• لوائح السلامة للزجاج الدرابزين

    الدرابزينات الزجاجية هي السمة الزخرفية المثالية للهبوط الداخلي ، والسلالم ، والشرفات ، والممرات العالية ، ويجب تصميم الدرابزين الزجاجي وتركيبه وفقًا للوائح صارمة لجعله أكثر موثوقية ويتحمل ضغوط الاستخدام المستمر. تنص اللوائح على أن جميع الدرابزينات الزجاجية يجب أن تكون قوية وصلبة ومتينة لتقليل مخاطر الانهيار ، كما أن الزجاج مادة مثالية تستخدم في الدرابزينات بسبب مظهرها الطبيعي وقوتها العالية. ارتفاع الزجاج: يجب أن يكون الحد الأدنى للارتفاع المطلوب لجميع الدرابزينات الزجاجية 0.9 متر من ...

  • اختر الزجاج المناسب لمشاريع المناور الخاصة بك

    اختر الزجاج المناسب لمشاريع الإضاءة الخاصة بك هناك العديد من الخيارات الزجاجية التي يمكن استخدامها في المباني ، وغالبًا ما يكون من المربك تحديد نوع الزجاج الذي سيتم استخدامه من حيث السلامة والأداء الحراري والشمسي وتحقيق التوازن بين التكلفة والفوائد. عندما يتعلق الأمر بمشاريع المناور ، ما هي العوامل التي يجب أن تكون أكثر اعتبارًا؟ الزجاج المزدوج المعزول يجب أن تكون الوحدة الزجاجية المزدوجة المستخدمة في كوة الزجاج من الزجاج المقوى أو الزجاج المقوى بالحرارة. الجزء الداخلي ...

  • المشاريع التي تتطلب زجاج الأمان الرقائقي

    المشاريع التي تتطلب زجاج أمان مصفح عندما يتعلق الأمر بزجاج الأمان ، يميل المهندسون المعماريون والمصممين إلى تحديد خيارين مختلفين: الزجاج المقوى (الزجاج المقسى) وزجاج الأمان الرقائقي. بالطبع ، يعتبر الزجاج السلكي أيضًا نوعًا من زجاج الأمان نظرًا لأدائه المعزز في تصنيف الحرائق ، ولكن هذا المنتج الزجاجي أصبح أقل شعبية في السنوات الأخيرة حيث أصبحت المنتجات الجديدة والمتقدمة أكثر شيوعًا في السوق. تشتهر منتجات زجاج الأمان هذه بتقديمها ...

  • تركيبة الزجاج لجسر الزجاج

    مزيج الزجاج للجسر الزجاجي في هذه السنوات ، قام المزيد والمزيد من المشاهد السياحية ببناء جسر زجاجي ، وتم تثبيت زجاج بارتفاع مئات الأمتار ببعض الأجهزة والإطارات ، ويمكن للناس أن يروا من خلال الزجاج. ولكن ما مدى قوة الزجاج المستخدم في الجسر الزجاجي؟ وهل هي آمنة تمامًا للاستخدام التجاري ، ما هي التركيبة الزجاجية الصحيحة المستخدمة في هذا النوع من الجسور الزجاجية؟ هناك عدة عوامل تؤثر على قوة الأرضية الزجاجية ، ولكن الأهم هو نوع الزجاج المستخدم و ...

  • كيفية زيادة فقد انتقال الصوت الزجاجي

    كيفية زيادة فقد نقل الصوت الزجاجي على الرغم من الدرع ونقل الضوء وما إلى ذلك ، فإن إحدى أهم وظائف الزجاج المعماري هي التحكم في الضوضاء. سيؤدي فقدان نقل الصوت الجيد إلى تقليل الضوضاء بشكل كبير وخلق بيئة صامتة وهادئة. في السيارات ، تستخدم العديد من العلامات التجارية الراقية الزجاج الرقائقي بدلاً من الزجاج المقسّى من قطعة واحدة لزيادة فقد نقل الصوت. الأرضيات وما إلى ذلك ، فهي سميكة ولها فقد جيد في نقل الصوت. باعتبارها أنحف جزء من المبنى ...

  • اختبار قوة ما بعد الكسر للزجاج الرقائقي العلوي

    يعد اختبار قوة ما بعد الكسر لتصميم الزجاج الرقائقي العلوي والأداء الهيكلي للزجاج الرقائقي في تطبيقات الزجاج العلوي مثل الستائر والمناور أمرًا بالغ الأهمية لأنه يؤثر على سلامة شاغلي المبنى وعمال الصيانة. لمثل هذه التطبيقات ، تعتبر قوة ما بعد الكسر للبناء الزجاجي الرقائقي ذات أهمية قصوى. يحتوي الزجاج الرقائقي على تحسن كبير في مقاومة ما بعد الكسر على طبقة متجانسة من الزجاج ، تلتصق شظايا الزجاج بالطبقات البينية لذلك ...

  • أنواع الزجاج السلامة

    أنواع زجاج الأمان يوجد حاليًا أربعة أنواع من زجاج الأمان في السوق: الزجاج المقسّى ، والزجاج الرقائقي ، والزجاج الرقائقي المقوى بالحرارة ، والزجاج الرقائقي المقسى. الزجاج الرقائقي أغلى ثمناً ، في حين أن الزجاج المقسى رخيص نسبيًا. 1. الزجاج المقسى عند كسر الزجاج المقسى ، يتم تكسير الزجاج بالكامل إلى جزيئات صغيرة ، مما يقلل من الضرر الذي يلحق بالناس. يستخدم على نطاق واسع في غرف الاستحمام ، ودعامات الواجهة ، والطاولة الزجاجية ، والدرابزينات ، إلخ. 2. الزجاج الرقائقي كنوع من زجاج الأمان ، يحتوي الزجاج الرقائقي على ...

  • كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التثبيت؟

    كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التركيب؟ في معظم المشاريع ، يتم تركيب الزجاج عموديًا ، مع طلاء فضي منخفض الانبعاث عالي الأداء ، فإن الزجاج المعزول على الواجهة العمودية سيقلل من الطاقة الشمسية المنقولة للزجاج ، ويوفر رسوم تدفئة وتبريد مكيف الهواء. في حين أن العديد من المهندسين المعماريين قد صمموا العديد من الواجهات الفريدة ، فإن الواجهة ليست بزاوية 90 درجة عموديًا ، ولكن مع بعض المنحدرات ، ويستخدم الزجاج أيضًا في المناور للحصول على مزيد من نفاذية الضوء. ولكن هل سيتغير أداء العزل الحراري للزجاج المعزول في هذا ...

  • ما هي وحدة قياس التوصيل الحراري؟

    ما هي وحدة قياس التوصيل الحراري؟ عند تقييم أداء العزل الحراري لمنتج زجاجي ، فإننا نعلم عادةً أن الزجاج المنفرد الشفاف والملون هو 5.84 ، والزجاج الفضي المنخفض المعزول 1.8 ، والفضة المزدوجة المنخفضة E هي 1.55-1.65 ، وكلما انخفضت القيمة ، كان ذلك أفضل أداء العزل الحراري للزجاج. ولكن ماذا تعني القيمة ووحدة القياس؟ في الواقع ، وحدة القياس هي W / M2.k ، مما يعني واط / متر مربع / كلفن ، تحت نفس حالة الهواء المؤكدة ، الحرارة المنقولة عبر المنتجات الزجاجية. بينما حتى هذا القياس ...

  • كيف يتم صنع الزجاج الرقائقي؟

    كيف يتم تصنيع الزجاج الرقائقي؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في الواجهات الزجاجية ، والجدار ، والسياج الزجاجي ، والمظلة ، والنافذة الزجاجية ، وما إلى ذلك كزجاج أمان ، والزجاج الرقائقي مصنوع من زجاج مكون من قطعتين من قطعة واحدة وطبقة داخلية (طبقة بينية PVB أو SGP). يمكن للطبقة البينية ربط الزجاج المكون من قطعتين معًا وتحافظ على سلامة الزجاج بمجرد كسره ، وتوفر أمانًا عاليًا وتجنب الأذى. عادةً ما يتم إنتاج الزجاج الرقائقي باستخدام خط تصفيح الزجاج ، فكيف يتم ربط الزجاج والطبقة البينية PVB معًا؟ يتكون خط التصفيح من طاولة تحميل زجاج ، ناقل نقل زجاجي ، غسيل وتجفيف ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Safety regulations for balustrade glass

    Glass balustrades is the perfect decorative feature for interior landings, staircases, balconies, high walkways.Glass balustrade must be designed and installed according to strict regulations to make it more reliable and withstand the constant use pressures. The regulations stipulate that all glass balustrades should be strong, tough and durable, to minimize any collapse risks.Glass is also perfect materials used in balustrades because of its natural appearance and high strength. Glass Height: The minimum height requirement for all glass balustrades should be 0.9m from…

  • Choose the right glass for your skylight projects

    Choose the right glass for your skylight projects There’re variety glass toptions that can be used in buildings,it is often confusing to decide what kind glass to be used in terms of safety, thermal and solar performance and balancing cost with the benefits. When it comes to skylight projects,what factors should be the most concern consideration ? DOUBLE GLAZING -insulated glass The double glazed unit used in glass skylight should be toughened glass or heat strengthened glass. The inner pane…

  • projects that require laminated safety glass

    projects that require laminated safety glass When it comes to safety glass, architects and designers will tend specify two different options: toughened glass(tempered glass) and laminated safety glass. Of course, wired glass is also a kind of safety glass because of its enhanced fire rating performance, but this glass product has become less popular recent years as more new and advanced products have being popular in the market. These safety glass products are all well known for offering tried and…

  • The glass combination for glass bridge

    The glass combination for glass bridge These years more and more tourist scene have built glass bridge,hundreds meters high glass Was fixed with some hardware and frames, people can see through the glass. But just how strong are glass used in the glass bridge? And are they entirely safe for commercial application?What’s the right glass combination used in this kind of glass bridge?   Several factors affect the strength of a glass floor, but most important ,is the type of glass used and…

  • How to increase glass sound transmission loss

    How to increase glass sound transmission loss Despite shield,light transmission etc,one of the most important function of architectural glass is noise control. Good sound transmission loss will decrease the noise significantly and create silent and quite environment.In auto ,many high end brands use laminated glass instead of single piece tempered glass to increase the sound transmission loss.As part of the building, whether the concrete wall,floors etc ,they’re thick and have good sound transmission loss.As the thinnest part of the building…

  • Post Breakage Strength Testing for Overhead Laminated Glass

    Post Breakage Strength Testing for Overhead Laminated Glass Design and structural performance of laminated glass in over-head glazing applications like canopies, skylights is very critical as it has an impact on the safety of occupants of a building and its maintenance workers. For such applications post breakage strength of laminated glass construction is of utmost importance. Laminated glass has a significant improvement in the post breakage strength over a monolithic layer of glass, the glass fragments adhere to the interlayers so…

  • Safety glass types

    Safety glass types There are currently four types of safety glass on the market: tempered glass, laminated glass,heat strengthened laminated glass, and tempered laminated glass. Laminated glass peis more expensive, while tempered glass is relatively cheap. 1.Tempered glass When the tempered glass is broken, the entire glass is broken into small particles, which can minimize the damage to people. It’s widely used in shower rooms,facade spandrel,glass table,balustrades etc. 2.Laminated glass As a kind of safety glass, laminated glass has the…

  • How the glass U value been affected by the installation angle?

    How the glass U value been affected by the installation angle? In most projects,glass is installed vertically.With high performance silver low-E coating,the insulated glass on the vertical facade will decrease the solar energy transmitted the glass,and save air conditioner heating and cooling fees. While many architects have designed many unique facades,the facade is not 90° vertically,but with some slopes,and glass is also used in skylight to get more light transmittance.But will the insulated glass thermal insulation performance change in this…

  • What’s the thermal conductivity measurement unit?

    What’s the thermal conductivity measurement unit? When evaluating the thermal insulation performance of a glass product,we usually know that clear& tinted single piece glass is 5.84,Single silver low-E insulated glass 1.8,and double silver low-E is 1.55-1.65.The lower the value,the better thermal insulation performance the glass has. But What does the value mean and the measurement unit? Actually the measurement unit is W/M2.k,which means watt/square meter/Kelvin,it’s under same confirmed air condition,the heat transfered throught the glass products. While even this measurement…

  • How laminated glass is made?

    How laminated glass is made? Laminated glass is widely used in glass facade,blustrade,glass fencing,canopy,glass skylight ,etc.As safety glass,laminated glass is made with 2 lites single piece glass and interlayer(PVB or SGP interlayer). The interlayer can bond 2 piece glass together and keeps glass integrity once broken,it offers high security and avoid hurts. Laminated glass is usually produced with glass laminating line,then how the glass and PVB interlayer bonded together? Laminating line consist of glass loading table,glass transmission conveyor,washing and drying…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?