• العوامل التي تؤثر على تكاليف مواد الواجهة

    العوامل التي تؤثر على تكاليف مواد الواجهة ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة مواد الحائط الساتر؟ اليوم ، سوف أخبرك عن ذلك: أولاً ، زجاج المبنى 1.المواد الخام للزجاج: زجاج شفاف (تقليدي) ، أخضر فرنسي ، زجاج منخفض الحديد ، إلخ. 2 ، تكوين الزجاج: قطعة واحدة ، زجاج معزول ، مغلف معزول الزجاج وهلم جرا. 3 ، طلاء الزجاج: الفضة المفردة Low-e ، الفضة المزدوجة Low-e ، الزجاج العاكس للشمس 4 ، مانع التسرب الثانوي: العلامة التجارية البلاستيكية (المحلية التقليدية ، Dow corning المستوردة ، Sika مانع التسرب) ، مانع التسرب الثانوي ...

  • إعلان: مورن فئة الأعمال الموسعة

    إعلان: توسعت فئة Morn للأعمال ، كل واجهة هي تكامل للزجاج المعماري ، والأجهزة ، والنوافذ والأبواب ، والألومنيوم ، والحشيات ، وألواح التراكوتا ، والحجر ، وألواح الألومنيوم ، وفيها الزجاج ، وألواح الألومنيوم ، والأجهزة ، والألومنيوم هي مواد الواجهة الأكثر شيوعًا ركز Morn على بناء الزجاج من قبل ، ولكن مع العلاقة الجيدة مع قادة مواد الواجهة ، فإن Morn قادر على توفير مواد واجهات عالية الجودة في قطعة واحدة ، ويسعدنا أن نعلن أن أعمال Morn قد توسعت إلى الفئة التالية: الزجاج المعماري: المعالجة الحرارية زجاج ، زجاج مصفح ، وحدات زجاجية مزدوجة. ملف الألمنيوم: لمحات الألمنيوم المطلية بالمسحوق ، مقاطع الألمنيوم المطلية بـ PVDF ، الحائط الساتر ...

  • آسا Abloy الأجهزة

    أصبحت أجهزة Assa Abloy الآن فئة منتجات Morn الجديدة ، وتقدم Morn منتجات أجهزة Assa Abloy الشاملة بأسعار تنافسية. تشمل المنتجات: UPVC Windows & Door Hardware أجهزة تجارية للأبواب والنوافذ والأبواب انقر هنا لتنزيل كتيب ASSA ABLOY ASSA ABLOY هي الشركة الرائدة عالميًا في حلول الوصول ورائدة السوق في معظم أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والصين وأوقيانوسيا. تأسست ASSA ABLOY في عام 1994 من خلال اندماج ASSA في السويد و Abloy في فنلندا. منذ…

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Factors affect the facade materials costs

    What are the main factors affecting the cost of curtain wall materials? Today, I will tell you about it: First, glass 1.glass raw materials: clear glass (conventional), french green, low iron glass, etc. 2, the configuration of the glass: single piece, insulated glass,laminated insulated glass and so on. 3, glass coating: single silver Low-e, double silver Low-e, solar reflective glass 4, Secondary sealant: plastic brand (conventional domestic, imported Dow corning,Sika sealant), secondary sealant depth (structural sealant ≤ 12mm). 5, Insulated…

  • Announcement:Morn expanded business category

    Every facade is a integrity of architectural glass,hardware, windows&doors,aluminium profiles,gaskets,terracotta panels ,stone,aluminium plates.In which glass,aluminium plates,hardware and aluminium profiles are most common facade materials. Morn focused on building glass before,but with the good relationship with facade materials leaders,Morn is able to supply high quality facade materials in one lot,we’re pleased to announce that Morn’s business has expanded to below category: Architectural glass:Heat treated glass,Laminated glass,double glazed units. Aluminium profile:Powder coated aluminum profiles,PVDF coated aluminium profiles,curtain wall aluminium profiles. Aluminium plate:Perforated…

  • Assa Abloy Hardware

    Assa Abloy hardware now become Morn’s new products category,Morn offer comprehensive Assa Abloy hardware products with competitive price. Products include: UPVC Windows&Door hardware Aluminium Windows&Door hardware Commercial Hardware Click here to download ASSA ABLOY Brochure   ASSA ABLOY is the global leader in access solutions and a market leader in most of Europe, North America, South America, China and Oceania. ASSA ABLOY was formed in 1994 through the merger of ASSA in Sweden and Abloy in Finland. Since then ASSA…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?