• ما هو الزجاج المضاد للرصاص؟

    ما هو الزجاج المضاد للرصاص؟ الزجاج المضاد للرصاص ، هو بعض الزجاج الراقي الذي يمكنه مقاومة تأثير الرصاص - إنه مصنوع من زجاج عائم متعدد الطبقات وطبقات PVB البينية ، بالإضافة إلى بعض الأفلام الخاصة المضادة للرصاص. أولاً ، دعنا نتحقق من اختبار الزجاج المضاد للرصاص في الصين: كما نعلم ، الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي هما زجاج أمان يمكنه مقاومة بعض التأثيرات ومنع الإصابة. الزجاج الرقائقي ، يمكن للطبقة البينية PVB أو SGP أن تلصق الزجاج وفي بعض الأحيان تحافظ على تكامل الزجاج حتى ...

  • تصنيف الزجاج

    تصنيف الزجاج زجاج مقسى. تتم معالجتها بواسطة الزجاج المصقول الشفاف العادي. يتميز الزجاج المقسى بخاصيتين رئيسيتين مقارنة بالزجاج المصقول الصافي: 1) القوة هي عدة أضعاف تلك الموجودة في الزجاج المصقول الصافي ، وقوة الشد هي ثلاثة أضعاف تلك الموجودة في الأخير ، ومقاومة الصدمات تزيد عن خمسة أضعاف مقاومة الزجاج المصقول . 2) الزجاج المقسى ليس من السهل كسره ، حتى لو تم كسره ، سيتم كسره على شكل جسيمات بدون ...

  • كيف تؤكد أفضل سمك لـ PVB لمشروعك؟

    كيفية التأكد من أفضل سمك PVB لمشروعك؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في المباني ، ولكن تأكيد أفضل سمك PVB لمشروعك لتوفير معظم التكاليف وضمان جودة الزجاج أمر مهم للغاية. سمك PVB عادة ما تكون 0.38 مم ، 0.76 مم ، 1.14 مم ، 1.52 مم ، 2.28 مم ، وهنا دليل توجيهي - سماكة الطبقة البينية للزجاج الرقائقي الملدن الزجاجي المختلف ، والزجاج الرقائقي المقسى ، والزجاج الرقائقي المعزز بالحرارة ، والزجاج الرقائقي المنحني. يتم استبعاد الزجاج المضاد للرصاص ، وزجاج الحوض ، والزجاج الرقائقي متعدد الطبقات. 1. الزجاج الرقائقي الملصق أنواع الزجاج سماكة الزجاج سمك PVB ...

  • الزجاج المعماري الإبداعي

    مقدمة من Morn Creative glass تقدم Morn الزجاج المصقول الشفاف ، والزجاج المصقول منخفض الحديد ، والزجاج الملون ، ومرآة الألومنيوم / الفضة أيضًا إذا لزم الأمر. بجانب الزجاج المعماري التقليدي ، يكرس Morn جهوده لتطوير المزيد من منتجات الزجاج المعماري المبتكرة الجديدة ، والتي تحتوي على: ♦ زجاج مصفح EVA زجاج ذكي ♦ زجاج طلاء خلفي مرايا زخرفية ♦ غرف استحمام معبأة بالكرتون ♦ زجاج مقاوم للحريق زجاج مضاد للرصاص ♦ زجاج مصفح ♦ الزجاج المنحني ♦ يجب أن تستمر China Morn Building Materials - شريكك الزجاجي الهندسي الجاهز

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• What’s Bulletproof glass ?

    Bulletproof glass,is some high end glass that can resist the impact of bullet,it’s made with multi layer clear float glass and PVB interlayers,as well as some special bulletproof films. Firstly let’s check the test for China bulletproof glass: As we know tempered glass and laminated glass glass are safety glass which can resist certain impact and prevent injury. Especially laminated glass,the PVB or SGP interlayer can cohere the glass and sometimes keep the glass integrity even if the glass break….

  • Glass Classification

    Tempered glass. It is processed by ordinary clear float glass. Tempered glass has two major characteristics compared to clear float glass: 1) The strength is several times that of clear float glass, the tensile strength is three times that of the latter, and the impact resistance is more than five times that of the float glass. 2) Tempered glass is not easy to be broken, even if it is broken, it will be broken in the form of particles without sharp angles,…

  • How to confirm the best PVB thickness for your project?

    Laminated glass is widely used in buildings,but confirming the best PVB thickness for your project to save the most costs and guarantee the glass quality is quite important. PVB thickness are usually 0.38mm,0.76mm,1.14mm,1.52mm,2.28mm.Here is a guideline -PVB interlayer thickness for different laminated glass-Annealed laminated glass,tempered laminated glass,heat strengthened laminated glass,curved laminated glass. Bulletproof glass,aquarium glass,and multi layer laminated glass are excluded. 1.Annealed laminated glass Glass Types Glass thickness PVB thickness L≤800mm L>800mm Annealed laminated glass ≤6mm 0.38 0.38 8mm 0.38…

  • Creative Architectural Glass

    Introduction of Morn creative glass Morn offers Clear float glass,low iron float glass, tinted glass,aluminium/silver mirror as well if required. Beside traditional architectural glass, Morn devote to developing more new creative architrectural glass products, containing: ♦ EVA Laminated Glass ♦ Smart Glass ♦ Back Paint Glass ♦ Decorative Mirrors ♦ Carton packed shower rooms ♦ Fire Proof Glass ♦ Bullet Proof Glass ♦ Blind Glass ♦ Double Curved Glass ♦ To be continued China Morn Building Materials-Your Turnkey Architectural Glass Partner

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?