• هل فيلم PVB للتحكم الشمسي فعال حقًا في الزجاج الرقائقي؟

    هل فيلم PVB للتحكم في الطاقة الشمسية فعال حقًا في الزجاج الرقائقي؟ يتم استخدام فيلم PVB للتحكم في الطاقة الشمسية لتقليل الطاقة الشمسية التي تنقل الزجاج الرقائقي. مثل فيلم PVB العادي ، ومواصفات فيلم PVB للتحكم في الطاقة الشمسية ، وصنعة التصفيح هي نفسها تمامًا مثل فيلم PVB العادي. Solutia SG41 / SH41 عبارة عن أغشية للتحكم في الطاقة الشمسية من إنتاج Eastman ، و L-SEC SCF301 و SCF 307 هي منتجات Sekisui. نحن هنا ندرس الفيلم ونرى ما إذا كانت أفلام التحكم في الطاقة الشمسية فعالة حقًا عند تطبيقها في ...

  • PVB / SGP معامل القص البيني

    معامل قص الطبقة البينية PVB / SGP إذا تم وضع لوحين من الزجاج فوق بعضهما البعض تحت الحمل ، فسوف تبدأ في الانحناء (التشويه) بشكل مستقل. يحدث النزوح بين السطحين الداخليين اللذين يكونان على اتصال مباشر مع بعضهما البعض. هذا بسبب شد أحد السطحين بينما يتم ضغط الآخر. إذا تم تصفيح كلا اللوحين بطبقة بينية من البوليمر اللاصق ، فيجب أن يكون هذا قادرًا على التعويض داخليًا عن الاختلافات المشوهة (أي قوى امتصاص القص) ...

  • الصين الجديدة الزجاج skywalk يحطم الرقم القياسي العالمي 8!

    الممشى الزجاجي الصيني الجديد يحطم الرقم القياسي العالمي 8! تم الانتهاء مؤخرًا من ممر زجاجي جديد في مقاطعة قوانغدونغ الصينية. حطم الجسر الزجاجي الرقم القياسي العالمي رقم 8: أطول ممر زجاجي في العالم. أوسع ممر زجاجي في العالم. أعلى ممر زجاجي معلق في العالم. أطول ممر زجاجي معلق في العالم. أكبر سكاي ووك منطقة زجاجية في العالم. تقع أكبر موسيقى مستديرة الشكل في العالم. طول سكاي ووك على شكل مضرب تنس حوالي 160 طابقا وطوله 368 مترا الشكل البيضاوي 168 مترا وأصبح ...

  • New China Glass bridge - مشاريع الزجاج الرقائقي SGP

    مشروع جسر الزجاج الصيني الجديد - مشاريع الزجاج الرقائقي SGP تم الانتهاء مؤخرًا من جسر زجاجي جديد مصنوع من أرضية زجاجية مغلفة. يتكون الجسر من 10 خفف من الحديد المقسى + 1.52SGP + 10 خفف من الحديد المقسى + 1.52 SGP + 10 زجاج مصفح منخفض الحديد ، دعنا نجد سبب استخدام الزجاج الرقائقي SGP كأرضية يزيد ارتفاعها عن 300 متر. 1.زجاج فائق النقاء- نفاذية عالية للضوء نفاذية الضوء للزجاج منخفض الحديد أكثر من 90٪ ، مع محتوى منخفض من الحديد في الزجاج ، لون زجاج منخفض من الحديد إضافي ...

  • معالجة الزجاج مغلفة تجهيز الزجاج

    معالجة الزجاج - معالجة الزجاج الرقائقي 2.1 إعداد واختيار الزجاج الزجاج المستخدم للزجاج الرقائقي هو الزجاج المصقول ، الزجاج المقسى ، الزجاج المعالج حرارياً ، الزجاج المزركش الخزفي ، الزجاج العاكس ، الزجاج المنخفض ، إلخ. قبل المعالجة ، يجب أن يكون الزجاج تم اختياره وفقًا لمعيار التحكم الداخلي للزجاج الرقائقي. موجات ، حجارة ، خدوش ، تقطيع ، تحقق من تسطيح الزجاج للزجاج المقسى ؛ نظرًا لعدم استواء الزجاج ، لا يمكن ربط الزجاج والفيلم تمامًا أثناء عملية الضغط. 2.2 زجاج ...

  • بعض سوء الفهم حول قيمة الزجاج U

    بعض سوء الفهم حول قيمة الزجاج U سوء الفهم 1: الزجاج السميك له قيمة U أفضل بكثير من الزجاج الرقيق ، قيمة الزجاج الرقائقي U أقل بكثير من الزجاج ذي السماكة نفسها. بالنسبة للزجاج المصقول الشفاف ، فإن زيادة سماكة الزجاج لا تزيد من أداء العزل. على سبيل المثال ، زجاج شفاف بسمك 12 مم وزجاج شفاف 5 مم ، زاد سمك ووزن الزجاج بمقدار 1.12 مرة. لكن قيمته U انخفضت بنسبة 7.59٪ فقط. الزجاج العازل المملوء بالهيدروجين مصنوع من 12 مم ...

  • زجاج مغلفة العمر

    عمر الزجاج الرقائقي الزجاج الرقائقي هو منتج زجاجي مركب يتم فيه وضع طبقتين أو أكثر من طبقة البوليمر العضوية بين الزجاج ومعالجتها لجعل الزجاج والفيلم الوسيط يلتصقان ببعضهما البعض لفترة طويلة. سوف يلتصق الزجاج الرقائقي بالفيلم حتى في حالة كسر الزجاج ، مما يمنع بشكل فعال حدوث حفر الحطام واختراق أحداث السقوط ، ويضمن السلامة الشخصية. يعتمد عمر الزجاج الرقائقي بشكل أساسي على ...

  • ما هو Dupont SGP Interlayer؟

    ما هو Dupont SGP Interlayer؟ يُطلق على SGP أيضًا اسم SentryGlas Plus ، وهو نوع واحد من المواد المصفحة عالية الأداء التي طورتها شركة Dupont ، استحوذت شركة Kuarary على Dupont في نهاية عام 2014. تتمتع SGP بقوة عالية جدًا ، وقدرة تحمل الزجاج الرقائقي SGP هي ضعف قدرة الزجاج الرقائقي PVB ، ولكن انحراف الانحناء للصفائح SGP هو 2/1 فقط من الزجاج الرقائقي PVB تحت نفس السماكة وظروف التحميل. قوة تمزق الطبقة البينية SGP أعلى بخمس مرات من فيلم PVB ، حتى لو ...

  • PVB واضح جدا للزجاج مغلفة واضحة جدا

    فائق الوضوح PVB للزجاج الرقائقي شديد النقاء للزجاج شديد النقاء ، أو الزجاج منخفض الحديد له نفاذية أعلى مقارنة بالزجاج العادي الشفاف. إنه يوفر مظهرًا أنيقًا يشبه الكريستال ، ولكن عندما يتم تصنيعه في زجاج مصفح PVB منخفض الحديد ، فإن PVB عادةً ما يتحول إلى اللون الأصفر ويؤثر على نفاذية الضوء الشاملة والمظهر خاصة عند استخدام 4 طبقات أو أكثر من PVB. لحل هذه المشكلة ، تم اختراع PVB فائق الوضوح لتلبية متطلبات النفاذية العالية - الوضوح للغاية. أطلقت Trosifol فائقة الوضوح ...

  • كيف تؤكد أفضل سمك لـ PVB لمشروعك؟

    كيفية التأكد من أفضل سمك PVB لمشروعك؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في المباني ، ولكن تأكيد أفضل سمك PVB لمشروعك لتوفير معظم التكاليف وضمان جودة الزجاج أمر مهم للغاية. سمك PVB عادة ما تكون 0.38 مم ، 0.76 مم ، 1.14 مم ، 1.52 مم ، 2.28 مم ، وهنا دليل توجيهي - سماكة الطبقة البينية للزجاج الرقائقي الملدن الزجاجي المختلف ، والزجاج الرقائقي المقسى ، والزجاج الرقائقي المعزز بالحرارة ، والزجاج الرقائقي المنحني. يتم استبعاد الزجاج المضاد للرصاص ، وزجاج الحوض ، والزجاج الرقائقي متعدد الطبقات. 1. الزجاج الرقائقي الملصق أنواع الزجاج سماكة الزجاج سمك PVB ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Is solar control PVB film really effective in laminated glass?

    Solar control PVB film is used to reduce the solar energy that transmitted the laminated glass.Same as normal PVB film ,solar control PVB film specifications, laminating workmanship is exactly same as normal PVB film. Solutia SG41/SH41 are solar control film produced by Eastman,L-SEC SCF301 and SCF 307 are products of Sekisui. Here we study the film and see if these solar control film is really effective when been applied in laminated glass. Firstly let’s see why Solutia develop solar control…

  • PVB/SGP interlayer shear modulus

    If two sheets of glass, lying on top of one another, are placed under load, they will start to bend (distort) independently. Dis-placement occurs between the two inner surfaces, which are in direct contact with each other. This is because one of the two surfaces is being stretched while the other is being compressed. If both sheets are laminated with an adhesive polymer interlayer,this must be able to internally compensatefor the distortional differences (i.e. absorbshear forces). For designers of architectural…

  • China New Glass skywalk breaks 8 world record!

    Recently a new glass skywalk was finished in China Guangdong province. The Glass bridge broke 8 world record: The world longest glass skywalk. The world widest glass skywalk. The world highest overhanging glass skywalk. The world longest overhanging glass skywalk. The world largest single piece glass area skywalk. The world largest round shape music falls. The tennis racket shape skywalk is about 160 floors high,368 meters long.The oval shape is 168 meters and become the biggest and most exciting structural glass tourist…

  • New China Glass bridge -SGP laminated glass projects

    Recently a new glass bridge made with laminated glass floor was finished. The bridge consist of 10 low iron tempered+1.52SGP +10 low iron tempered+1.52SGP+10 low iron laminated glass,let’s find the reason why SGP laminated glass can be used as floor which above 300M height. 1.Ultra Clear Glass- high light transmittance The light transmittance of low iron glass is over 90% ,with lower iron content in the glass,low iron glass color is extra clear ,even laminated with Dupont SGP interlayer,overall glass…

  • Glass processing-Laminated Glass processing

    2.1 Preparation and selection of glass The glass used for laminated glass is float glass, tempered glass, heat-treated glass, ceramic fritted glass, reflective glass, LOW-E glass, etc. Before processing, glass should be selected according to the internal control standard of laminated glass. Waves, stones, scratches, chipping, check the flatness of the glass for tempered glass; due to the unevenness of the glass, the glass and film cannot be completely bonded during the pressing process. 2.2 Glass cleaning In order to…

  • some misunderstanding about glass U value

    Misunderstanding 1: Thicker glass has much better U value than thin glass, laminated glass U value is significantly lower than that of the same thickness glass. For clear float glass, the increase of glass thickness does not increase the insulation performance. For example, thick 12mm clear glass and 5mm clear glass,the thickness and glass weight increased by 1.12 times. but its U value only decreased by 7.59%. The hydrogen-filled insulating glass made of 12mm glass and 5mm glass,U value decreased…

  • Laminated glass lifetime

    Laminated glass is a composite glass product in which two or more layers of organic polymer interlayer film are sandwiched between glass and processed to make the glass and the intermediate film adhere together for a long time. The laminated glass will be stuck to the film even if the glass is broken, which effectively prevents the occurrence of debris pitting and penetrating fall events, and ensures personal safety. The lifetime of laminated glass depends mainly on the material of…

  • What’s Dupont SGP Interlayer?

    SGP is also called SentryGlas Plus,which is one kind of high performance laminated materials developed by Dupont,Kuarary acquired Dupont in the end of 2014. SGP has very high strength,SGP laminated glass bearing capability is 2 times that of PVB laminated glass,but the bending deflection of SGP laminated is only 1/4 of PVB laminated glass under the same thickness and load condition. The tearing strength of SGP interlayer is 5 times higher than PVB film,even if the glass breaks,the SGP can…

  • Ultra clear PVB for ultra clear laminated glass

    Ultra clear glass,or low iron glass has higher transmittance compared with normal clear glass. It offers elegant crystal like appearance ,but when it was made into low iron PVB laminated glass,the PVB will usually become yellow color and affect the overall light transmittance and appearance especially when 4 or more layer PVB used. To solve this problem,ultra clear PVB was invented to meet the high transmittance -ultra clear requirement. Trosifol launched ultra clear PVB,as we can see in the picture,7.6mm(10 layers…

  • How to confirm the best PVB thickness for your project?

    Laminated glass is widely used in buildings,but confirming the best PVB thickness for your project to save the most costs and guarantee the glass quality is quite important. PVB thickness are usually 0.38mm,0.76mm,1.14mm,1.52mm,2.28mm.Here is a guideline -PVB interlayer thickness for different laminated glass-Annealed laminated glass,tempered laminated glass,heat strengthened laminated glass,curved laminated glass. Bulletproof glass,aquarium glass,and multi layer laminated glass are excluded. 1.Annealed laminated glass Glass Types Glass thickness PVB thickness L≤800mm L>800mm Annealed laminated glass ≤6mm 0.38 0.38 8mm 0.38…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?