• زجاج مضاد للانعكاس

    الزجاج المطلي المضاد للانعكاس ، مما يعني وجود طلاء مضاد للانعكاس على سطح الزجاج والذي يمكن أن يقلل من انعكاس الضوء الزجاجي ، والاستفادة من هذا المنتج الزجاجي الجديد ، يمكن تقليل نفاذية الطاقة الشمسية المباشرة واستخدامها على نطاق واسع في الدفيئة الزجاجية. يجلب أيضًا مظهرًا أكثر وضوحًا لبعض التطبيقات الخاصة ، مثل واجهة التسوق ، والمتحف ، وعرض الخزانة وما إلى ذلك. في السنوات الماضية ، كان الزجاج المستخدم في المتحف ، واجهة التسوق من الزجاج منخفض الحديد ، مقارنة بالزجاج العادي الشفاف ، والزجاج منخفض الحديد. لها مظهر أخضر ، ولكن ...

  • الزجاج المستخدم في برج شنغهاي

    برج شنغهاي هو أعلى مبنى في الصين ، تم بناؤه في عام 2015 ، يبلغ ارتفاع المبنى 632 مترًا ويتكون من 128 طابقًا ، بمساحة إجمالية تبلغ 380,000،2 متر مربع (4,090,000،120،XNUMX قدم مربع). تم تصميم البناء المتدرج للمبنى لتحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة والاستدامة ، ويحتوي على مناطق منفصلة متعددة ، مثل المكاتب والتجزئة والاستخدام الترفيهي. يتخذ البرج شكل تسعة مبانٍ أسطوانية مكدسة فوق بعضها البعض ، وكلها محاطة بالطبقة الداخلية للواجهة الزجاجية ، والتي تكتمل بزاوية XNUMX درجة مع ارتفاعها….

  • الزجاج والأجهزة لغرفة الاستحمام البسيطة

    الزجاج والأجهزة الخاصة بغرفة الاستحمام البسيطة غرفة الاستحمام هي أكثر المعدات شيوعًا في كل منزل ومنزل ، ومكوناتها بسيطة للغاية ، فهي عبارة عن عدة قطع زجاج أمان من الزجاج المقسى ، وإكسسوارات الأجهزة. هنا نقدم غرفة دش زجاجية بسيطة ، الغرفة بسيطة للغاية: قطعة واحدة من الزجاج الثابت ، قطعة واحدة من الزجاج المقسى المتحرك ، بعض ملحقات الأجهزة: الزجاج: زجاج الأمان المقسى أو المقسى ضروري ، الزجاج المقسى له قوة عالية ، والتي يمكن أن تقف تأثير قوي جدًا. تتطلب المواصفة القياسية الأوروبية أو المعايير الأمريكية الزجاج ...

  • Jinjing ترقية منخفضة الحديد الزجاج تشى تشون

    تمت ترقية Jinjing Glass-Zhichun منخفض الحديد أول قطعة زجاج منخفض الحديد في الصين تم إنتاجها في 1 من قبل مجموعة Jinjing Glass. في السنوات الـ 2005 الماضية ، زادت خطوط إنتاج الزجاج منخفض الحديد من خط واحد إلى 14 خطًا ، بما في ذلك مجموعة Jinjing glass ، و CSG glass ، و Xinyi Glass ، و SYP glass ، و Yingxin Glass ، و Ancai glass ، وما إلى ذلك ، ومبيعات زجاج الحديد المنخفضة ، من أقل من 1 طن / شهر حتى الآن 11 خط إنتاج واستهلاك متتالي - 2000 طن / شهر.كان سوق الصين يتأقلم مع نمو سوق الزجاج في الصين ، كما تم استخدام زجاج Jinjing منخفض الحديد ...

  • بعض المعرفة عن الزجاج شديد النقاء والزجاج المشبع بالحرارة

    بعض المعرفة حول الزجاج شديد النقاء والزجاج المشبع بالحرارة 1. لماذا معدل الانفجار الذاتي للزجاج شديد النقاء منخفض؟ زجاج منخفض الحديد ، لأنه يحتوي على عناصر حديدية أقل بكثير من الزجاج العادي ، يبدو واضحًا تمامًا ، لذلك يُسمى أيضًا الزجاج شديد البياض. مقارنة بالزجاج المصقول ، من أجل إزالة الحديد من الزجاج شديد البياض في عملية الإنتاج ، تتم إضافة عملية اختيار مغناطيسية ، كما تتم إزالة النيكل أثناء عملية إزالة الحديد ، بحيث ...

  • PVB واضح جدا للزجاج مغلفة واضحة جدا

    فائق الوضوح PVB للزجاج الرقائقي شديد النقاء للزجاج شديد النقاء ، أو الزجاج منخفض الحديد له نفاذية أعلى مقارنة بالزجاج العادي الشفاف. إنه يوفر مظهرًا أنيقًا يشبه الكريستال ، ولكن عندما يتم تصنيعه في زجاج مصفح PVB منخفض الحديد ، فإن PVB عادةً ما يتحول إلى اللون الأصفر ويؤثر على نفاذية الضوء الشاملة والمظهر خاصة عند استخدام 4 طبقات أو أكثر من PVB. لحل هذه المشكلة ، تم اختراع PVB فائق الوضوح لتلبية متطلبات النفاذية العالية - الوضوح للغاية. أطلقت Trosifol فائقة الوضوح ...

  • من الصعب المغلفة المنخفضة ه VS لينة المغلفة منخفضة ه

    منخفض e VS مطلي بالصلب منخفض e زجاج Low e Low e ، قصير لـ Low Emissivity Glass ، إنه طلاء على سطح الزجاج. لا يتمتع هذا الزجاج بنفاذية عالية للضوء المرئي فحسب ، بل يتمتع أيضًا بقدرة قوية على حجب الأشعة تحت الحمراء. يمكن أن تلعب الوظائف المزدوجة للإضاءة الطبيعية والعزل الحراري. ينقسم زجاج Low-E إلى زجاج Low-E غير متصل (منخفض مطلي ناعم) وزجاج Low-E عبر الإنترنت (منخفض مطلي صلب) وفقًا لعملية التصنيع. زجاج Low-E عبر الإنترنت هو فيلم وظيفي مع ...

  • انخفاض الحديد والزجاج مقابل الزجاج واضحة

    الزجاج المصقول ذو الحديد المنخفض مقابل الزجاج الشفاف الزجاج المصقول يشير إلى الزجاج المنتج بالطريقة العائمة. المبدأ العام هو صب الزجاج المصهور في سطح السائل (القصدير السائل) بثقل معين أكبر من جاذبية السائل الزجاجي لتشكيل الزجاج. الزجاج منخفض الحديد (أو الزجاج شديد الوضوح) متعلق بالزجاج الشفاف العادي. يجب أن يكون لون الزجاج النقي عديم اللون وشفافًا مثل الكريستال الأبيض (المكونات الرئيسية لكليهما ...

  • قواعد إنتاج الزجاج في الصين

    أساس إنتاج الزجاج الرئيسي في الصين ، ساعد العملاء في العثور على مورديك بسهولة على الرغم من العلامات التجارية الشهيرة في الصين ، XYG ، TG ، CSG ، XYG ، Kibing ، Jinjing ، 80٪ من الشركات التجارية مصدر الزجاج: زجاج شفاف: Benxi Yujing Glass -Dalian port خبى رونان جلاس - ميناء تيانجين تشينهوانغداو ياوهوا زجاج - منفذ تيانجين زجاج ملون / زجاج عاكس صلب ملون: زجاج ويهاي لانكسينج - ميناء تشينغداو تانجشان لانكسين زجاج - ميناء تيانجين زجاج منخفض من الحديد: زجاج شاندونغ جينجينغ - ميناء تشينغداو. Hebei CSG -Tianjin port زجاج محفور بالحامض: Tengzhou -Qingdao port Hard coated low-E: Shandong Jinjing Glass -Qingdao port ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Glass used in Shanghai Tower

    Shanghai Tower is the highest building in China,built in 2015, The building is 632 metres high and has 128 stories, with a total floor area of 380,000 m2 (4,090,000 sq ft). The building’s tiered construction is designed for high energy efficiency and sustainability,contains multiple separate zones ,such as office, retail and leisure use. The Tower takes the form of nine cylindrical buildings stacked atop one another, all enclosed by the inner layer of the glass facade, which completes a 120-degree twist as it rises….

  • The glass and hardware for a simple shower room

    The glass and hardware for a simple shower room Shower room is the most common equipment in every home and house,its component are very simple,just several piece tempered glass safety glass,and hardware accessories. Here we introduce a simple glass shower room,the room is very simple: One piece fixed glass,one piece movable tempered glass, some hardware accessories: Glass:Tempered or toughened safety glass is must.The tempered glass has high strength,which can stand very strong impact.The European standard or American standard require glass…

  • Jinjing upgraded low iron Glass-Zhichun

    Jinjing upgraded low iron Glass-Zhichun The 1st piece low iron glass in China was produced in 2005 by Jinjing Glass Group. In the past 14 years,low iron glass production lines increased from 1 lines to 11 lines,including Jinjing glass group,CSG glass,Xinyi Glass,SYP glass,Yingxin Glass,Ancai glass etc.And low iron glass sales, from less than 2000 tons/month to now 11 lines successive production and consumption-180000 tons/month.The China market witted the growth of China glass market.The Jinjing low iron glass was also used…

  • Some knowledge about ultra clear glass&heat soaked glass

    Some knowledge about ultra clear glass&heat soaked glass 1. Why is the self-explosion rate of ultra clear tempered glass low? Low iron glass, because it contains much less iron elements than normal glass, it looks crystal clear, so it is also called ultra-white glass. Compared with float glass, in order to remove iron from the ultra-white glass in the production process, a magnetic selection process is added, and nickel is also removed during the process of removing iron, so that…

  • Ultra clear PVB for ultra clear laminated glass

    Ultra clear PVB for ultra clear laminated glass Ultra clear glass,or low iron glass has higher transmittance compared with normal clear glass. It offers elegant crystal like appearance ,but when it was made into low iron PVB laminated glass,the PVB will usually become yellow color and affect the overall light transmittance and appearance especially when 4 or more layer PVB used. To solve this problem,ultra clear PVB was invented to meet the high transmittance -ultra clear requirement. Trosifol launched ultra clear…

  • Hard coated low e VS Soft coated low e

    Hard coated low e VS Soft coated low e Low-E glass, short for Low Emissivity Glass,It is a coating on glass surface. This glass not only has high visible light transmittance, but also has a strong ability to block infrared rays. It can play the dual functions of natural lighting and heat insulation. Low-E glass is divided into offline Low-E glass(soft coated low e) and online Low-E glass(hard coated low e) according to the manufacturing process. On-line Low-E glass is a functional film with…

  • Low iron glass VS clear glass

    Low iron glass VS clear glass Float glass refers to the glass produced by the floating method. The general principle is to pour the molten glass into the surface of the liquid (liquid tin) with a specific gravity greater than that of the glass liquid to form the glass. The low iron glass(or ultra clear glass) is relative to normal clear glass. The color of pure glass should be colorless and transparent like white crystal (the main components of both…

  • Glass production bases in China

    Main glass production basis in China,help clients easier to find your suppliers   Despite famous brands in China,XYG,TG,CSG,XYG,Kibing,Jinjing,80% of trading companies glass source is: Clear glass: Benxi Yujing Glass -Dalian port Hebei Run’an Glass -Tianjin Port Qinhuangdao Yaohua Glass -Tianjin port Tinted glass/tinted hard reflective glass: Weihai Lanxing glass-Qingdao port Tangshan Lanxin glass-Tianjin port Low iron float glass: Shandong Jinjing glass- Qingdao port. Hebei CSG -Tianjin port Acid etched glass:Tengzhou -Qingdao port Hard coated low-E: Shandong Jinjing Glass -Qingdao port…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?