كيفية اختيار مورد الزجاج المناسب في الصين

Bمواد البناء ، خاصة أعمال توريد زجاج المباني ، أحيانًا يكون من الصعب حقًا للعملاء ، هناك العديد من الخيارات عند اختيار المورد المناسب ، المشاكل الرئيسية التي قابلها مديرو المشتريات مذكورة أدناه:

  1. هل هذه شركة تجارية أم مصنع حقيقي؟
  2. كيف يمكنني التأكد من أن الزجاج الذي تم شراؤه مؤهل وذو جودة عالية؟
  3. كيف يمكنني التأكد من أن السعر معقول وفي حدود الميزانية؟
  4. هل يمكنهم تزويد الزجاج في الوقت المناسب؟
  5. هل سيتحمل المورد المسؤولية بمجرد حدوث أي مشكلة؟

يجب تأكيد العديد من الأسئلة والتفاصيل قبل تقديم الطلب ، يستغرق الأمر عدة أشهر ، أو حتى عدة سنوات ، والأعمال التجارية بسيطة للغاية ، وهي عملية طويلة الأجل لبناء الثقة المتبادلة والمنفعة المتبادلة.

1st، السؤال الأول للعديد من مديري مشتريات الواجهة عند مقابلة مورد جديد ، سيكون دائمًا: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟

سواء كنت مصدرًا في مواقع B2B أو google ، فإن العديد من خيارات الموردين ستجعلك مرتبكًا ، والإجابات من الموردين دائمًا هي: نعم ، نحن مصنع! أو نحن شركة تجارية ولكن لدينا مصنع ، الإجابات الغامضة غير مجدية للعملاء ، إنها ليست الأوقات التي يمتلئ فيها السوق بالكذب والاحتيال ، فأكثر من 95٪ من الموردين الذين تجدهم على استعداد لتوسيع أعمالهم والعمل مع عملاء جدد ، سواء كانت ، tl ، مصانع ، أو شركات تجارية كبيرة ، أو حتى شركة تجارية صغيرة تضم 1-5 موظفين. تستحق الشركات التجارية الصغيرة أحيانًا المزيد من الثقة للأسباب التالية:

  1. الشركات الناشئة أو التجارية الصغيرة يتم تأسيسها عن طريق المبيعات ، أو المدير الفني الذي عمل في المصنع لسنوات ، أو مدير المشتريات في الشركات التجارية الكبرى لسنوات ، فهم يعرفون تمامًا الترتيب الذي يناسب المصنع ، وهم يعرفون المنتج ويعرفون أكثر مقارنة مع مبيعات المصنع.
  2. الشركات التجارية الصغيرة لها تكاليف منخفضة ، وربح ضئيل يمكن أن يفي بعمل الشركة ، مقارنة بالمصنع ، استثمار ألف مليون دولار ، أو شركات تجارية كثيرة الموظفين ، الطلبات الصغيرة والأرباح المنخفضة تكفي ، وبالتالي فإن السعر سيكون أقل بنسبة 5٪ على الأقل.
  3. لقد زادت متطلبات الشركات التجارية الصغيرة ، لذا فهي تهتم بكل العملاء وتسعى جاهدة للحفاظ على الجودة العالية والسعر المنخفض لبناء علاقة طويلة الأمد والنمو مع العملاء.
  4. ستكون الشركات التجارية الصغيرة أكثر حذرًا وحذرًا عند اختيار المصانع لتجنب مشاكل الجودة المحتملة أو شكاوى العملاء.
  5. أكبر ميزة للشركة التجارية هي أنها تستطيع دائمًا تلبية جميع متطلباتك ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، سهلة أو صعبة ، يمكنهم دائمًا العثور على مصانع مناسبة والعمل معًا لتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة والسعر المعقول. عند مواجهة شكاوى العملاء وجدول الشحن وجدول الإنتاج مقارنة بقواعد المصانع المعقدة ، سيكون العمل مع الشركات التجارية أسهل بكثير.

لذا يمكننا التوصل إلى استنتاج مفاده أن الشركات التجارية الصغيرة ستكون أكثر جدارة بالثقة ، ولكن لا يزال هناك العديد من الشركات التجارية الصغيرة التي تقوم بالاحتيال ، فكيف يمكن التعرف عليها؟

يرجى فقط التحقق من الشركة على موقع الويب: ماذا عن موقع الويب الخاص بهم ، نتيجة google عن هذه الشركة ، سجل التصدير الخاص بهم ، عملائهم الرئيسيين ، كل هذه المعلومات يمكن الحصول عليها من خلال google أو موقع ويب تابع لجهة خارجية ، ثم يمكنك بسهولة معرفة من هم. إذا لم يكن هناك موقع ويب ، ولم يكن هناك الكثير من النتائج حول هذه الشركة ، فالرجاء التفكير في الاستسلام. على النقيض من ذلك ، إذا أصدرت الشركة معلومات متعلقة بالصناعة ، أو معلومات المنتج الاحترافية ، يرجى الوثوق بهم وهذا هو هدفك!

بدأت Morn Building Materials شركة تجارية ، قبل بدء هذا العمل ، نحن نعرف مئات المصانع عالية الجودة ، ونحن نقدر كل طلب ومتطلبات ، لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي متطلبات زجاجية (زجاج مقسى ، زجاج مصفح ، معزول زجاج) ، خبير الزجاج لدينا جاهز للخدمة والعمل معك في مشروع رائع ، سيكون Morn أكبر مورد للزجاج في الصين.

أخبار ذات صلة

اتصل بنا

0086-17705464660

البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
دعم فني: han@cnmorn.com

الجوال / Wechat: 0086-17705464660

رمز الاستجابة السريعة
×
مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
× كيف يمكنني مساعدتك؟

How to select the right China glass supplier

Building materials,especial building glass sourcing works,sometimes it’s really hard for customers,there’re numerous options when selecting the right supplier,the main problems purchasing managers met are listed below:

  1. Is this a trading company,or a real factory?
  2. How can I ensure that the purchased glass are qualified and very goo quality?
  3. How can I ensure that the price is reasonable and within budget?
  4. Can they supply the glass in time?
  5. Will the supplier undertake responsibility once any problem happens?

Many many questions and details should be confirmed before placing an order,it takes several months ,or even several years,business is very simple,it’s a long term process of building mutual trust,and mutual benefit.

1st,many facade purchasing managers first question when meeting a new supplier,will always be:are you a trading company or factory?

Whether you source in B2B sites,or google,numerous suppliers options will make you confused,and the answers from suppliers are always:Yes,we’re factory! Or we’re trading company but we ave factory.The ambiguous answers are useless for customers.It’s not the times that the market is full of liers and fraud.Over 95% suppliers you find are willing to expand business and work with new customers,whether they’re ,tl,factories,or big trading companies,or even small trading company with 1-5 staffs.Small trading companies sometimes worth more trust for below reasons:

  1. Starting-up or small trading companies is established by sales,or technical manager that worked in factory for years,or purchasing manager in big trading companies for years,they knows exactly the order suits which factory,they know the product and they know more compared with factory sales.
  2. Small trading companies have low costs,little profit can meet the company operation.Compared with factory,thousand million dollars investment,or trading companies too many staffs,small orders and lower profit is enough.So the price will be at least 5% lower.
  3. Small trading companies have grow up requirement,so they care for every customers and strive to keep high quality ,lower price to building long term relationship and grow up with customers.
  4. Small trading companies will be more cautious and careful when selecting the factories to avoid possible quality problems or customers complaints.
  5. The biggest advantage of trading company is,they can always meet your every requirement,whether it’s big or small,easy or hard,they can always find suitable factories and work together to offer best quality and reasonable price products.and they’re more flexible when facing customers complains,shipping schedule,production schedule.Compared with complex factories rules ,working with trading companies will be much easier.

So we can get the conclusion that small trading companies will be more trustworthy.But there’re still many small trading companies are fraud,how to identify them?

Please just check the company on website: how about their website,the google result about this company,their export record ,their main customers,all these information can be got through google or third party website,then you can easily know whom they are.If there’s website,not much result about this company,then please consider give up.On the contrast,if the company issue industry related information,or professional product information,please trust them and this is your target!

Morn Building materials s starting up trading company,before starting this business,we know hundreds of quality factories,we value your every request and requirement,don’t hesitate to contact us if you have any glass requirement(tempered glass,laminated glass,insulated glass),our glass expert is ready to serve and work with you for a great project,Morn will be your greatest glass supplier in China.

Related News

Contact Us

0086-17705464660

Sales Email: marketing@cnmorn.com
Technical support: han@cnmorn.com

Mobile/Wechat: 0086-17705464660

QR code
×
Hello,welcome to Morn Building Materials.
× How can I help you?