• نقص الزجاج المقسى

    الزجاج المقسّى الآن هو أكثر أنواع زجاج الأمان استخدامًا ، وقوته هي 3-5 مرات من الزجاج المصقول ، وبمجرد كسره ، سوف ينكسر الزجاج إلى العديد من الشظايا الصغيرة ويتجنب الإصابة المحتملة. في حين أنه حتى لو كان زجاج أمان الزجاج المقسى ، فلا يزال هناك بعض النقص ، هنا نقدم نقص الزجاج المقسى ; الزجاج المقسى لا يمكن قطعه ومعالجته. لا يمكن معالجة الزجاج إلا بالشكل المطلوب قبل التقسية ، ومن ثم تلطيفه. وبسبب هذه الميزة ، يجب على العميل توخي الحذر الشديد قبل تقديم الطلب ، من أجل ...

  • أبواب دش فرملس مقابل مؤطرة

    الحمامات جزء لا يتجزأ من كل منزل ، وبالتالي ، فإن مناطق الاستحمام. هذه هي المنطقة التي تسمح بالحفاظ على نظافة الوقت الشخصية. ومع ذلك ، فإن إضافة لمسة شخصية إلى الحمام ومنطقة الدش يمكن أن يعزز قيمة الممتلكات الخاصة بك. بغض النظر عن تفضيلات أسلوبك وتصميم الحمام ، فإن أبواب الدش هي القرار الأساسي الذي يجب اتخاذه. هناك أنواع مختلفة من أبواب الدش متوفرة في السوق. ومع ذلك ، فإن أبواب الدش المؤطرة وبدون إطار هي الأكثر شيوعًا. لمعرفة المزيد عن كل نوع ...

  • أصدرت الصين معيار الزجاج للجسر الزجاجي

    GB / T38784-2020 الأرضية المعلقة ، والسلالم ، والممرات ، والطريق الزجاجي أصبح بناء الجسر الزجاجي في جميع أنحاء العالم أكثر شيوعًا ، في حين لا يوجد معيار متخصص يحتوي على متطلبات مفصلة للزجاج الرقائقي الذي يستخدم كأرضيات زجاجية أو جسر زجاجي. الزجاج دائمًا عبارة عن ألواح كبيرة ويتم تثبيتها في مناطق عالية قد تصل إلى 100 متر من الأرض ، وبالتالي فإن قوة الزجاج وقدرته على التحمل بعد الكسر مهمة جدًا. تحتوي المعايير التقليدية ، مثل EN14449 و ASTM C1048 على بعض الاختبارات البسيطة فقط ، الماء المغلي ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• The shortage of tempered glass

    Tempered glass now is the most widely used safety glass,the strength is 3-5 times that of float glass,and once broken,glass will shatter into many small fragments and avoid possible injury.While even if tempered glass safety glass,there’s still some shortage ,here we introduce the shortage of tempered glass; The tempered glass cannot be cut and processed. The glass can only be processed to the required shape before tempering, and then tempered.Because of this feature,customer shall be very carefully before placing order,to…

  • Frameless vs Framed Shower Doors 

    Bathrooms are integral in every home and so, shower areas are. This is the area that allows maintaining personal time hygiene. However, adding a personal touch to your bathroom and shower area can enhance the value of your property. Irrespective of your style preferences and bathroom design, shower doors are the most basic decision to take. There are different types of shower doors available in the market. However, framed and frameless shower doors are the most common ones. To know more about each type…

  • China issued glass standard for glass bridge

    GB/T38784-2020 SUSPENDED FLOOR,STAIRS,TRAILS AND PLANK ROAD GLASS Glass bridge construction worldwide is becoming more and more popular, while there’s no specialized standard that have detailed requirement for the laminated glass that used as glass floors or glass bridge.As the glass are always large panels and installed in high areas that may up to 100M from the ground,so the glass strength and sustain capability after breakage is quite important .Traditional standard,such as EN14449, ASTM C1048 contain only some simple tests,boiling water…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?