• أنواع الطلاء على زجاج البناء

    أنواع الطلاء على زجاج البناء الوظيفة الأصلية للزجاج ، هي مجرد تغطية ، حماية المنزل من الأمطار والثلوج والرياح ، مع تطور التكنولوجيا ، يتم تطوير العديد من أنواع الطلاء لتناسب متطلبات مختلفة ، مثل توفير الطاقة والعزل الحراري ، ستوجهك هذه المقالة إلى أنواع الطلاء ووظيفة الطلاء. موفرة للطاقة ، عوازل حرارية تمثل الطاقة التي تستهلكها مكيفات الهواء معظم استهلاك الطاقة للمبنى ، حيث تصل قيمة قطعة الزجاج المفردة U إلى 5.8 وات / ، M2.K ،. وتتطلب المباني الحديثة خاصة المباني التجارية الشاهقة زجاج موفر للطاقة ...

  • ما هو فراغ الزجاج?

    ما هو الزجاج الفارغ؟ الزجاج الفراغي هو منتجات زجاجية مطورة حديثًا ، على الرغم من أنها جديدة حقًا في السوق ، ولكن من المتوقع أن تكون أفضل منتجات الزجاج العازل الحراري في المستقبل وتحل محل الزجاج المعزول الحالي. ستقدم هذه المقالة الزجاج الفراغي ، ميزتها والسوق في السنوات القادمة. ثم ما هو الزجاج فراغ؟ نفس الزجاج المعزول العادي ، الزجاج المفرغ مصنوع أيضًا من قطعتين زجاج قطعة واحدة وفاصل.يمكن أن يكون الزجاج واضحًا ، زجاج منخفض الحديد ، زجاج الشاشة الحريرية ، مطلي بطبقة منخفضة ...

  • أنواع الزجاج السلامة

    أنواع زجاج الأمان يوجد حاليًا أربعة أنواع من زجاج الأمان في السوق: الزجاج المقسى ، الزجاج الرقائقي ، الزجاج الرقائقي المقوى بالحرارة ، الزجاج الرقائقي المقسى. الزجاج الرقائقي مغلف أكثر تكلفة ، في حين أن الزجاج المقسى رخيص نسبيًا. 1.الزجاج المقسى عندما يتم كسر الزجاج المقسى ، يتم تقسيم الزجاج بأكمله إلى جزيئات صغيرة ، والتي يمكن أن تقلل من الضرر الذي يلحق بالناس. يستخدم على نطاق واسع في غرف الاستحمام ، دنة الواجهة ، طاولة زجاجية ، درابزينات إلخ. 2. زجاج مصفح كنوع من زجاج الأمان ، يحتوي الزجاج الرقائقي على ...

  • لماذا الزجاج المعزول لا يمكنه تقليل ضوضاء المرور؟

    لماذا الزجاج المعزول لا يستطيع تقليل ضوضاء المرور؟ مع التحسين المستمر للظروف المعيشية للناس ، تستمر متطلبات البيئة المعيشية الصوتية في الزيادة أيضًا. في عملية التحكم في تلوث ضوضاء المرور ، يقوم مصنعو الزجاج بالترويج بقوة للنوافذ الزجاجية المعزولة. يتكون الزجاج المعزول من طبقتين من الزجاج المفرد مع فجوة هوائية 9 مم أو 12 مم في المنتصف. نظرًا للهيكل الخاص لهذا الزجاج ، يعتقد معظم المستهلكين أن الزجاج المعزول هو ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Coating types on Building Glass

    Coating types on Building Glass The original function of glass,is just covering, protect the house from rains,snows,winds,With the development of technology,many kinds of coatings are developed to suite different requirement,such as energy saving,thermal insulation,etc.This article will guide you the coating types and the function of coatings. Energy Saving ,thermal insulation coatings The energy consumed by the air conditioners account most building energy consumption.Single piece glass U value reaches 5.8W/,M2.K,.Modern buildings especially high rise commercial buildings require energy saving glass to…

  • What’s vacuum glass?

    What’s vacuum glass? Vacuum glass is newly developed glass products,even though it’s really new in the market,but is expected to be the best thermal insulation glass products in the future and replace the current insulated glass.This article will introduce the vacuum glass,its advantage and the market in the next years. Then what’s vacuum glass? Same as normal insulated glass,the vacuum glass is also made with 2 pieces single piece glass and spacer.The glass can be clear,low iron glass,silk screen glass,low-E coated…

  • Safety glass types

    Safety glass types There are currently four types of safety glass on the market: tempered glass, laminated glass,heat strengthened laminated glass, and tempered laminated glass. Laminated glass peis more expensive, while tempered glass is relatively cheap. 1.Tempered glass When the tempered glass is broken, the entire glass is broken into small particles, which can minimize the damage to people. It’s widely used in shower rooms,facade spandrel,glass table,balustrades etc. 2.Laminated glass As a kind of safety glass, laminated glass has the…

  • Why insulated glass cannot decrease the traffic noise?

    Why insulated glass cannot decrease the traffic noise? With the continuous improvement of people’s living conditions, the requirements for the acoustic environment of living also continue to increase. In the process of controlling traffic noise pollution, glass manufacturers are vigorously promoting insulated glass windows. The insulated glass is composed of two layers of single glass with a 9mm or 12mm air gap in the middle. Due to the special structure of this glass, most consumers think that insulated glass is…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?