• فاصل Quanex Duralite ذو حافة دافئة

    DURALITE® WARM-EDGE SPACER بغض النظر عن الموسم ، تبدأ الراحة المنزلية بنوافذ مصممة باستخدام Duralite®. في يوم شتوي بارد ، سيجذب السطح الزجاجي الداخلي لنافذة غير فعالة الحرارة من جسمك مما يجعلك تشعر بالبرودة داخل منزلك. تعمل النوافذ التي تم إنشاؤها باستخدام Duralite على تقليل نقل الحرارة وتحسين درجة حرارة زجاج النافذة الداخلي. DURALITE® SPACER DESIGN Duralite عبارة عن فاصل مرن ذو حافة دافئة يتميز بتقنية الترقق الفولاذية غير المعدنية الفريدة من نوعها التي توفر متانة فائقة وأداءًا حراريًا في الوحدات الزجاجية العازلة.

  • توريد الزجاج المعزول Duralite Superspacer

    في معظم الحالات ، تعني قيمة الزجاج U الموصلية الحرارية لمركز الزجاج ، وقيمة U الأقل ، وأداء عزل حراري أفضل ، ولكن بالنسبة للنوافذ والأبواب ، يتم تحديد قيمة U للنوافذ والأبواب بعدة عوامل ، الزجاج U القيمة ، ملف الألمنيوم أو UPVC / ملف تعريف الخشب قيمة U ، والتوصيل الحراري للحافة الزجاجية ، تلعب الموصلية الحرارية للزجاج دورًا مهمًا في تحديد أداء العزل الحراري الشامل للنوافذ. معظم الزجاج المعزول يستخدم فاصل الألمنيوم ، فاصل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والفاصل الحار الدافئ ...

  • قم بحماية منزلك باستخدام زجاج الأمان

    المنزل ليس مجرد محل إقامة ، بل هو أيضًا ملاذ يلجأ إليه المرء ليلاً بسلام. نرغب جميعًا في بذل قصارى جهدنا لضمان أمان منزلنا وشعبنا. استخدام زجاج الأمان في منزلك. قياس جيد جدًا وذكي لتحسين أمان منزلك ، لماذا؟ ما هو زجاج الأمان وكيف يتم تصنيعه؟ زجاج الأمان ، المعروف أيضًا باسم الزجاج المقسى أو المقوى بالحرارة ، الزجاج الرقائقي هو أيضًا زجاج أمان نموذجي. إنه ...

  • توريد ترمومتر الأشعة تحت الحمراء وجهاز قياس التأكسج النبضي ضد Covid 19

    توريد ترمومتر الأشعة تحت الحمراء وجهاز قياس التأكسج النبضي ضد Covid 19 تسبب فيروس covid 19 حول العالم في العديد من الآثار السلبية على جميع أنواع الصناعة. بحلول 18 حزيران (يونيو) ، بلغ عدد المصابين المؤكدين حول العالم 8.32 مليون شخص ، وتوفي 446,636،6 شخصًا بسبب هذا الفيروس. في الأشهر الستة الماضية ، خاصة عندما اكتشفت الصين هذا الفيروس وأخذت قياسات مختلفة للسيطرة على الفيروس ، في حين أن معظم البلدان لم تركز كثيرًا على هذا الفيروس ولم تتخذ قياسًا للتحكم ، مما تسبب ...

  • اختر الزجاج المناسب لمشاريع المناور الخاصة بك

    اختر الزجاج المناسب لمشاريع المناور الخاصة بك هناك العديد من الخيارات الزجاجية التي يمكن استخدامها في المباني ، وغالبًا ما يكون من المربك تحديد نوع الزجاج الذي سيتم استخدامه من حيث السلامة والأداء الحراري والشمسي وموازنة التكلفة مع الفوائد. عندما يتعلق الأمر بمشاريع المناور ، ما هي العوامل التي يجب أن تكون الأكثر أهمية في الاعتبار؟ الزجاج المعزول المزدوج المعزول يجب أن تكون الوحدة الزجاجية المزدوجة المستخدمة في المناور الزجاجية من الزجاج المقوى أو الزجاج المقوى بالحرارة. الجزء الداخلي ...

  • كسر زجاجي عفوي

    كسر زجاجي عفوي حقوق النشر: السيد أماندا جيبني ويكو ضرر طفيف أثناء التعامل مع الزجاج ، خدش أو نيك أثناء التثبيت ، خلل في التصميم ، أو عيب طبيعي في الزجاج يمكن أن يؤدي إلى كسر عفوي. لقد سمعنا جميعًا صدعًا مزعجًا لحجارة أو قطعة من حطام الطريق يصطدم بزجاج السيارة الأمامي. قد نرى ثقبًا فوريًا أو صدعًا ونعرف أن هذا سيحدث حتمًا على شبكة العنكبوت عبر الزجاج ويتسبب في كسر الزجاج الأمامي إذا ترك ...

  • المشاريع التي تتطلب زجاج الأمان الرقائقي

    المشاريع التي تتطلب زجاج الأمان الرقائقي عندما يتعلق الأمر بزجاج الأمان ، فإن المهندسين المعماريين والمصممين يميلون إلى تحديد خيارين مختلفين: الزجاج المقسى (الزجاج المقسى) وزجاج الأمان الرقائقي. بالطبع ، الزجاج السلكي هو أيضًا نوع من زجاج الأمان بسبب أدائه المحسن لمقاومة الحرائق ، ولكن هذا المنتج الزجاجي أصبح أقل شهرة في السنوات الأخيرة حيث أصبحت المنتجات الجديدة والمتقدمة أكثر شيوعًا في السوق. منتجات زجاج الأمان هذه معروفة جيدًا بتقديمها ...

  • هوليداي إن

    اسم المشروع: هوليداي إن نوع المشروع: واجهة زجاجية الموقع: المكسيك ، 2018-2019 نوع الزجاج: 6 مم خفف من الزجاج + 12A + 6 مم خفف من الزجاج ، 2200 م XNUMX

  • هاينز حفرة الثاني

    اسم المشروع: Hines Pit II نوع المشروع: واجهة زجاجية الموقع: المكسيك ، 2019-2020 نوع الزجاج: 6mm SYP YRE0138 + 12A + 6mm الزجاج المقسى الشفاف ، 8500sqm

  • توري افانسر

    اسم المشروع: Torre Avancer نوع المشروع: واجهة زجاجية الموقع: المكسيك ، 2019-2020 نوع الزجاج: 6mm أحادي اللون فضي منخفض E على زجاج ملون برونزي + 12A + 6mm زجاج مقسى شفاف ، 7000sqm

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Quanex Duralite warm edge spacer

    DURALITE® WARM-EDGE SPACER Regardless of the season, home comfort begins with windows built with Duralite®. On a cold, wintry day, the inside glass surface of an inefficient window will draw heat from your body leaving you feeling chilly inside your home. Windows built with Duralite reduce heat transfer and improve the temperature of your inside window glass. DURALITE® SPACER DESIGN Duralite is a flexible, warm-edge spacer featuring a unique no metal, composite laminating technology that provides superior durability and thermal performance in insulating glass units.To achieve the…

  • Duralite Superspacer insulated glass supply

    In most cases,the glass U value means the thermal conductivity of the glass center,the lower U value ,the better thermal insulation performance.But for windows and doors,the U value of Windows and doors are decided by several factors, the glass U value, aluminium profile or UPVC/wood  profile U value ,and the glass edge thermal conductivity,Glass edge thermal conductivity plays an important role in deciding the overall windows thermal insulation performance. Most insulated glass use aluminium spacer,stainless steel spacer,and warm edge spacer…

  • Protect Your Home with Security Glass

    A house is not only a reside replace ,It is also a haven that one turns to at night in peace. We all want to do our best to ensure that our loved house and people are safe.Using security glass in your home. is very good and smart measurement to improve your home security,Why? What is Security Glass and how is it Made? Security Glass, also known as toughened or heat-strengthened glass ,laminated glass is also typical safety glass.It is…

  • Supply Infrared thermometer and pulse oximeter against Covid 19

    Supply Infrared thermometer and pulse oximeter against Covid 19 The covid 19 virus around the world have caused numerous negative effect on all kinds of industry. By 18 th ,June,the confirmed infected population around the world is 8.32 million people,and 446,636 people died of this virus. In the past 6 months ,especially when China found this virus and various measurements were taken to control the virus,while most countries didn’t pay much emphasis on this virus and didn’t take controlling measurement,causing…

  • Choose the right glass for your skylight projects

    Choose the right glass for your skylight projects There’re variety glass toptions that can be used in buildings,it is often confusing to decide what kind glass to be used in terms of safety, thermal and solar performance and balancing cost with the benefits. When it comes to skylight projects,what factors should be the most concern consideration ? DOUBLE GLAZING -insulated glass The double glazed unit used in glass skylight should be toughened glass or heat strengthened glass. The inner pane…

  • Glass Spontaneous Breakage

    Glass Spontaneous Breakage Copyright:Mr Amanda Gibney Weko Minor edge damage during glass handling, a scratch or nick during installation, a design flaw, or a natural imperfection in the glass could all result in spontaneous breakage. We’ve all heard the jarring crack of a pebble or piece of road debris hitting our car windshield. We may see an immediate pinhole or crack and know this will inevitably spider-web its way across the glass and cause the windshield to break if left…

  • projects that require laminated safety glass

    projects that require laminated safety glass When it comes to safety glass, architects and designers will tend specify two different options: toughened glass(tempered glass) and laminated safety glass. Of course, wired glass is also a kind of safety glass because of its enhanced fire rating performance, but this glass product has become less popular recent years as more new and advanced products have being popular in the market. These safety glass products are all well known for offering tried and…

  • Holiday Inn

    Project Name:Holiday Inn Project Type:Glass facade Location:Mexico ,2018-2019 Glass Type:6mm Clear tempered+12A+6mm clear tempered glass, 2200sqm

  • HINES PIT II

    Project Name:Hines Pit II Project Type:Glass facade Location:Mexico ,2019-2020 Glass Type:6mm SYP YRE0138+12A+6mm clear tempered glass, 8500sqm    

  • Torre Avancer

    Project Name:Torre Avancer Project Type:Glass facade Location:Mexico ,2019-2020 Glass Type:6mm Single silver low-E on bronze tinted glass+12A+6mm clear tempered glass, 7000sqm

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?