• لماذا لا ينصح عملية نقع الحرارة؟

    لماذا لا ينصح بعملية النقع بالحرارة؟ سيؤدي الزجاج الداخلي Nis إلى انفجار ذاتي للزجاج المقسى بعد التثبيت. سيؤدي كسر الزجاج واستبداله إلى حدوث العديد من المشاكل للعملاء ، لذلك يوصي العديد من معالجات الزجاج بعملية النقع بالحرارة بعد التقسية لتقليل نسبة الكسر الذاتي. يتم الانتهاء من عملية النقع بالحرارة عن طريق فرن الغمر بالحرارة ، وأخذ الزجاج إلى الفرن ، وتسخينه حتى 300 درجة مئوية مع الحفاظ على درجة الحرارة لمدة ساعتين ثم خفض درجة الحرارة ، وسوف ينتقل الزجاج الداخلي ويتوسع عدة مرات مما قد ...

  • كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج؟

    كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج؟ لدى العديد من العملاء مفهوم السعر العام للزجاج العادي ، مثل الزجاج المعزول 6-12-6 ، والزجاج الرقائقي 13.52 ، بينما في كثير من الحالات ، يكون لتركيبة الزجاج نفسها سعر مختلف تمامًا ، فهناك العديد من الأسباب التي تسبب هذا الموقف ، مثل كمية الطلب ، حجم الزجاج ، شكل الزجاج ، الثقوب على الزجاج ، صعوبة المعالجة ، دعنا نحلل كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج. 1.حجم الزجاج كبير جدًا. عادةً ما يعتمد عرض أسعار مصانع الزجاج على أحجام أقل من 2440 * 3660 مم ، إذا كان حجم الزجاج كبيرًا جدًا ، خاصة بالنسبة لبعض الزجاج ذي الحجم الزائد ، فإن الزجاج المدعوم بنقطة يكون ...

  • ما هي وظيفة غاز الأرجون في الزجاج المعزول المملوء بالأرجون؟

    ما هي وظيفة غاز الأرجون في الزجاج المعزول المملوء بالأرجون؟ الأرجون هو نوع من الغازات الخاملة التي لها خصائص وثبات عديم اللون والرائحة وغير سامة. في الهواء ، يبلغ محتواه حوالي 1٪ ، وهو الغاز الخامل الأكثر اقتصادا مقارنة بالهيليوم والنيون. عادة ما يتم تعبئة الأرجون في الزجاج المعزول لزيادة أداء العزل الحراري للزجاج ، دعنا نأخذ مثالاً على الزجاج المعزول الفضي المنخفض E + الشفاف ، وزيادة محتوى الأرجون من 0-100٪ ، وانخفاض قيمة الزجاج U ...

  • الزجاج الشمسية / تصنيف الزجاج الضوئية

    تصنيف الزجاج الشمسي / الزجاج الكهروضوئي كطاقة جديدة ، يستخدم الزجاج الشمسي الآن على نطاق واسع في بناء الحائط الساتر ، والسقف الكهروضوئي ، والمظلة ، ونظام الطاقة الشمسية والعديد من المجالات الأخرى. هنا نوضح تصنيف الزجاج الشمسي: الزجاج الشمسي مقسم إلى قسمين أحد هذه الفئات عبارة عن زجاج ملفوف شديد البياض مستخدم في خلايا السيليكون البلورية ، والآخر يستخدم في بطاريات الأغشية الرقيقة. 1. الزجاج الشمسي التقليدي مع خلايا السيليكون. الزجاج مصنوع من زجاج ملفوف فائق الوضوح لتحقيق أقصى استفادة من ...

  • إعلان: مورن فئة الأعمال الموسعة

    إعلان: توسعت فئة Morn للأعمال ، كل واجهة هي تكامل للزجاج المعماري ، والأجهزة ، والنوافذ والأبواب ، والألومنيوم ، والحشيات ، وألواح التراكوتا ، والحجر ، وألواح الألومنيوم ، وفيها الزجاج ، وألواح الألومنيوم ، والأجهزة ، والألومنيوم هي مواد الواجهة الأكثر شيوعًا ركز Morn على بناء الزجاج من قبل ، ولكن مع العلاقة الجيدة مع قادة مواد الواجهة ، فإن Morn قادر على توفير مواد واجهات عالية الجودة في قطعة واحدة ، ويسعدنا أن نعلن أن أعمال Morn قد توسعت إلى الفئة التالية: الزجاج المعماري: المعالجة الحرارية زجاج ، زجاج مصفح ، وحدات زجاجية مزدوجة. ملف الألمنيوم: لمحات الألمنيوم المطلية بالمسحوق ، مقاطع الألمنيوم المطلية بـ PVDF ، الحائط الساتر ...

  • انخفاض الحديد والزجاج مقابل الزجاج واضحة

    الزجاج المصقول ذو الحديد المنخفض مقابل الزجاج الشفاف الزجاج المصقول يشير إلى الزجاج المنتج بالطريقة العائمة. المبدأ العام هو صب الزجاج المصهور في سطح السائل (القصدير السائل) بثقل معين أكبر من جاذبية السائل الزجاجي لتشكيل الزجاج. الزجاج منخفض الحديد (أو الزجاج شديد الوضوح) متعلق بالزجاج الشفاف العادي. يجب أن يكون لون الزجاج النقي عديم اللون وشفافًا مثل الكريستال الأبيض (المكونات الرئيسية لكليهما ...

  • مشاريع جارية

    المشاريع الجارية يركز Morn على زجاج الصوبات الزجاجية وزجاج الواجهة المزدوجة ، ويسعدنا أن نعلن أن المشروع أدناه قد حصل على جائزة Morn ، وهذه بداية جيدة لشركة Morn. 1.اسم المشروع: Glass Greenhouse الموقع: كندا نوع الزجاج: 4mm زجاج مقسى شفاف الكمية: 13000sqm. 2.اسم المشروع: الواجهة الزجاجية CORE5CIEN الموقع: المكسيك نوع الزجاج: 6C FT + 1.52PVB + 6 MWDE76 FT + 12A + 6C FT الكمية: 22000 متر مربع.  

  • MWDE58 VS Solarban 60-Double بيانات أداء الزجاج منخفضة الفضة

    MWDE58 VS Solarban 60-Double Silver low e glass بيانات أداء مواد البناء Morn ، مصنعنا مجهز بآلة طلاء منخفضة الانبعاث الأكثر تقدمًا. لقد قمنا مؤخرًا بتطوير طلاء الفضة المزدوج الأكثر تقدمًا لدينا: MWDE76 ، مع نفاذية عالية للضوء ومعامل شمسي منخفض نسبيًا و SHGC. يوجد أدناه مقارنة بيانات أداء الزجاج مع PPG Solarban 60. إذا كنت تريد زجاجًا مزدوجًا معزولًا منخفضًا من الفضة عالي الأداء (وحدات زجاجية مزدوجة) ، فلماذا لا تجرب خيار مورد زجاج أرخص من Morn؟ خيار الزجاج سميك ...

  • MWTE58 VS Solarban 90 - أداء زجاجي منخفض الفضي

    MWTE58 VS Solarban 90-Triple silver low e glass performance Morn مواد البناء ، مصنعنا مجهز بآلة طلاء منخفضة الانبعاث الأكثر تقدمًا. لقد قمنا مؤخرًا بتطوير طلاء الفضة الثلاثي الأكثر تقدمًا لدينا: MWTE58 و MWTE60 ، مع نفاذية ضوء متوسطة ومعامل شمسي منخفض نسبيًا و SHGC. يوجد أدناه مقارنة بيانات أداء الزجاج مع PPG Solarban 90. إذا كنت تريد زجاجًا عازلًا ثلاثي الفضة منخفض الأداء عالي الأداء (وحدات زجاجية مزدوجة) ، فلماذا لا تجرب خيار مورد زجاج أرخص من Morn؟ خيار الزجاج سميك ...

  • MWT70 VS Solarban 70XL - الفضة منخفضة ه مقارنة

    MWT70 VS Solarban 70XL-Triple silver low e قارن مواد البناء Morn ، مصنعنا مجهز بآلة طلاء منخفضة الانبعاث الأكثر تقدمًا. لقد قمنا مؤخرًا بتطوير طلاء الفضة الثلاثي الأكثر تقدمًا لدينا: MWTE70 و MWTE72 ، مع نفاذية عالية للضوء ومعامل شمسي منخفض نسبيًا و SHGC. فيما يلي مقارنة بيانات أداء الزجاج مع PPG Solarban 70XL. إذا كنت تريد زجاجًا عازلًا ثلاثي الفضة منخفض الأداء عالي الأداء (وحدات زجاجية مزدوجة) ، فلماذا لا تجرب خيار مورد زجاج أرخص من Morn؟ رقم خيار الزجاج سميك ...

  • تواصل معنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Why heat soaking process is not recommended ?

    The Nis inside glass will cause tempered glass self explosion after installation.The glass breakage,replacement will bring numerous problems to clients,so many glass processors recommend heat soaking process after tempering to decrease the self breakage ratio. Heat soaking process is finished by heat soaking furnace,take the glass into the furnace,heating up to 300℃,keeping the temperature for 2 hours and then decrease temperature,the Nis inside glass will transfer and expand many times which can cause glass breakage,after heat soaking,the glass breakage ratio…

  • How glass size affect the glass price?

    Many clients have a concept of general price of normal glass,such as 6-12-6 insulated glass,13.52 laminated glass,while in many cases,same glass combination has quite different price,there’re many reasons causing this situation,such as order quantity,glass size,glass shape,holes&notches on glass,processing difficulty,let’s analysis how glass size affect the glass price. 1.Glass size too big. Glass factories quotation is usually based on sizes below 2440*3660mm,if glass size too big,especially for some over sized glass,point supported glass is usually over 4000mm,in that case,processors has to…

  • What’s the function of argon gas in argon filled insulated glass?

    Argon is a kind of inert gas, which has colorless, odorless, non-toxic properties and stability. In air, its content is about 1%, and is the most economical inert gas compared with helium and neon. Argon is usually been filled in the insulated glass to increase the glass thermal insulation performance,let’s take example of single silver low-E + Clear insulated glass, argon content increase from 0-100%,the glass U value decrease from 1.86 to 1.59,for triple silver low-E glass, U value decrease…

  • Solar glass/Photovoltaic glass classification

    As new energy,solar glass is now widely used in building curtain wall, photovoltaic roof, sunshade, solar power system and many other fields.Here we illustrate the classification of the solar glass: Solar glass is divided into two categories, one is ultra-white rolled glass used in crystalline silicon cells, and the other is applied to thin-film batteries. 1.Traditional solar glass with silicon cells. The glass is made with ultra clear rolled glass to take the most advantage of solar,the back side can…

  • Announcement:Morn expanded business category

    Every facade is a integrity of architectural glass,hardware, windows&doors,aluminium profiles,gaskets,terracotta panels ,stone,aluminium plates.In which glass,aluminium plates,hardware and aluminium profiles are most common facade materials. Morn focused on building glass before,but with the good relationship with facade materials leaders,Morn is able to supply high quality facade materials in one lot,we’re pleased to announce that Morn’s business has expanded to below category: Architectural glass:Heat treated glass,Laminated glass,double glazed units. Aluminium profile:Powder coated aluminum profiles,PVDF coated aluminium profiles,curtain wall aluminium profiles. Aluminium plate:Perforated…

  • Low iron glass VS clear glass

    Float glass refers to the glass produced by the floating method. The general principle is to pour the molten glass into the surface of the liquid (liquid tin) with a specific gravity greater than that of the glass liquid to form the glass. The low iron glass(or ultra clear glass) is relative to normal clear glass. The color of pure glass should be colorless and transparent like white crystal (the main components of both are silica), due to impurities in…

  • ONGOING PROJECTS

    Morn focus on greenhouse glass,facade double glazing glass,strive to be your turnkey architectural glass supplier.We’re pleased to announce that below project has been awarded by Morn,this is a good start for Morn. 1.Project Name:Glass Greenhouse Location:Canada Glass Type:4mm Clear tempered glass Quantity: 13000sqm. 2.Project Name:CORE5CIEN Glass facade Location:Mexico Glass Type:6C FT+1.52PVB+6 MWDE76 FT +12A+6C FT Quantity: 22000sqm.  

  • MWDE58 VS Solarban 60-Double silver low e glass performance data

    Morn building materials,our factory is equipped with the most advanced low-E coating machine. Recently we have developed our most advanced double silver low-E coating:MWDE76 ,with high light transmittance and relatively low solar coefficient and SHGC. Below is glass performance data comparison with PPG Solarban 60. If you want high performance double silver low e insulated glass(double glazed units),why not try a cheaper glass supplier option from Morn? Glass option Thick Visible Light Solar Energy U value(W/2.K) SC SHGC (mm) LT…

  • MWTE58 VS Solarban 90-Triple silver low e glass performance

    Morn building materials,our factory is equipped with the most advanced low-E coating machine. Recently we have developed our most advanced triple silver low-E coating:MWTE58 and MWTE60,with medium light transmittance and relatively low solar coefficient and SHGC. Below is glass performance data comparison with PPG Solarban 90. If you want high performance triple silver low e insulated glass(double glazed units),why not try a cheaper glass supplier option from Morn? Glass option Thick Visible Light Solar Energy U value(W/2.K) SC SHGC (mm)…

  • MWT70 VS Solarban 70XL-Triple silver low e compare

    Morn building materials,our factory is equipped with the most advanced low-E coating machine. Recently we have developed our most advanced triple silver low-E coating:MWTE70 and MWTE72,with high light transmittance and relatively low solar coefficient and SHGC. Below is glass performance data comparison with PPG Solarban 70XL. If you want high performance triple silver low e insulated glass(double glazed units),why not try a cheaper glass supplier option from Morn? No. Glass option Thick Visible Light Solar Energy U value(W/2.K) SC SHGC…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?