بين البوليمر محصورة بين الزجاج ومعالجتها لجعل الزجاج والفيلم المتوسط ​​يلتصقان معًا لفترة طويلة. سيتم لصق الزجاج الرقائقي على الفيلم حتى إذا كان الزجاج مكسورًا ، مما يمنع بشكل فعال حدوث حطام الحطام واختراق أحداث السقوط ، ويضمن السلامة الشخصية. يعتمد عمر الزجاج الرقائقي بشكل أساسي على ...

  • زجاج السلامة

    زجاج الأمان يمكن تقسيم زجاج الأمان إلى فئتين: الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي. يتم تصنيع الزجاج المقسى بتمرير الزجاج العادي من خلال عملية المعالجة الحرارية لزيادة قوته بمقدار 3-5 مرات ، ويمكن أن يتحمل التأثير الخارجي أو اختلاف درجة الحرارة لطاقة معينة دون كسر ، حتى إذا تم كسرها ، فإن قطعة كاملة من يتم تقسيم الزجاج إلى جزيئات وشظايا صغيرة. لن يسبب إصابة ، لذلك لديه بعض الأمن. لا يمكن للزجاج المقسى ...

  • الفرق بين PVB ، إيفا ، البينية SGP

    يُعرف الفرق بين PVB و EVA و SGP بين طبقات الزجاج الرقائقي باسم زجاج الأمان. كما يوحي الاسم ، يتكون الزجاج الرقائقي من طبقات متعددة من الزجاج. باستثناء الزجاج ، الطبقة البينية في منتصف الزجاج. عادة هناك ثلاثة أنواع من الطبقات البينية: EVA ، PVB ، SGP. PVB PVB هي مادة شطيرة مستخدمة على نطاق واسع للزجاج المعماري وزجاج السيارات. عملية التخزين وطريقة المعالجة للطبقة البينية PVB أكثر تعقيدًا من EVA ، ومتطلبات…

  • الزجاج الرقائقي المعماري

    الزجاج المعزز بالحرارة المعمارية مقدمة منتجات الزجاج الرقائقي Morn: الزجاج الرقائقي: الزجاج الرقائقي يجمع بين اثنين أو أكثر من الأضواء الزجاجية بشكل دائم مع واحد أو أكثر من الطبقات البينية ، يمكن أن تكون الطبقة البينية PVB و EVA و SGP interlayer ، وتحتوي المنتجات الجديدة أيضًا على أفلام ثنائية اللون ، ذكية أغشية لجعل الزجاج أكثر وظيفية.يمكن للفيلم الحفاظ على سلامة الزجاج ومنع الأضرار المحتملة ، لذلك يسمى الزجاج الرقائقي أيضًا بزجاج الأمان الرقائقي. الميزات: 1. الصوتية. قلل الضوضاء على الأقل بمقدار 30 ديسيبل عبر الزجاج. 2. الجمالية. PVB / EVA مغلفة يمكن ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• How laminated glass is made?

    Laminated glass is widely used in glass facade,blustrade,glass fencing,canopy,glass skylight ,etc.As safety glass,laminated glass is made with 2 lites single piece glass and interlayer(PVB or SGP interlayer). The interlayer can bond 2 piece glass together and keeps glass integrity once broken,it offers high security and avoid hurts. Laminated glass is usually produced with glass laminating line,then how the glass and PVB interlayer bonded together? Laminating line consist of glass loading table,glass transmission conveyor,washing and drying machine,glass positioning machine,waliking suction hanger,PVB…

  • Glass processing-Laminated Glass processing

    2.1 Preparation and selection of glass The glass used for laminated glass is float glass, tempered glass, heat-treated glass, ceramic fritted glass, reflective glass, LOW-E glass, etc. Before processing, glass should be selected according to the internal control standard of laminated glass. Waves, stones, scratches, chipping, check the flatness of the glass for tempered glass; due to the unevenness of the glass, the glass and film cannot be completely bonded during the pressing process. 2.2 Glass cleaning In order to…

  • Laminated glass lifetime

    Laminated glass is a composite glass product in which two or more layers of organic polymer interlayer film are sandwiched between glass and processed to make the glass and the intermediate film adhere together for a long time. The laminated glass will be stuck to the film even if the glass is broken, which effectively prevents the occurrence of debris pitting and penetrating fall events, and ensures personal safety. The lifetime of laminated glass depends mainly on the material of…

  • Safety Glass

    Safety glass can be divided into two categories: tempered glass and laminated glass. Tempered glass is made by passing the ordinary glass through a heat treatment process to increase its strength by 3-5 times, and can withstand an external impact or temperature difference of a certain energy without breaking, even if it is broken, the whole piece of glass is broken into  small particles&fragments. It will not cause injury, so it has certain security. Tempered glass can not be cut,…

  • Difference between PVB,EVA ,SGP interlayer

    Laminated glass is also known as safety glass. As the name suggests, laminated glass is composed of multiple layers of glass. Except for the glass, the interlayer in the middle of the glass. Usually there are three kinds of interlayers: EVA, PVB, SGP. PVB PVB is a widely used sandwich material for architectural glass and automotive glass. The storage process and processing method of PVB interlayer is more complicated than EVA, and the requirements for temperature and humidity are high….

  • Architectural Laminated Glass

    Introduction of Morn laminated glass products Laminated glass: Laminated glass is combining two or more lites of glass permanently with one or more interlayers,the interlayer can be PVB,EVA and SGP interlayer,new products also contain dichroic films,smart films to make the glass more functional.the film can keep glass integrity and prevent potential damages,so laminated glass is also called laminated safety glass. Features: 1. Acoustic. Reduce at least 30Dbs noise across the glass. 2. Aesthetic.PVB/EVA laminated can be enhanced to have beautiful…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?