• اختبار قوة ما بعد الكسر للزجاج الرقائقي العلوي

    يعد اختبار قوة ما بعد الكسر للتصميم الزجاجي الرقائقي والأداء الهيكلي للزجاج الرقائقي في تطبيقات التزجيج العلوية مثل المظلات ، المناور أمرًا بالغ الأهمية لأنه يؤثر على سلامة شاغلي المبنى وعمال الصيانة. بالنسبة لمثل هذه التطبيقات ، فإن قوة ما بعد الكسر لتشييد الزجاج الرقائقي ذات أهمية قصوى. يحتوي الزجاج الرقائقي على تحسن كبير في قوة ما بعد الكسر على طبقة متجانسة من الزجاج ، تلتصق شظايا الزجاج بالطبقات المتداخلة لذلك ...

  • منتجات SAFLEX PVB

    منتجات SAFLEX PVB Saflex أو Solutia ، واحدة من أكبر وأشهر الشركات المصنعة والعلامات التجارية PVB في العالم ، المقر الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية ، منذ عام 1937 ، استخدم مصنعو الزجاج ومهندسو السيارات على Saflex® للحصول على منتجات عالية الجودة وخدمة موثوقة و مشورة الخبراء للمساعدة في تقديم تكنولوجيا عالمية للزجاج الرقائقي. تشمل منتجات التزجيج المعماري من Eastman صفائح متعددة الطبقات من صفائح البولي فينيل بوتيل (PVB) لتصفيح الزجاج بالإضافة إلى طبقات التراكب PVV من Vanceva® Colours. ويستفيد المهندسون المعماريون والمهندسون من منتجاتنا التي تشمل الأداء الهيكلي ، ...

  • مقدار الزجاج الذي يمكن للحاوية تحميله

    كمية الزجاج التي يمكن أن تحملها الحاوية يتم الخلط بين العديد من العملاء ومقدار الزجاج الذي يمكن أن تحمله الحاوية ، حيث أن رسوم وكيل الشحن ، بما في ذلك رسوم المقطورة حوالي 750 دولارًا أمريكيًا ، وكلما تم تحميل الزجاج ، كان سعر الوحدة أقل. تختلف رسوم الشحن من 150 دولارًا أمريكيًا إلى 4000 دولار أمريكي اعتمادًا على وجهات مختلفة ، حتى بالنسبة لمنفذ الوجهة نفسه ، تختلف رسوم الشحن لـ 20'GP و 20'OT و 40'GP و 40HQ و 40'OT تمامًا ، وفي بعض الأحيان يكون الفرق 2-3 مرات. ليتم تحميلها في حاوية واحدة وخفض الرسوم اللوجستية للوحدة أمر مهم حقًا. ملحوظة: نحن هنا ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Post Breakage Strength Testing for Overhead Laminated Glass

    Post Breakage Strength Testing for Overhead Laminated Glass Design and structural performance of laminated glass in over-head glazing applications like canopies, skylights is very critical as it has an impact on the safety of occupants of a building and its maintenance workers. For such applications post breakage strength of laminated glass construction is of utmost importance. Laminated glass has a significant improvement in the post breakage strength over a monolithic layer of glass, the glass fragments adhere to the interlayers so…

  • SAFLEX PVB PRODUCTS

    SAFLEX PVB PRODUCTS Saflex ,or Solutia,one of the largest and most famous PVB manufacturers and brands in the world.Headquarter based on USA.Since 1937, glass fabricators and automotive engineers have used on Saflex® for high quality products, reliable service, and expert advice to help deliver world class technology for laminated glass. Eastman architectural glazing products include Saflex polyvinyl butyral (PVB) interlayers for glass lamination as well as Vanceva® Colors PVB interlayers.Architects &l engineers are taking advantage of our products which include structural performance,…

  • how much glass a container can load

    how much glass a container can load Many customers are confused how much glass a container can load ,as the forwarder fees,including the trailer fees is about USD750,The more glass are loaded,the less unit price.Shipping fees varies from USD150-USD4000 depending on different destinations.Even for same destination port,shipping fees for 20’GP,20’OT,40’GP,40HQ,40’OT price are totally different,some times it’s 2-3 times difference.So Maximize the glass quantity to be loaded into one container and decrease the unit logistic fees is really important. Note:Here we…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?