• كيفية اختيار مورد الزجاج المناسب في الصين

    مواد البناء ، أعمال توريد زجاج المباني الخاصة ، أحيانًا يكون من الصعب حقًا للعملاء ، هناك العديد من الخيارات عند اختيار المورد المناسب ، المشاكل الرئيسية التي قابلها مديرو المشتريات مدرجة أدناه: هل هذه شركة تجارية ، أم مصنع حقيقي؟ كيف يمكنني التأكد من أن الزجاج الذي تم شراؤه مؤهل وذو جودة عالية؟ كيف يمكنني التأكد من أن السعر معقول وفي حدود الميزانية؟ هل يمكنهم تزويد الزجاج في الوقت المناسب؟ هل سيتحمل المورد المسؤولية بمجرد حدوث أي مشكلة؟ العديد من الأسئلة و ...

  • كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التثبيت؟

    كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التركيب؟ في معظم المشاريع ، يتم تركيب الزجاج عموديًا ، مع طلاء فضي منخفض الانبعاث عالي الأداء ، فإن الزجاج المعزول على الواجهة العمودية سيقلل من الطاقة الشمسية المنقولة للزجاج ، ويوفر رسوم تدفئة وتبريد مكيف الهواء. في حين أن العديد من المهندسين المعماريين قد صمموا العديد من الواجهات الفريدة ، فإن الواجهة ليست بزاوية 90 درجة عموديًا ، ولكن مع بعض المنحدرات ، ويستخدم الزجاج أيضًا في المناور للحصول على مزيد من نفاذية الضوء. ولكن هل سيتغير أداء العزل الحراري للزجاج المعزول في هذا ...

  • أسئلة وأجوبة حول الزجاج المعزول

    أسئلة وأجوبة حول الزجاج المعزول 1.High SC ومنخفضة SC ، أيهما أفضل؟ الزجاج ذو SC مختلفة مناسب للمناطق المناخية المختلفة ، سيؤدي ارتفاع SC إلى تقليل تكاليف التدفئة في الشتاء من خلال السماح بمزيد من الطاقة الشمسية من خلال الزجاج ، وتناسب هذه الأجنحة الزجاجية لمناطق الشتاء الطويلة ، وستؤدي قيمة SC المنخفضة إلى تقليل الطاقة الشمسية وملابس المناطق الساخنة ، مثل الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. 2. ما هي ميزة الزجاج low e. a.High الأشعة تحت الحمراء العاكسة. ب- قيمة منخفضة ، مع قدرة منخفضة على امتصاص الطاقة الشمسية. ج- مختلف ...

  • كيفية خفض تكاليف شراء الزجاج من خلال التحكم في حجم الزجاج

    كيفية تقليل تكاليف شراء الزجاج من خلال التحكم في حجم الزجاج كما نعلم ، فإن الشركات المصنعة للزجاج المصقول لديها خيارات قياسية محدودة لحجم الزجاج المصقول. في معظم الحالات ، تشتري معالجات الزجاج الألواح الزجاجية القياسية ثم تقطع ، وأعمال الحواف ، والتقسية ، والتصفيح ، وعملية العزل وما إلى ذلك. نسبة القطع ، قد تضطر إلى القطع من 10 * 1500 مم ، في هذه الحالة ، تصل نفايات الزجاج إلى 1500٪ ، ويمكن أن تكون التكاليف 2140 دولار أمريكي / متر مربع أعلى من 3050 * 30 مم. لذلك نفايات الزجاج ...

  • الاستفادة من وحدات مزدوجة المزجج للجدار CURTAIN

    فائدة الوحدات الزجاجية المزدوجة للجدار الستارة الجدار الزجاجي للمبنى العلوي بشكل عام مع زجاج معزول (وحدات زجاجية مزدوجة) ، والزجاج هو الأكثر نحافة وسهولة في نقل الحرارة في مواد الجدار الخارجي للبناء. وحدات زجاجية مزدوجة مع إطار من الألومنيوم من المجفف من خلال الفجوة فوق إطار الألمنيوم التي تجعل الهواء داخل الزجاج المعزول يظل جافًا لفترة طويلة ، مع أداء العزل الممتاز. عزل عالي للصوت: يمكن للوحدات الزجاجية المزدوجة أن تنخفض ضوضاء 27-40 ديسيبل ، ...

  • الفرق بين PVB ، إيفا ، البينية SGP

    يُعرف أيضًا الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و EVA و SGP باسم زجاج الأمان. كما يوحي الاسم ، يتكون الزجاج الرقائقي من طبقات متعددة من الزجاج. باستثناء الزجاج ، الطبقة البينية في منتصف الزجاج. عادة هناك ثلاثة أنواع من الطبقات البينية: EVA ، PVB ، SGP. PVB PVB هي مادة شطيرة مستخدمة على نطاق واسع للزجاج المعماري وزجاج السيارات. تعد عملية التخزين وطريقة المعالجة للطبقة البينية PVB أكثر تعقيدًا من EVA ، ومتطلبات ...

  • PVB الزجاج الرقائقي VS SGP الزجاج الرقائقي

    الزجاج الرقائقي PVB الزجاج الرقائقي VS SGP الزجاج الرقائقي مصنوع بشكل عام من فيلم PVB ؛ منذ أن تم تطوير فيلم PVB في الأصل لزجاج السيارات بدلاً من صناعة الحائط الساتر للمباني ، فقد تم استخدامه لسنوات عديدة في صناعة البناء ، وله مجموعة واسعة من الاستخدامات وحقق نتائج أمان جيدة. ومع ذلك ، نظرًا للمرونة والنعومة ومعامل القص الصغير لفيلم PVB ، سيكون للزجاجين انزلاق نسبي وسعة تحميل وتشوه ثني بعد ...

  • الدفيئة الزجاج

    يعتبر Greenhouse Glass Greenhouse Glass أهم جزء في Morn Building Materials. يتطلب زجاج الدفيئة نفاذية عالية للضوء وانعكاسية منخفضة لتحقيق أكبر قدر من نفاذية الطاقة الشمسية. الزجاج الدفيئة الأكثر استخدامًا على نطاق واسع هو: الزجاج المقسى 3 مم / 4 مم: الزجاج المقسى الشفاف والزجاج المقسى منخفض الحديد عادةً ما يستخدمان في الدفيئة الزجاجية التقليدية نظرًا لتكاليفه المنخفضة وأداء التكلفة العالية. زجاج منتشر: مع تطور التكنولوجيا ، ظهر زجاج جديد يتطلب نفاذية أعلى للضوء وزجاج عاكس منخفض: ...

  • مشاريع جارية

    المشاريع الجارية يركز Morn على زجاج الصوبات الزجاجية وزجاج الواجهة المزدوجة ، ويسعدنا أن نعلن أن المشروع أدناه قد حصل على جائزة Morn ، وهذه بداية جيدة لشركة Morn. 1.اسم المشروع: Glass Greenhouse الموقع: كندا نوع الزجاج: 4mm زجاج مقسى شفاف الكمية: 13000sqm. 2.اسم المشروع: الواجهة الزجاجية CORE5CIEN الموقع: المكسيك نوع الزجاج: 6C FT + 1.52PVB + 6 MWDE76 FT + 12A + 6C FT الكمية: 22000 متر مربع.  

  • قواعد إنتاج الزجاج في الصين

    أساس إنتاج الزجاج الرئيسي في الصين ، ساعد العملاء في العثور على مورديك بسهولة على الرغم من العلامات التجارية الشهيرة في الصين ، XYG ، TG ، CSG ، XYG ، Kibing ، Jinjing ، 80٪ من الشركات التجارية مصدر الزجاج: زجاج شفاف: Benxi Yujing Glass -Dalian port خبى رونان جلاس - ميناء تيانجين تشينهوانغداو ياوهوا زجاج - منفذ تيانجين زجاج ملون / زجاج عاكس صلب ملون: زجاج ويهاي لانكسينج - ميناء تشينغداو تانجشان لانكسين زجاج - ميناء تيانجين زجاج منخفض من الحديد: زجاج شاندونغ جينجينغ - ميناء تشينغداو. Hebei CSG -Tianjin port زجاج محفور بالحامض: Tengzhou -Qingdao port Hard coated low-E: Shandong Jinjing Glass -Qingdao port ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• How to select the right China glass supplier

    Building materials,especial building glass sourcing works,sometimes it’s really hard for customers,there’re numerous options when selecting the right supplier,the main problems purchasing managers met are listed below: Is this a trading company,or a real factory? How can I ensure that the purchased glass are qualified and very goo quality? How can I ensure that the price is reasonable and within budget? Can they supply the glass in time? Will the supplier undertake responsibility once any problem happens? Many many questions and…

  • How the glass U value been affected by the installation angle?

    How the glass U value been affected by the installation angle? In most projects,glass is installed vertically.With high performance silver low-E coating,the insulated glass on the vertical facade will decrease the solar energy transmitted the glass,and save air conditioner heating and cooling fees. While many architects have designed many unique facades,the facade is not 90° vertically,but with some slopes,and glass is also used in skylight to get more light transmittance.But will the insulated glass thermal insulation performance change in this…

  • FAQ about insulated glass

    FAQ about insulated glass 1.High SC and low SC,which one is better? Glass with different SC are suitable for different climate areas.Higher SC will decrease the heating costs in winter by allowing more solar energy through the glass,this glass suites for long winter areas.Lower SC value will decrease the solar energy and suits for hot areas,such as middle east,Southeast Asia. 2.What’s the feature of low e glass. a.High infrared reflective. b.Low e value,with low capability of absorbing solar energy. c.Various…

  • How to decrease glass purchasing costs through controlling glass size

    How to decrease glass purchasing costs through controlling glass size As we know,the float glass manufacturers have limited standard float glass size options. In most cases,glass processors buy standard glass panels and then cut,edging works,tempering,laminating,insulating process etc. If your projects require 10mm 1500*1500mm tempered glass,there’ll be no suitable standard float glass sheets that can achieve high cutting ratio,you may have to cut from 2140*3050mm,in this case ,glass waste reach 30%,the costs can be USD2.5/SQM higher than 2100*1500mm. So glass waste…

  • THE BENEFIT OF DOUBLE GLAZED UNITS FOR CURTAIN WALL

    THE BENEFIT OF DOUBLE GLAZED UNITS FOR CURTAIN WALL Top building glass curtain wall is generally with insulated glass(double glazed units), glass is the most thin, easy to heat transfer in building external wall material.double glazed units with aluminum frame of desiccant through the gap above the aluminum frame that makes the air inside the insulated glass stay dry for a long time, with the excellent insulating performance. High sound insulation: double glazed units can decline of 27-40 decibel noise,…

  • Difference between PVB,EVA ,SGP interlayer

    Difference between PVB,EVA ,SGP interlayer Laminated glass is also known as safety glass. As the name suggests, laminated glass is composed of multiple layers of glass. Except for the glass, the interlayer in the middle of the glass. Usually there are three kinds of interlayers: EVA, PVB, SGP. PVB PVB is a widely used sandwich material for architectural glass and automotive glass. The storage process and processing method of PVB interlayer is more complicated than EVA, and the requirements for…

  • PVB Laminated glass VS SGP laminated glass

    PVB Laminated glass VS SGP laminated glass Laminated glass was generally made of PVB film; since PVB film was originally developed for automotive glass rather than for the building curtain wall industry, it has been used for many years in the construction industry, has a wide range of uses and achieved good safety results. However, due to the flexibility, softness and small shear modulus of PVB film, the two glasses will have relative slip, load capacity and bending deformation after…

  • Greenhouse Glass

    Greenhouse Glass Greenhouse Glass is the most important part of Morn Building Materials. The greenhouse glass require high light transmittance and low reflectivity to achieve the most solar transmittance. Most widely used greenhouse glass are : 3mm/4mm  Tempered Glass: Clear Tempered glss and low iron tempered glass usually used in traditional glass greenhouse because of it’s low costs and high cost performance. Diffused Glass: With the development of technology,new glass that require higher light transmittance and low reflective glass appeared:…

  • ONGOING PROJECTS

    ONGOING PROJECTS Morn focus on greenhouse glass,facade double glazing glass,strive to be your turnkey architectural glass supplier.We’re pleased to announce that below project has been awarded by Morn,this is a good start for Morn. 1.Project Name:Glass Greenhouse Location:Canada Glass Type:4mm Clear tempered glass Quantity: 13000sqm. 2.Project Name:CORE5CIEN Glass facade Location:Mexico Glass Type:6C FT+1.52PVB+6 MWDE76 FT +12A+6C FT Quantity: 22000sqm.  

  • Glass production bases in China

    Main glass production basis in China,help clients easier to find your suppliers   Despite famous brands in China,XYG,TG,CSG,XYG,Kibing,Jinjing,80% of trading companies glass source is: Clear glass: Benxi Yujing Glass -Dalian port Hebei Run’an Glass -Tianjin Port Qinhuangdao Yaohua Glass -Tianjin port Tinted glass/tinted hard reflective glass: Weihai Lanxing glass-Qingdao port Tangshan Lanxin glass-Tianjin port Low iron float glass: Shandong Jinjing glass- Qingdao port. Hebei CSG -Tianjin port Acid etched glass:Tengzhou -Qingdao port Hard coated low-E: Shandong Jinjing Glass -Qingdao port…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?