• اختر الزجاج المناسب لمشاريع المناور الخاصة بك

    اختر الزجاج المناسب لمشاريع الإضاءة الخاصة بك هناك العديد من الخيارات الزجاجية التي يمكن استخدامها في المباني ، وغالبًا ما يكون من المربك تحديد نوع الزجاج الذي سيتم استخدامه من حيث السلامة والأداء الحراري والشمسي وتحقيق التوازن بين التكلفة والفوائد. عندما يتعلق الأمر بمشاريع المناور ، ما هي العوامل التي يجب أن تكون أكثر اعتبارًا؟ الزجاج المزدوج المعزول يجب أن تكون الوحدة الزجاجية المزدوجة المستخدمة في كوة الزجاج من الزجاج المقوى أو الزجاج المقوى بالحرارة. الجزء الداخلي ...

  • كسر زجاجي عفوي

    حقوق الطبع والنشر للكسر العفوي للزجاج: السيد أماندا جيبني ويكو ، قد يؤدي التلف الطفيف للحافة أثناء التعامل مع الزجاج ، أو الخدش أو النك أثناء التثبيت ، أو عيب في التصميم ، أو عيب طبيعي في الزجاج إلى كسر تلقائي. لقد سمعنا جميعًا صدعًا مزعجًا من حصاة أو قطعة من حطام الطريق تصطدم بالزجاج الأمامي لسيارتنا. قد نرى ثقبًا أو صدعًا فوريًا ونعلم أن هذا سيؤدي حتماً إلى شبكة عنكبوتية طريقها عبر الزجاج وسيؤدي إلى كسر الزجاج الأمامي إذا تُرك ...

  • الزجاج المستخدم في برج شنغهاي

    برج شنغهاي هو أعلى مبنى في الصين ، تم بناؤه في عام 2015 ، يبلغ ارتفاع المبنى 632 مترًا ويتكون من 128 طابقًا ، بمساحة إجمالية تبلغ 380,000،2 متر مربع (4,090,000،120،XNUMX قدم مربع). تم تصميم البناء المتدرج للمبنى لتحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة والاستدامة ، ويحتوي على مناطق منفصلة متعددة ، مثل المكاتب والتجزئة والاستخدام الترفيهي. يتخذ البرج شكل تسعة مبانٍ أسطوانية مكدسة فوق بعضها البعض ، وكلها محاطة بالطبقة الداخلية للواجهة الزجاجية ، والتي تكتمل بزاوية XNUMX درجة مع ارتفاعها….

  • تركيبة الزجاج لجسر الزجاج

    مزيج الزجاج للجسر الزجاجي في هذه السنوات ، قام المزيد والمزيد من المشاهد السياحية ببناء جسر زجاجي ، وتم تثبيت زجاج بارتفاع مئات الأمتار ببعض الأجهزة والإطارات ، ويمكن للناس أن يروا من خلال الزجاج. ولكن ما مدى قوة الزجاج المستخدم في الجسر الزجاجي؟ وهل هي آمنة تمامًا للاستخدام التجاري ، ما هي التركيبة الزجاجية الصحيحة المستخدمة في هذا النوع من الجسور الزجاجية؟ هناك عدة عوامل تؤثر على قوة الأرضية الزجاجية ، ولكن الأهم هو نوع الزجاج المستخدم و ...

  • أنواع الزجاج السلامة

    أنواع زجاج الأمان يوجد حاليًا أربعة أنواع من زجاج الأمان في السوق: الزجاج المقسّى ، والزجاج الرقائقي ، والزجاج الرقائقي المقوى بالحرارة ، والزجاج الرقائقي المقسى. الزجاج الرقائقي أغلى ثمناً ، في حين أن الزجاج المقسى رخيص نسبيًا. 1. الزجاج المقسى عند كسر الزجاج المقسى ، يتم تكسير الزجاج بالكامل إلى جزيئات صغيرة ، مما يقلل من الضرر الذي يلحق بالناس. يستخدم على نطاق واسع في غرف الاستحمام ، ودعامات الواجهة ، والطاولة الزجاجية ، والدرابزينات ، إلخ. 2. الزجاج الرقائقي كنوع من زجاج الأمان ، يحتوي الزجاج الرقائقي على ...

  • لماذا لا ينصح عملية نقع الحرارة؟

    لماذا لا ينصح بعملية النقع بالحرارة؟ سيؤدي الزجاج الداخلي Nis إلى انفجار ذاتي للزجاج المقسى بعد التثبيت. سيؤدي كسر الزجاج واستبداله إلى حدوث العديد من المشاكل للعملاء ، لذلك يوصي العديد من معالجات الزجاج بعملية النقع بالحرارة بعد التقسية لتقليل نسبة الكسر الذاتي. يتم الانتهاء من عملية النقع بالحرارة عن طريق فرن الغمر بالحرارة ، وأخذ الزجاج إلى الفرن ، وتسخينه حتى 300 درجة مئوية مع الحفاظ على درجة الحرارة لمدة ساعتين ثم خفض درجة الحرارة ، وسوف ينتقل الزجاج الداخلي ويتوسع عدة مرات مما قد ...

  • كيف يتم إنتاج الزجاج المصقول؟

    كيف يتم إنتاج الزجاج المصقول؟ - MORN BM تُعرف عملية الزجاج المصقول أيضًا باسم عملية Pilkington ، التي سميت على اسم شركة تصنيع الزجاج البريطانية Pilkington ، التي كانت رائدة في هذه التقنية (اخترعها السير Alastair Pilkington) في الخمسينيات من القرن الماضي في موقع إنتاجها في St Helens ، ميرسيسايد. الزجاج العائم ، ومعظمه من زجاج الصودا والجير ، مصنوع من الزجاج المنصهر العائم على طبقة من المعدن المنصهر ، وهذه الطريقة تعطي الصفيحة سمكًا موحدًا وأسطحًا مستوية للغاية ، مما يجعل من السهل معالجتها بالحرارة ...

  • هدأ الزجاج كتيب

    كتيب تقسية الزجاج السيد جوناثان بار مهندس كهربائي مؤهل وعمل لمدة 20 عامًا مع Glasstech بصفته مهندسًا كهربائيًا مشاركًا في أنظمة التقسية لحل المشكلات حول العالم. تقاعد جوناثان من شركة Glasstech كمدير عام في عام 2003 واستمر في السفر على نطاق واسع كمستشار مستقل لأنظمة تقسية الزجاج. تم تدريبه في البداية من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني كمهندس أنظمة إلكترونية على التحكم الآلي في الطيران. خدم 25 عامًا وتمركز لمدة 4 سنوات ...

  • باستخدام الزجاج المناسب لجدار ستارة الزجاج الخاص بك

    استخدام الزجاج المناسب لجدارك الزجاجي الساتر العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلامة الحائط الساتر الزجاجي تأتي مخاطر الحائط الساتر الزجاجي أساسًا من انفجار الزجاج وسقوطه ، والانعكاس غير المعقول لأشعة الشمس. قد يؤدي تشقق الزجاج إلى سقوط شظايا الزجاج وإيذاء الأشخاص. قد يتسبب أيضًا في سقوط الزجاج بالكامل وإيذاء الأشخاص. الانعكاس غير المعقول لأشعة الشمس ، وخاصة الانعكاس ...

  • زجاج مقوى للحرارة المعمارية

    الزجاج المعزز بالحرارة المعمارية: يتم معالجته عن طريق تسخين الفرن من خلال تسخين 670-720 درجة وتبريده بالرياح ، ولكنه يختلف عن عملية التبريد تكون أبطأ بكثير قبل العملية ، يمكن تحسين الزجاج المتآلف: تحسين المظهر: التحسين - المظهر Enhan تحسين اللون: التحسين - اللون ♦ تحسين الأداء: ميزات طلاء التحسين: ♦ قوة أعلى بمرتين من الزجاج المصقول. ♦ شظايا نصف قطرية بعد الكسر ، ولكن يمكن أن تحافظ على سلامة الزجاج التطبيقات: نظرًا لأن الزجاج المعزز بالحرارة المعمارية يتمتع بقوة أعلى ولا ينكسر تلقائيًا ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Choose the right glass for your skylight projects

    Choose the right glass for your skylight projects There’re variety glass toptions that can be used in buildings,it is often confusing to decide what kind glass to be used in terms of safety, thermal and solar performance and balancing cost with the benefits. When it comes to skylight projects,what factors should be the most concern consideration ? DOUBLE GLAZING -insulated glass The double glazed unit used in glass skylight should be toughened glass or heat strengthened glass. The inner pane…

  • Glass Spontaneous Breakage

    Glass Spontaneous Breakage Copyright:Mr Amanda Gibney Weko Minor edge damage during glass handling, a scratch or nick during installation, a design flaw, or a natural imperfection in the glass could all result in spontaneous breakage. We’ve all heard the jarring crack of a pebble or piece of road debris hitting our car windshield. We may see an immediate pinhole or crack and know this will inevitably spider-web its way across the glass and cause the windshield to break if left…

  • Glass used in Shanghai Tower

    Shanghai Tower is the highest building in China,built in 2015, The building is 632 metres high and has 128 stories, with a total floor area of 380,000 m2 (4,090,000 sq ft). The building’s tiered construction is designed for high energy efficiency and sustainability,contains multiple separate zones ,such as office, retail and leisure use. The Tower takes the form of nine cylindrical buildings stacked atop one another, all enclosed by the inner layer of the glass facade, which completes a 120-degree twist as it rises….

  • The glass combination for glass bridge

    The glass combination for glass bridge These years more and more tourist scene have built glass bridge,hundreds meters high glass Was fixed with some hardware and frames, people can see through the glass. But just how strong are glass used in the glass bridge? And are they entirely safe for commercial application?What’s the right glass combination used in this kind of glass bridge?   Several factors affect the strength of a glass floor, but most important ,is the type of glass used and…

  • Safety glass types

    Safety glass types There are currently four types of safety glass on the market: tempered glass, laminated glass,heat strengthened laminated glass, and tempered laminated glass. Laminated glass peis more expensive, while tempered glass is relatively cheap. 1.Tempered glass When the tempered glass is broken, the entire glass is broken into small particles, which can minimize the damage to people. It’s widely used in shower rooms,facade spandrel,glass table,balustrades etc. 2.Laminated glass As a kind of safety glass, laminated glass has the…

  • Why heat soaking process is not recommended ?

    Why heat soaking process is not recommended ? The Nis inside glass will cause tempered glass self explosion after installation.The glass breakage,replacement will bring numerous problems to clients,so many glass processors recommend heat soaking process after tempering to decrease the self breakage ratio. Heat soaking process is finished by heat soaking furnace,take the glass into the furnace,heating up to 300℃,keeping the temperature for 2 hours and then decrease temperature,the Nis inside glass will transfer and expand many times which can…

  • How float glass is produced?-MORN BM

    How float glass is produced?-MORN BM The float glass process is also known as the Pilkington process, named after the British glass manufacturer Pilkington, which pioneered the technique (invented by Sir Alastair Pilkington) in the 1950s at their production site in St Helens, Merseyside. Float glass,mostly are soda-lime glass, is made by floating molten glass on a bed of molten metal- tin, This method gives the sheet uniform thickness and very flat surfaces.Which makes it easy to be further processed-heat…

  • Glass Tempering handbook

    Glass Tempering handbook Mr Jonathan Barr is a qualified Electrical Engineer and worked for 20 years with Glasstech as their Electrical Engineer being involved with trouble-shooting tempering systems around the world. Jonathan retired from Glasstech as General Manager in 2003 and continued to travel extensively as an independent consultant on glass tempering systems.. He was initially trained by the RAF as an electronic systems engineer on aircraft automatic flight controls. He served 25 years and for 4 years was stationed…

  • Using the right glass for your glass curtain wall

    Using the right glass for your glass curtain wall Main factors affecting the safety of glass curtain wall The dangers of the glass curtain wall mainly come from the bursting and falling off of the glass, and the unreasonable reflection of the sunlight. The cracking of the glass may cause the glass fragments to fall off and hurt people. It may also cause the whole glass to fall off and hurt people. The unreasonable reflection of sunlight, especially the reflection…

  • Architectural Heat Strengthened Glass

    Architectural Heat strengthened glass: Processed by tempering oven through 670-720 degree heating and cool down with wind, but different from toughened, the cooling process is much slower. Before process, monolithic glass can be enhanced: ♦ Appearance enhancement: Enhancement- Appearance ♦ Color Enhancement: Enhancement- Color ♦ Performance Enhancement: Enhancement-coating Features: ♦ 2 times strength high than float glass. ♦ Radial shards after breaking,but can keep glass integrity ♦ No spontaneous breakage. Applications: As architectural heat strengthened glass has higher strength and no spontaneous breakage…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?