• فيروس كورونا يؤثر على بقاء شركات الزجاج في الصين

    فيروس كورونا يؤثر على بقاء شركات الزجاج الصينية تخضع شركات الزجاج الصينية لاختبار مدى الحياة والموت الناجم عن فيروس كورونا. بالنسبة لشركات الزجاج ، الأزمة الناجمة عن فيروس كورونا مؤقتة فقط ، وظهور نقطة التحول التاريخية في الطلب على العقارات هو اختبار الحياة الواقعية والموت. 1. تسبب التأخير في استئناف العقارات المتأثرة بفيروس كورونا في أعلى مخزون تاريخي في صناعة الزجاج في الصين ، حاليًا مخزون الزجاج الطافي في ...

  • سمك قطعة واحدة مغلفة الزجاج

    زجاج مصفح - سمك قطعة واحدة. معظم الزجاج الرقائقي مصنوع من قطعتين من نفس القطع بسمك واحد. مثل الزجاج الرقائقي 2 PVB ، والزجاج الرقائقي 21.52 مم ، والزجاج الرقائقي 17.52 مم ، والزجاج الرقائقي 12.76 مم SGP ، فلماذا يتم تصنيع الزجاج الرقائقي بقطع مفردة متساوية السماكة؟ 20.89. تسطيح الزجاج. كما نعلم أنه بعد عملية التقسية ، سيكون للزجاج انحناءة عامة وقوس محلي. الزجاج الرقيق ، خاصة 1 مم و 3 مم سيكون له قوس عام أكبر ، في حين أن التسطيح السميك أفضل بكثير. إذا قمنا بتصفيح زجاج 4 مم بزجاج 4 مم ، فإن الزجاج ...

  • كيفية منع العفن والعفن الزجاج؟

    كيف نمنع العفن والعفن الزجاجي؟ قال العديد من أصدقائي مؤخرًا إن الزجاج المستورد إلى ماليزيا قد تعرض للعفن بعد التثبيت. هناك العديد من الأسباب التي تسبب العفن الزجاجي: 1. الزجاج المصقول غير الطازج المستخدم. 2. بيئة مخزون غير صحيحة للزجاج النهائي - في كل من المصنع والموقع. 3. استخدام مادة مجففة غير كافية في كل من الصناديق الخشبية والحاويات. للوقاية بشكل أفضل من العفن الزجاجي ، فيما يلي بعض الاقتراحات: 1. استخدام الزجاج المصقول الطازج الذي يتم إنتاجه في غضون 3 أشهر. إذا كان الزجاج المصقول ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Corona Virus affect the survival of China glass companies

    China glass companies are undergoing a life-and-death test caused by the corona virus. For glass companies, the crisis caused by the corona virus is only temporary, and the coming of the historical turning point in real estate demand is the real life and death test. 1. The delayed resumption of real estate affected by the corona virus has caused historical highest inventory in the China glass industry,currently the float glass stocks in China reach 4.30 million tons. According to statistics from…

  • Laminated Glass-Single piece thickness

    Most laminated glass are made with 2 piece same thickness single pieces. Such as 21.52 PVB laminated glass,17.52mm laminated glass,12.76mm laminated glass,20.89mm SGP laminated glass,why the laminated glass shall be made with equal thickness single pieces? 1.Glass flatness.As we know that after tempering process,glass will has overall bow and local bow.thin glass,especially 3mm and 4mm will have larger overall bow,while thicker ones flatness is much better. If we laminate 4mm glass with 6mm glass,the glass flatness difference will cause imbalance…

  • How to prevent glass mildew and mold?

    Recently many of my friends said that the glass imported to Malaysia was mildewed after installation. There’re many reasons that cause the glass mildew: 1.Non-fresh float glass used. 2.Incorrect stock environment for finished glass-Both in the factory and site. 3.Insufficient desiccant used both in wooden crates and in container. To better prevent the glass mildew,below are some suggestions: 1.Using fresh float glass that are produced within 3 months. If the float glass are long time stocks,use anti-mildew remover to wash…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?