• الزجاج والأجهزة لغرفة الاستحمام البسيطة

    الزجاج والأجهزة لغرفة الاستحمام البسيطة غرفة الاستحمام هي المعدات الأكثر شيوعًا في كل منزل ومنزل ، ومكونها بسيط للغاية ، وهو عبارة عن زجاج أمان من الزجاج المقسى المكون من عدة قطع وإكسسوارات الأجهزة. هنا نقدم غرفة دش زجاجية بسيطة ، الغرفة بسيطة للغاية: زجاج ثابت قطعة واحدة ، قطعة واحدة من الزجاج المقسى المتحرك ، بعض ملحقات الأجهزة: الزجاج: زجاج الأمان المقسى أو المقسى ضروري.الزجاج المقسى له قوة عالية ، والتي يمكن أن تقف تأثير قوي للغاية ، المعيار الأوروبي أو المعيار الأمريكي يتطلب الزجاج ...

  • فيروس كورونا يؤثر على بقاء شركات الزجاج في الصين

    فيروس كورونا يؤثر على بقاء شركات الزجاج الصينية على قيد الحياة تخضع شركات الزجاج الصينية لاختبار حياة وموت ناجم عن فيروس كورونا. بالنسبة لشركات الزجاج ، فإن الأزمة التي يسببها فيروس الهالة مؤقتة فقط ، ومجيء نقطة التحول التاريخية في الطلب على العقارات هو اختبار الحياة والموت الحقيقي. 1. تسبب التأخير في استئناف العقارات المتأثرة بفيروس كورونا بأعلى مخزون تاريخي في صناعة الزجاج في الصين ، حيث يوجد حاليًا مخزون من الزجاج المصقول في…

  • W1.1 و W1.16 انخفاض طلاء E للاحتباس الحراري / المعهد الموسيقي

    W1.1 و W1.16 low E طلاء للبيوت الزجاجية / الشتائية الوظيفة الرئيسية للبيوت الزجاجية على نطاق واسع هي الزراعة والزراعة ، زجاج الدفيئة الأكثر شيوعًا هو 3 / 3.2 / 4mm من الزجاج المقسى منخفض الحديد ، طلاء AR اختياري لزيادة الضوء النفاذية والطاقة الشمسية. في حين أن الدفيئة الشخصية أو المنزلية ، يستخدم المعهد الزجاجي المعزول بدلاً من زجاج الأمان المقسى قطعة واحدة ، فإن الاعتبار الرئيسي لهذا النوع من المعهد هو: العزل الحراري ونفاذية الضوء العالية. الفضة المنخفضة الفردية التقليدية E أو الفضة المزدوجة المنخفضة E يمكن ...

  • الصمام الذكية العرض الامدادات

    يتم استخدام مرآة LED SMART MIRROR SUPPLY في كل عائلة ، والمرآة الأكثر استخدامًا هي المرآة الفضية ، مرآة الألمنيوم ، المرآة الخالية من النحاس. الآن مع تطور العملاء ، تم تطوير المرآة الذكية LED الجديدة لتلبية المتطلبات الراقية للفنادق ، منازل وفيلات. مرآة LED ، أو مكون المرآة الذكية LED: المرآة: المرآة المثالية المستخدمة هي مرآة خالية من النحاس ، 5 مم كافية لتلبية الاحتياجات اليومية. يتم استخدام الزوايا المستديرة والزوايا المستقيمة وفقًا للشكل النهائي للمرايا. ألوان المرآة ، مرآة واضحة ، مرآة برونزية ، رمادية ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• The glass and hardware for a simple shower room

    The glass and hardware for a simple shower room Shower room is the most common equipment in every home and house,its component are very simple,just several piece tempered glass safety glass,and hardware accessories. Here we introduce a simple glass shower room,the room is very simple: One piece fixed glass,one piece movable tempered glass, some hardware accessories: Glass:Tempered or toughened safety glass is must.The tempered glass has high strength,which can stand very strong impact.The European standard or American standard require glass…

  • Corona Virus affect the survival of China glass companies

    Corona Virus affect the survival of China glass companies China glass companies are undergoing a life-and-death test caused by the corona virus. For glass companies, the crisis caused by the corona virus is only temporary, and the coming of the historical turning point in real estate demand is the real life and death test. 1. The delayed resumption of real estate affected by the corona virus has caused historical highest inventory in the China glass industry,currently the float glass stocks in…

  • W1.1 and W1.16 low E coating for greenhouse /conservatory

    W1.1 and W1.16 low E coating for greenhouse /conservatory The main function of large scale greenhouse is planting and farming,the most common greenhouse glass is 3/3.2/4mm low iron tempered glass,AR coating is optional to increase the light transmittance and solar energy. While personal or household greenhouse, conservatory use insulated glass instead of single piece tempered safety glass,the main consideration of this kinds of conservatory is :thermal insulation and high light transmittance. Traditional single silver low-E or double silver low-E can…

  • LED SMART MIRROR SUPPLY

    LED SMART MIRROR SUPPLY Mirror is used in every family,the most common used mirror is silver mirror,aluminium mirror,copper free mirror.Now days with the development of customers,new LED smart mirror is developed to meet the high end requirement of hotels,houses,villas. LED mirror ,or LED smart mirror component: Mirror: The perfect mirror used is copper free mirror,5mm is enough to meet daily requirement. Round corners and straight corners are used according to the final shape of mirrors. Mirror colors, clear mirror,bronze mirror,gray…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?