• ما الفرق بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

    يستخدم على نطاق واسع مرآة فضية ومرآة الألومنيوم في الأثاث والفنون والديكور الداخلي ، وغرف الاستحمام ، والسيارات. تتراوح السماكة من 1.1 ملم إلى 8 ملم ، والحد الأقصى للحجم 3660 * 2440 ملم ، والمرآة ليست فقط لونًا صافًا ، ولكن أيضًا ألوان من البرونز والرمادي والأخضر والأزرق لتحقيق تأثيرات زخرفية مختلفة. في حين أن المرآة الفضية ومرآة الألومنيوم متشابهة للغاية ولا يمكن للعملاء تحديد المرآة الفضية ومرآة الألومنيوم بشكل واضح للغاية ، نقدم هنا عدة طرق لتحديد المرآة الفضية ومرآة الألومنيوم. 1. التعريف. تعريف الفضة مرآة أعلى بكثير وواضحة من مرآة الألومنيوم. ال…

  • ما الفرق بين الزجاج المطلي بالظهر وزجاج الشاشة الحريري؟

    كلا من زجاج الشاشة الحريري والزجاج المطبوع على الظهر يستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي والخارجي ، ولكن ما هو الفرق بينهما؟ 1. اختلاف الوظيفة. زجاج الشاشة الحريرية a.Combred مع الطوب والأحجار والإمالة الخزفية ، والزجاج الشاشة الحريرية رخيصة وبسيطة. b.Various الألوان والأنماط. ويمكن فرز الحرير مع مختلف الألوان لتتناسب مع لون جدار الستار. سهلة التنظيف. لا امتصاص ، لا تغيير لون. د. الأحبار غير العضوية لن تسقط أو تتلاشى بعد التثبيت ، لن تتغير الألوان وتدوم طويلاً. سطح الشاشة الحريرية وامتصاص ...

  • قضبان ديكور للزجاج المعزول

    يتم دعم معظم الزجاج المعزول بواسطة فاصل من الألومنيوم أو قضيب من الصلب غير القابل للصدأ ، أو شريط مساحة حافة دافئة على حافة الزجاج لدعم وترابط الزجاج. ويستخدم هذا النوع من الزجاج المعزول على نطاق واسع في الواجهة الزجاجية ، الكسوة الزجاجية الشاهقة ، بينما في بعض الفلل الصغيرة ، والمباني منخفضة الارتفاع ، يرغب العملاء في إضافة أشرطة عرضية لتزيين الزجاج وجعله أكثر جمالا. صُنع العارضة المزخرفة أيضًا بألواح من الألومنيوم ، مختلفة عن قضيب فاصل الألومنيوم ، ويتم استخدامه في وسط الزجاج ، أو في وسط الزجاج ، ولا ...

  • قضبان ديكور للزجاج المعزول

    يتم دعم معظم الزجاج المعزول بواسطة فاصل من الألومنيوم أو قضيب من الصلب غير القابل للصدأ ، أو شريط مساحة حافة دافئة على حافة الزجاج لدعم وترابط الزجاج. ويستخدم هذا النوع من الزجاج المعزول على نطاق واسع في الواجهة الزجاجية ، الكسوة الزجاجية الشاهقة ، بينما في بعض الفلل الصغيرة ، والمباني منخفضة الارتفاع ، يرغب العملاء في إضافة أشرطة عرضية لتزيين الزجاج وجعله أكثر جمالا. صُنع العارضة المزخرفة أيضًا بألواح من الألومنيوم ، مختلفة عن قضيب فاصل الألومنيوم ، ويتم استخدامه في وسط الزجاج ، أو في وسط الزجاج ، ولا ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• What’s the difference between silver mirror and aluminium mirror?

    What’s the difference between silver mirror and aluminium mirror? Silver mirror and aluminium mirror is widely used in furniture,arts,interior decoration,shower rooms,autos. Thickness varies from 1.1mm to 8mm,and Max size 3660*2440mm,the mirror is not only clear color,but also bronze,grey,green,blue colors to achieve different decorative effects. While as silver mirror and aluminium mirror are very similar and clients cannot identify silver mirror and aluminium mirror very clearly,here we offer several methods to identify silver mirror and aluminium mirror. 1.Definition. Silver mirror definition…

  • What’s the difference between back painted glass and silk screen glass?

    What’s the difference between back painted glass and silk screen glass? Both silk screen glass and back printed glass are widely used in interior and exterior decoration,but what’s their difference? 1.Thee function difference. Silk screen glass a.Compared with bricks,stones,ceramic tilts,silk screen glass is cheap and simple. b.Various colors and patterns.It can be silk screened with various colors to match the curtain wall color. c.Easy cleaning.No absorption,no color changing. d.The non-organic inks will not fall or fade after installation,the colors won’t…

  • Decorative cross bars for insulated glass

    Decorative cross bars for insulated glass Most insulated glass are supported by aluminium spacer or stainless steel bar, or warm edge space bar at glass edge to support and bond the glass.This kind insulated glass is widely used in glass facade,high rise glass cladding,while in some small villa,and low rise buildings,clients would like to add cross bars to decorate the glass and make it more beautiful. Decorative cross bar is also made with aluminium profiles,Different from aluminium spacer bar,it’s used…

  • Decorative cross bars for insulated glass

    Decorative cross bars for insulated glass Most insulated glass are supported by aluminium spacer or stainless steel bar, or warm edge space bar at glass edge to support and bond the glass.This kind insulated glass is widely used in glass facade,high rise glass cladding,while in some small villa,and low rise buildings,clients would like to add cross bars to decorate the glass and make it more beautiful. Decorative cross bar is also made with aluminium profiles,Different from aluminium spacer bar,it’s used…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?