• ما الفرق بين الزجاج المزدوج والزجاج الثلاثي؟

    ما الفرق بين الزجاج المزدوج والزجاج الثلاثي؟ معظم الزجاج المستخدم في الواجهة عبارة عن وحدات زجاجية مزدوجة ، وهي مصنوعة من قطعة واحدة من الزجاج المطلي بالانبعاث المنخفض وقطعة واحدة من الزجاج الشفاف ، وأكثر تركيبات الزجاج شيوعًا هي 1 زجاج منخفض E + 1A + 6 زجاج شفاف. إذا كان طلاء low-E مطليًا بالفضة المزدوجة ، فإن قيمة الزجاج U تكون حوالي 12W / m6.k ، أما بالنسبة للفضة الثلاثية المنخفضة E ، فإن قيمة U هي نفسها ولكن مع معامل شمسي أقل. لمضاعفة الفضة المنخفضة ، ...

  • كيف يتم صنع الزجاج الرقائقي؟

    كيف يتم تصنيع الزجاج الرقائقي؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في الواجهات الزجاجية ، والجدار ، والسياج الزجاجي ، والمظلة ، والنافذة الزجاجية ، وما إلى ذلك كزجاج أمان ، والزجاج الرقائقي مصنوع من زجاج مكون من قطعتين من قطعة واحدة وطبقة داخلية (طبقة بينية PVB أو SGP). يمكن للطبقة البينية ربط الزجاج المكون من قطعتين معًا وتحافظ على سلامة الزجاج بمجرد كسره ، وتوفر أمانًا عاليًا وتجنب الأذى. عادةً ما يتم إنتاج الزجاج الرقائقي باستخدام خط تصفيح الزجاج ، فكيف يتم ربط الزجاج والطبقة البينية PVB معًا؟ يتكون خط التصفيح من طاولة تحميل زجاج ، ناقل نقل زجاجي ، غسيل وتجفيف ...

  • الزجاج الرقائقي المعماري

    الزجاج المقوى بالحرارة المعمارية مقدمة لمنتجات الزجاج الرقائقي Morn: الزجاج الرقائقي: الزجاج الرقائقي يجمع بين طبقتين أو أكثر من الزجاج بشكل دائم مع طبقة أو أكثر من الطبقات البينية ، يمكن أن تكون الطبقة البينية PVB و EVA و SGP ، كما تحتوي المنتجات الجديدة أيضًا على أفلام ثنائية اللون وذكية الأفلام لجعل الزجاج أكثر وظيفية. يمكن للفيلم أن يحافظ على سلامة الزجاج ويمنع الأضرار المحتملة ، لذلك يسمى الزجاج الرقائقي أيضًا زجاج الأمان الرقائقي. الميزات: 1. الصوتية. قلل ما لا يقل عن 30 ديسيبل ضوضاء عبر الزجاج. 2. Aesthetic.PVB / EVA يمكن أن يكون ...

  • الوحدات المعمارية المزدوج المزجج / الزجاج المعزول

    وحدات الزجاج المعزول المعمارية (وحدات زجاجية مزدوجة): مقدمة لوحدات Morn ذات الزجاج المزدوج / الزجاج المعزول الزجاجي ، المسمى أيضًا بالزجاج المزدوج المعزول ، الألواح الزجاجية المزدوجة ، أو الوحدات الزجاجية المزدوجة ، وهي مصنوعة من 2 ليت من الزجاج قطعة واحدة ، واضح / ملون / مطلية بالانبعاث المنخفض / مغلفة وما إلى ذلك ومباعد (ألومنيوم ، فولاذ ، حافة دافئة) ، بالإضافة إلى ملحقات أخرى (مادة مجففة ، سيليكون) لإنشاء هيكل زجاجي معزول. ستزيد المساحة الهوائية بين الزجاج المكون من قطعتين من أداء العزل الحراري للزجاج وتقلل من القيمة الإجمالية للزجاج U من 2W / m5.84.K إلى أقل من 2W / M2K. عند ملء الأرجون داخل الزجاج ، و ...

  • كن حذرا من الموردين السعر المنخفض

    كن حذرًا من الموردين ذوي الأسعار المنخفضة ، فإن تعظيم الربح هو جوهر الأعمال. لا يستطيع معظم العملاء مقاومة إغراء انخفاض السعر بنسبة 10٪ ، وهذا يعني إمكانية الفوز بحصة أكبر في السوق والحصول على المزيد من الأرباح. الزجاج هو منتجات منخفضة الربح ، بمجرد أن تحصل على فرصة للشراء من مورد جديد لتوفير ما لا يقل عن 10٪ من الميزانية ، انتبه! لا يمكن أن تجلب المزيد من الأرباح ولكن الخسائر التي لا نهاية لها ، والمال ، والسمعة ، والأعمال التجارية وما إلى ذلك ، لنأخذ الزجاج الرقائقي الشفاف 6.38 مم كمثال ، المكون مكون من قطعتين ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• What’s the difference between double glazing and triple glazing?

    Most glass used in facade is double glazed units, which is made of 1 piece low-E coated glass and 1 piece clear glass,the most common glass combination is 6 low-E+12A+6 clear glass. If the low-E coating is double silver low e coated,glass U value is around 1.6W/m2.k,for triple silver low-E the U value is same but will with lower Solar coefficient.Evne if we change the 2nd glass to double silver low-E,the U value won’t change much. With the development of…

  • How laminated glass is made?

    Laminated glass is widely used in glass facade,blustrade,glass fencing,canopy,glass skylight ,etc.As safety glass,laminated glass is made with 2 lites single piece glass and interlayer(PVB or SGP interlayer). The interlayer can bond 2 piece glass together and keeps glass integrity once broken,it offers high security and avoid hurts. Laminated glass is usually produced with glass laminating line,then how the glass and PVB interlayer bonded together? Laminating line consist of glass loading table,glass transmission conveyor,washing and drying machine,glass positioning machine,waliking suction hanger,PVB…

  • Architectural Laminated Glass

    Introduction of Morn laminated glass products Laminated glass: Laminated glass is combining two or more lites of glass permanently with one or more interlayers,the interlayer can be PVB,EVA and SGP interlayer,new products also contain dichroic films,smart films to make the glass more functional.the film can keep glass integrity and prevent potential damages,so laminated glass is also called laminated safety glass. Features: 1. Acoustic. Reduce at least 30Dbs noise across the glass. 2. Aesthetic.PVB/EVA laminated can be enhanced to have beautiful…

  • Architectural double glazed units/insulated glass

    Introduction of Morn double glazed units/Insulated glass Architectural Insulated Glass Units(double glazed units): Insulated glass,also named insulated double glazing,double glazed panels,or double glazed units,it’s made with 2 lites of single piece glass,clear/tinted/low-E coated/laminated etc and spacer(aluminium,steel,warm edge) ,as well as other accessories(desiccant,silicon)to create a insulated structure glass. The air space between 2 piece glass will increase the thermal insulation performance of the glass and decrease the overall glass U value from 5.84W/m2.K to below 2W/M2.K.When filling argon inside the glass,and…

  • Be careful of the low price suppliers

    Be careful of the low price suppliers Profit Maximization is the core of business.Most clients can’t resist the temptation of 10% lower price,it means possibility of winning bigger market share and get more profits. Glass is low profit products,once you got a chance to purchase from a new supplier to save at least 10% budget,be care! It cannot bring more profit but endless losses, money, reputation, business etc. Let’s take 6.38mm clear laminated glass as example.The component is 2 piece…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?