المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

زجاج معزول يجب أن تفي باثنين من المتطلبات الأساسية وهي كفاءة الطاقة والمتانة وختم الحياة. إذا كان للوحدات الزجاجية المزدوجة تأثير ضعيف على كفاءة استخدام الطاقة ، حتى لو كانت عمر التحمل والختم طويلاً ، فهي وحدات زجاجية مزدوجة منخفضة الجودة. بالمقابل ، إذا كان الأداء المعزول للزجاج المعزول جيدًا ، ولكن المتانة وختم الحياة قصيران ، فليس هذا ما يسعى إليه الناس. من الواضح ، يجب أن يكون للزجاج المعزول المثالي أفضل تأثير موفر للطاقة وأطول متانة مانعة للتسرب ، مانع تسرب زجاجي ، منخل جزيئي 3A ، الموصلية الحرارية ،

المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

العوامل الرئيسية التي تؤثر على الأداء الفعال للطاقة في الوحدات الزجاجية المزدوجة هي الزجاج وفواصل الألومنيوم (الإطارات) والغازات. هناك الزجاج المصقول الشفاف أو الزجاج المنخفض الانبعاث. الفواصل لها حواف باردة (فواصل الألومنيوم) أو فاصل الحافة الدافئة ؛ ويحتوي الغاز على هواء أو غاز خامل مثل الأرجون. الزجاج المعزول مع الزجاج المصقول الشفاف والهواء و فاصل الألومنيوم لديه أسوأ تأثير في استهلاك الطاقة في ظل ظروف ثابتة ، في حين أن الزجاج ذي الابتعاثية المنخفضة ، والأرجون مملوءة بالزجاج المزدوج وحدات مع حافة الحافة الدافئة وزجاج الأرجون مملوءة لديها أفضل تأثير كفاءة في استخدام الطاقة.

المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

العوامل الرئيسية التي تؤثر على المتانة والحياة الختم للوحدات الزجاجية المزدوجة هي مانع التسرب الزجاجي ، هيكل مانع التسرب ، الفاصل ، المجففة (المنخل الجزيئي) وما إلى ذلك. لقد ثبت أن الزجاج المعزول يستخدم مانع التسرب المزدوج وشريط المباعدة المستمرة و 3 A يتمتع المنخل الجزيئي بأطول عمر مانع للتسرب ، في حين أن عمر العزل للزجاج المعزول باستخدام الختم أحادي التمرير ، فاصل الألمنيوم ذو التقوية الرباعية الجوانب ، والمنخل الجزيئي 4A قصير. إن تتبع 20 عامًا للاستخدام الفعلي للزجاج المعزول من قبل جمعية الزجاج المعزول في أمريكا الشمالية يؤكد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر نتائج اختبار تسارع شيخوخة الزجاج (اختبار PI) أن عمر الختم المتوقع للزجاج المعزول بهيكلات مختلفة للتسرب الفاصل يكون ضخمًا ، حيث يتراوح ما بين شهرين إلى 2 عام أو أكثر.

في ظل نفس الظروف ، يؤثر استخدام الفواصل المختلفة بشكل مباشر على كفاءة استخدام الطاقة والختم الدائم للوحدات الزجاجية المزدوجة. ومع ذلك ، لفترة طويلة من الزمن ، تستخدم الفواصل الألومنيوم (بشكل رئيسي ألواح التقوية بأربعة جوانب) لصنع الزجاج المعزول. على الرغم من أن عمر الختم طويل ، إلا أن الموصلية الحرارية مرتفعة ، مما ينتج عنه تأثير ضعيف على كفاءة استخدام الطاقة ، وهو موجود مباشرة على حافة الزجاج المعزول. في أواخر السبعينيات من القرن الماضي ، كانت للشرائط المركبة خصائص الموصلية الحرارية المنخفضة ، والتي تم تحسينها مقارنة باستخدام فواصل الألومنيوم في صناعة الزجاج المعزول ، لكن للأسف قللت من عمر الختم.

المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

يتجلى هذا التعاسة أيضًا في حقيقة أنه في إطار التفكير التقليدي ، وبغض النظر عن مدى قوتها وتحسينها ، لا يمكن تحقيق التأثير الفعال في استخدام الطاقة للوحدات الزجاجية المزدوجة ومتانة ختم الحياة. في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، تحدى عالمان كنديان كان لديهما الشجاعة للمضي قدمًا في حل الطريقة المتناقضة لحل الموفرة للطاقة والمتانة للزجاج المعزول ، وهما الفاصل الفائق ، الذي تسبب في حدوث ثورة في مجال العزل زجاج. إن الشريط الفاصل الفائق هو شريط فاصل مستمر من مادة بنية مسامية السيليكون لا تحتوي على أي معدن ويحتوي على المناخل الجزيئية 1980A. تتمثل الخاصية في أن الموصلية الحرارية هي الأصغر ، والتي يمكن أن تزيد بدرجة كبيرة من درجة حرارة الحافة الطرفية للزجاج المعزول ، وتحقق 3 ٪ من التأثير الموفر للطاقة للزجاج المنخفض e ، وتقلل بدرجة كبيرة من درجة التكثيف لل محيط الزجاج. إن استخدام المباعد الفائق لإنتاج وحدات زجاجية مزدوجة يستخدم طريقة ختم مزدوجة التمرير ، والتي تمنح الوحدات الزجاجية المزدوجة متانة ممتازة وعمرًا محكم الإغلاق لأكثر من 40 عام. وفقًا لحالة الوحدات الزجاجية المزدوجة المصنوعة من شرائح فواصل فائقة في أمريكا الشمالية ، فإن الوحدات الزجاجية المزدوجة المصنوعة من فواصل فائقة ليس فقط لديها أداء جيد في استهلاك الطاقة ، ولكن أيضًا تقلل من مشكلة خدمة ما بعد البيع (شكوى) نظرًا لما تتميز به المتانة وختم الحياة. . في أمريكا الشمالية ، يمنح المصنعون ضمانًا لمدة 100 عامًا للزجاج المعزول الفواصل الفائقة بينما لا تقدم الشركات المصنعة الأخرى سوى 20 إلى 5 عامًا للزجاج المعزول العادي ، في الوقت الحالي ، في كثير من أنظمة المباعدة الفاصلة ، فإن الشريط الفاصل الفائق هو الفاصل الوحيد الذي يمكّن الزجاج المعزول من الحفاظ على الحفاظ على الطاقة الأمثل لفترة طويلة من الوقت أثناء الاستخدام.

الضحى، لديك تسليم المفتاح الزجاج المعماري المورد

قم بتنزيل هذا المقال هنا:المواد التي تؤثر على وحدات الزجاج المزدوج كفاءة الطاقة وعمرها

أخبار ذات صلة

اتصل بنا

0086-17705464660

البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
دعم فني: han@cnmorn.com

الجوال / Wechat: 0086-17705464660

رمز الاستجابة السريعة
×
مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
× كيف يمكنني مساعدتك؟

Materials that affect double glazed units energy efficiency and lifetime

insulated glass must meet two basic requirements namely energy efficient, durability and sealing life. If an double glazed units has a poor energy efficient effect, even if the durability and sealing life are long, it is a low-grade double glazed units. Conversely, if the insulated performance of the insulated glass is good, but the durability and sealing life are short, it is not what people are pursuing. Obviously, the ideal insulated glass should have the best energy efficient effect and the longest sealing durability,glass sealant, 3A molecular sieve, thermal conductivity,

Materials that affect double glazed units energy efficiency and lifetime

The main factors affecting the energy efficient performance of double glazed units are glass, aluminium spacers (frames) and gases. There are clear float glass or low-emissivity glass; the spacers have cold edges (aluminum spacers) or warm edge spacer; and the gas has air or an inert gas such as argon. The insulated glass with clear float glass, air and aluminium spacer has the worst energy efficient effect under fixed conditions, while the low-emissivity glass, argon filled double glazed units with warm edge spacer and filled argon glass have the best energy efficient effect.

Materials that affect double glazed units energy efficiency and lifetime

The main factors affecting the durability and sealing life of the double glazed units are glass sealant, sealing structure, spacer, desiccant (molecular sieve) etc. It has been proven that the insulated glass using the double sealant, the continuous spacer strip and the 3A molecular sieve has the longest sealing life, while the insulating life of the insulated glass using the single-pass seal, the four-sided gusset aluminum spacer and the 4A molecular sieve is short. The 20-year tracking of the actual use of insulated glass by the North American insulated Glass Association confirms this. In addition, the results of the accelerated glass aging test (PI test) show that the expected sealing life of the insulated glass with different spacer sealing structures is huge, ranging from only 2 months to as long as 100 years or more.

Under the same conditions, the use of different spacers directly affects the energy efficient performance and durable sealing of the double glazed units. However, for a long period of time, aluminum spacers (mainly four-sided gussets) are commonly used to make insulated glass. Although the sealing life is long, the thermal conductivity is high, resulting in poor energy efficient effect, which is directly present on the edge of the insulated glass. In the late 1970s, the composite strips had the characteristics of low thermal conductivity, which was improved compared with the use of aluminum spacers to make insulated glass, but unfortunately reduced the sealing life.

Materials that affect double glazed units energy efficiency and lifetime

This misfortune is also manifested in the fact that in the traditional thinking framework, no matter how hard and improved, the energy efficient effect of double glazed units and the durability of sealing life can not be achieved. In the late 1980s, two Canadian scientists who had the courage to forge ahead challenged the first time to solve the contradictory method of solving the energy-saving and durability of insulated glass, namely the super spacer, which caused a revolution in the field of insulated glass. The super spacer strip is a continuous spacer strip of silicone microporous structure material containing no metal and containing 3A molecular sieves. Its characteristic is that the thermal conductivity is the smallest, which can greatly increase the temperature of the peripheral edge of the insulated glass, and achieve 40% of the energy-saving effect of the low e glass, and greatly reduce the condensation degree of the periphery of the glass. The use of super spacer for the production of double glazed units uses a reverse double-pass sealing method, which gives the double glazed units excellent durability and sealing life for more than 100 years. According to the case of double glazed units made of super spacer strips in North America, the double glazed units made of super spacer not only has good energy efficient performance, but also minimizes the problem of after-sales service (complaint) due to its excellent durability and sealing life. . In North America, manufacturers give end 20 years warranty for super spacer insulated glass while other manufacturers offer only 5 to 15 years for normal insulated glass, Currently, in many spacer systems, the super spacer strip is the only spacer that enables the insulated glass to maintain optimum energy conservation for a long period of time during use.

Morn-Your turnkey architectural glass supplier

Download this article here:Materials that affect double glazed units energy efficiency and lifetime

Related News

Contact Us

0086-17705464660

Sales Email: marketing@cnmorn.com
Technical support: han@cnmorn.com

Mobile/Wechat: 0086-17705464660

QR code
×
Hello,welcome to Morn Building Materials.
× How can I help you?