طرق لزيادة كفاءة الطاقة في أداء النوافذ والأبواب ، الحائط الساتر

طرق لزيادة كفاءة الطاقة في أداء النوافذ والأبواب ، الحائط الساتر

فيما يلي الطرق الشائعة الموفرة للطاقة للنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم والجدران الزجاجية:

طريقة كفاءة استخدام الزجاج

طريقة كفاءة الطاقة الشخصية سبائك الألومنيوم العازلة للحرارة

طريقة كفاءة الطاقة في نظام الهيكل المزدوج (متعدد الطبقات)

طريقة كفاءة الطاقة في نظام التظليل الشمسي

نقطة دعم الزجاج الستار جدار طريقة كفاءة الطاقة

  1. طريقة كفاءة استخدام الطاقة

بالنسبة للنوافذ المصنوعة من سبائك الألمنيوم والجدران الزجاجية ، نظرًا لأن مساحة الزجاج تحتل معظم الواجهة ، فإن المساحة التي يمكن أن تشارك في التبادل الحراري كبيرة ، لذا فإن الزجاج هو المفتاح لتحقيق كفاءة الطاقة في الحائط الساتر الزجاجي.

(1) طلاء الزجاج: 1) الزجاج المصقول 2) الزجاج العاكس المطلي بالصلب 3) الزجاج العاكس المطلي الناعم 4) الزجاج المنخفض المطلي بالصلب 5) الزجاج المطلي المنخفض غير المتصل. يتم زيادة تأثير توفير الطاقة للطلاء بسبب القدرة المختلفة للطلاء على التحكم في الضوء (الطاقة).

(2) وفقًا للهيكل الزجاجي ، يمكن تقسيمها إلى الفئات التالية: 1) زجاج فردي 2) وحدات زجاجية مزدوجة 3) زجاج ثلاثي الزجاج. يتم تقليل معامل نقل الحرارة بالتتابع ، أي أن تأثير كفاءة الطاقة يتم تحسينه بالتتابع. من خلال الحسابات والبيانات التجريبية ، يتضح عادة أن نظام نقل الحرارة لقطعة واحدة من الزجاج الرقم U = 5.8W / m2 · K ، والزجاج العازل (العادي) U = 2.3 3.2W / m2 · K ، و الوحدات الزجاجية المزدوجة المغلفة المنخفضة (مملوءة بالأرجون) K = 1.4 1.8W / m2 · K.

(3) بالإضافة إلى الطرق المذكورة أعلاه ، يمكن أيضًا طلاء الزجاج بغشاء موفر للطاقة لتحسين التأثيرات الموفرة للطاقة.

  1. سبائك الألومنيوم العزل الحراري طريقة كفاءة الطاقة:

في نظام النوافذ والحائط الساتر ، لا يلعب ملف تعريف سبائك الألومنيوم دور دعم العارضة فحسب ، بل له أيضًا تأثير كبير على التأثير الموفر للطاقة. في ظل الظروف العادية ، يكون لملف سبائك الألومنيوم مقطع عرضي أصغر بكثير من مساحة الزجاج.

لهذا السبب ، يكون للتوصيل الحراري تأثير كبير على تأثير كفاءة الطاقة ، يتم إنتاج ملف تعريف للعزل الحراري. وفقًا لطرق المعالجة المختلفة لمحات الألمنيوم المبدد للحرارة ، يتم تقسيمها إلى مقاطع ألمنيوم من نوع نضح وتبديد الحرارة وأحدث تشكيلات الألومنيوم المبدد للحرارة. السمة المشتركة لهذين الشكلين من التشكيلات العازلة للحرارة من سبائك الألومنيوم هي أن مواد الألمنيوم على الجانبين الداخلي والخارجي مفصولة بفاصل موصل حراري كافٍ بقوة كافية. مما يقلل من معامل انتقال الحرارة ويزيد من قيمة المقاومة الحرارية. حتى في فصل الصيف الحار ، عندما تتعرض الشمس ، تصل درجة حرارة سطح الجزء الخارجي من ملف تشتيت الحرارة عادةً إلى 35-85 درجة مئوية ، بينما لا يزال من الممكن الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية عند 24 ~ 28 درجة مئوية ، مما يقلل بشكل فعال نقل الحرارة إلى الغرفة ، تقليل تكلفة التبريد ؛ في فصل الشتاء البارد ، يمكن أن تكون درجة حرارة الألمنيوم الخارجي معادلة لدرجة الحرارة المحيطة (بشكل عام -28 ~ -20 درجة مئوية) ويمكن أن يصل الألمنيوم الداخلي إلى 8 ~ 15 درجة مئوية ، وبالتالي تقليل فقد الحرارة ، وتكاليف التدفئة الشتوية الفعالة لتحقيق كفاءة في استخدام الطاقة.

  1. مزدوج (متعدد) طبقة هيكل نظام كفاءة في استخدام الطاقة.

النوافذ المعتادة والجدران ذات الستائر الزجاجية عمومًا عبارة عن هياكل أحادية الطبقة في المناطق الدافئة ، بينما في المناطق الباردة أو الساخنة ، يمكن استخدام نوافذ متعددة الطبقات (مزدوجة) أو جدران ستارة مزدوجة الطبقات / جدران الستائر الديناميكية ، مع الاستفادة من الاثنين هيكل طبقة. طبقة الهواء (من خلال طبقة الهواء المصممة) ،

تقليل معامل انتقال الحرارة الكلي للنظام لتحقيق أغراض كفاءة الطاقة.

قم بتنزيل هذا المقال هنا:طرق لزيادة كفاءة الطاقة في أداء النوافذ والأبواب ، الحائط الساتر

أخبار ذات صلة

تواصل معنا

0086-17705464660

البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
دعم فني: han@cnmorn.com

الجوال / Wechat: 0086-17705464660

رمز الاستجابة السريعة
×
مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
× كيف يمكنني مساعدتك؟

Methods to increase energy efficient performance for windows&doors,curtain wall

The common energy-efficient methods for aluminum alloy windows and glass curtain walls are as follows:

Glass energy efficient method

Aluminum alloy thermal-insulating profile energy efficient method

Double (multi) layer structure system energy efficient method

Solar Shading system energy efficient method

Point support glass curtain wall energy efficient method

  1. Energy efficientglass method

For aluminum alloy windows and glass curtain walls, since the area of glass occupies most of the facade, the area that can participate in heat exchange is large, so glass is key to achieve glass curtain wall energy efficiency.

(1) Glass coating: 1) float glass 2) hard coated reflective glass 3) soft coated  reflective glass 4) hard coated low e 5)offline low e coated glass. the energy-efficient effect of the coating is increased due to the different ability of the coating to control light (energy).

(2) According to the glass structure, it can be divided into the following categories: 1) single glazing 2) double glazed glass units 3) triple glazed glass. The heat transfer coefficient is sequentially reduced, that is, the energy efficient effect is sequentially enhanced. Through calculations and experimental data, it is usually shown that the heat transfer system of a single piece of glass The number U=5.8W/m2·K, the insulating glass (ordinary) U=2.3~3.2W/m2·K, and the low e coated double glazed units (argon filled) K=1.4~1.8W/m2· K.

(3) In addition to the above methods, the glass can also be coated with an energy-efficient film to improve energy-efficient effects.

  1. Aluminum alloy heat insulation profile energy efficientmethod:

In the window and curtain wall system, the aluminum alloy profile not only plays the role of supporting the keel, but also has a great influence on the energy efficient effect. Under normal circumstances, the aluminum alloy profile has a much smaller cross section than the glass area.

For this reason, the heat conduction has a great influence on the energy efficient effect, thermal insulation profile is produced. According to the different processing methods of heat-dissipating aluminum profiles, it is divided into perfusion-type heat-dissipating aluminum profiles and cutting-edge heat-dissipating aluminum profiles. The common feature of these two forms of aluminum alloy heat-insulating profiles is that the aluminum materials on the inner and outer sides are separated by a separator of sufficient thermal conductivity with sufficient strength. Thereby reducing the heat transfer coefficient and increasing the thermal resistance value. Even in the hot summer, when the sun is exposed, the surface temperature of the outdoor part of the heat-dissipating profile usually reaches 35-85 ° C, while the indoor temperature can still be maintained at 24 ~ 28 ° C, effectively reducing the heat transferred to the room, Reduce the cost of refrigeration; in the cold winter, the temperature of the outdoor aluminum can be equivalent to the ambient temperature (generally -28 ~ -20 ° C) and the indoor aluminum can still reach 8 ~ 15 ° C, thereby reducing heat loss, efficient winter heating Costs to achieve energy efficient.

  1. Double (multi) layer structure system energy efficientmethod.

The usual windows and glass curtain walls are generally single-layer structures in warm areas, while in cold or hot areas, multi-layer (double) windows or double-layer curtain walls/dynamic curtain walls can be used, taking advantage of the two-layer structure. Air layer (through the designed air layer),

Reduce the total heat transfer coefficient of the system to achieve energy efficient purposes.

Download this article here:Methods to increase energy efficient performance for windows&doors,curtain wall

Related News

Contact Us

0086-17705464660

Sales Email: marketing@cnmorn.com
Technical support: han@cnmorn.com

Mobile/Wechat: 0086-17705464660

QR code
×
Hello,welcome to Morn Building Materials.
× How can I help you?