• لماذا لا ينصح عملية نقع الحرارة؟

    لماذا لا ينصح بعملية امتصاص الحرارة؟ سوف يتسبب الزجاج داخل Nis في حدوث انفجار ذاتي للزجاج المقسى بعد التثبيت ، حيث أن كسر الزجاج واستبداله سيجلب العديد من المشاكل للعملاء ، لذلك يوصي العديد من معالجات الزجاج بعملية امتصاص الحرارة بعد التقسية لتقليل نسبة الكسر الذاتي. يتم الانتهاء من عملية النقع بالحرارة عن طريق فرن النقع بالحرارة ، خذ الزجاج إلى الفرن ، وسخني حتى 300 ℃ , مع الحفاظ على درجة الحرارة لمدة ساعتين ثم خفض درجة الحرارة ، سيتم نقل Nis داخل الزجاج وتوسيعه عدة مرات مما يمكن ...

  • كيفية جعل الزجاج متجمد الزجاج؟

    كيفية جعل الزجاج بلوري الزجاج؟ يستخدم الزجاج المتجمد على نطاق واسع في غرف الاستحمام ، والحمامات ، والقسم الزجاجي الذي يتطلب الخصوصية ، وميزة الزجاج المتجمد ، هو أن الضوء يمكن أن ينتقل من خلال الزجاج ولكن لا يمكن رؤيته بوضوح من خلال الزجاج ، وهناك العديد من الطرق لجعل الزجاج متجمد مع الأنماط . 1.الزجاج المنفرد بالرمل هو طريقة فيزيائية ، من خلال رش الصنفرة بضغط مرتفع ، سيزيل الصنفرة السطح الزجاجي ويجعل الزجاج معتمًا. تكلفة هذه الطريقة منخفضة ، ولكن بما أن قطر الصنفرة كبير ، فإن السفع الرملي ...

  • كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج؟

    كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج؟ لدى العديد من العملاء مفهوم السعر العام للزجاج العادي ، مثل الزجاج المعزول 6-12-6 ، الزجاج الرقائقي 13.52 ، بينما في كثير من الحالات ، يكون لمجموعة الزجاج نفسه سعر مختلف تمامًا ، هناك العديد من الأسباب التي تسبب هذا الموقف ، مثل كمية الطلب ، حجم الزجاج ، شكل الزجاج ، الثقوب والشقوق على الزجاج ، صعوبة المعالجة ، دعنا نحلل كيف يؤثر حجم الزجاج على سعر الزجاج. 1.حجم الزجاج كبير جدا. عادة ما يستند عرض أسعار مصانع الزجاج إلى أحجام أقل من 2440 * 3660 مم ، إذا كان حجم الزجاج كبيرًا جدًا ، خاصة بالنسبة لبعض الزجاج ذي الحجم الزائد ، يكون الزجاج المدعوم بالنقاط ...

  • ما هي وظيفة غاز الأرجون في الأرجون المعبأة الزجاج المعزول؟

    ما هي وظيفة غاز الأرجون في الزجاج المعزول المملوء بالأرجون؟ الأرجون هو نوع من الغاز الخامل ، الذي له خصائص واستقرار عديم اللون والرائحة وغير سام. في الهواء ، يبلغ محتواها حوالي 1٪ ، وهو أكثر الغازات الخاملة اقتصادا مقارنة بالهيليوم والنيون. عادة ما يتم تعبئة الأرجون في الزجاج المعزول لزيادة أداء العزل الحراري للزجاج ، دعنا نأخذ مثالًا على الزجاج المعزول الفضي منخفض E + الفضي ، وزيادة محتوى الأرجون من 0-100 ٪ ، وانخفاض قيمة U الزجاج ...

  • Low-E المغلفة الزجاج الملون سعر IGU

    زجاج ملون مطلي بطبقة منخفضة من EGU سعر طلاء منخفض بنسبة 80 ٪ على زجاج شفاف ، ولكن في بعض المناطق الساخنة ، خاصة في مناطق إفريقيا وجنوب إفريقيا ، يجبر عملاء درجات الحرارة العالية على طلاء الطلاء منخفض E على الزجاج الملون ، مثل اليورو الرمادي ، الرمادي البلوري ، فورد الأزرق ، إلخ لتقليل معامل التظليل الشمسي ونفاذية الضوء. مقارنة بالزجاج المعزول العادي ، يكون الزجاج الملون ذو الطبقة المنخفضة E أعلى وأحيانًا يختلف كثيرًا ، والتكاليف التي تسبب فرق السعر على النحو التالي: 1. المواد الخام: سعر الزجاج الملون أعلى من الزجاج الشفاف العادي ، حول ...

  • جميع أنواع الزجاج الحائط الساتر الستار

    جميع أنواع ستائر الحائط الزجاجية الزجاجية جميع الجدران الساترة الزجاجية ، تعني أن الألواح السطحية والزعانف كلها زجاجية ، والزجاج نفسه لا يفسد ألواح الديكور السطحي ، ولكن أيضًا الأجزاء الهيكلية للواجهة. يشبه كل ارتفاع الحائط الساتر الزجاجي ارتفاع الأرضية ، ويستخدم الزجاج المقسى أو الزجاج الرقائقي ، السماكة بين 10-19 مم ، إذا كان ارتفاع الزجاج أكثر من 4 أمتار ، فمن الضروري إضافة سمك الزعنفة الزجاجية أكثر من 12 مم. تصنيف الحائط الساتر الزجاجي الكامل: تعليق الحائط الساتر والجدار الساتر نوع الحامل الحر ، الضلع ...

  • مجموعات انزلاق الزجاج مثيرة للاهتمام

    أطقم زجاج منزلقة مثيرة للاهتمام وجدت هذه الأيام على موقع الويب: مجموعات منزلقة سهلة وبسيطة مصنوعة من الزجاج وقنوات منزلقة وأجهزة معينة. النظام بأكمله سهل للغاية وسهل التشغيل ، مقارنة بالنوافذ والأبواب المنزلقة الشائعة ، فإنه يوفر تكاليف تشكيل الألمنيوم ، وتكاليف التثبيت ، ويمكن التحكم في منطقة الفتح. لكن العيب هو: 1. من السهل أن يتسخ الزجاج المقسى ويحتاج إلى صيانة متكررة. 2. مقاومة الرياح ، ضيق الماء وضيق الهواء ضعيف ، لذلك يجب استخدامه ...

  • Fuyao Glass Group- تركز على صناعة الزجاج

    Fuyao Glass Group - التركيز على صناعة الزجاج في الآونة الأخيرة ، حظي فيلم وثائقي باسم "المصنع الأمريكي" والذي قدم Fuyao Glass باهتمام واسع ومناقشة ساخنة. في الواقع ، سواء كان مصنعها في أمريكا أو الصين ، فإن إنجازات Fuyao Glass مرضية. كشف تقرير فوياو النصف سنوي لعام 2019 مؤخرًا أنه في ظل تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي وزيادة الضغط الهبوطي على الاقتصاد المحلي والنمو السلبي المستدام في صناعة السيارات ، حقق فوياو دخلًا تشغيليًا قدره 10.287 مليار يوان في النصف الأول من هذا ...

  • كيفية اختيار تركيبات العنكبوت في جدار ستارة نقطة المدعومة؟

    كيفية اختيار تركيبات العنكبوت في الحائط الساتر الزجاجي المدعم بالنقطة؟ يشير الجدار الساتر الزجاجي المدعم المدبب إلى نوع جديد من هيكل المبنى المعياري الذي يتم فيه توصيل زجاج المبنى والهيكل الداعم المعدني (أو الزجاج) بأعضاء ربط معدنية ومثبتات ، والتي تسمى أيضًا جدار ستارة زجاجي بدون إطار. المكونات الرئيسية للجدار الساتر الزجاجي بنقطة البناء 1. نظام الدعم وهو مكون القوة الرئيسي ، مثل: الأضلاع الزجاجية ، عمود الفولاذ المقاوم للصدأ ، ...

  • ستارة الحائط مقدمة مقدمة وتركيب

    مقدمة عن الحائط الساتر الموحد وتركيبه يقوم الجدار الساتر الموحد بتجميع المكونات المختلفة والمواد المواجهة (الألواح الزجاجية ، وملفات الألمنيوم ، والمواد المانعة للتسرب ، إلخ) في واحد أو أكثر من الألواح المتجانسة الشاهقة في ورشة العمل ، ثم ينقلها إلى موقع البناء بشكل عام الرفع ، والمرفقات المحددة مسبقًا على الهيكل الرئيسي للمبنى دقيقة. قم بتوصيل ، إذا لزم الأمر ، واضبط بدقة لإكمال تركيب الحائط الساتر。 واجهة زجاجية موحدة وصف الأداء: 1. يتم تجميع جميع لوحات الوحدة في ورشة المصنع ، ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Why heat soaking process is not recommended ?

    The Nis inside glass will cause tempered glass self explosion after installation.The glass breakage,replacement will bring numerous problems to clients,so many glass processors recommend heat soaking process after tempering to decrease the self breakage ratio. Heat soaking process is finished by heat soaking furnace,take the glass into the furnace,heating up to 300℃,keeping the temperature for 2 hours and then decrease temperature,the Nis inside glass will transfer and expand many times which can cause glass breakage,after heat soaking,the glass breakage ratio…

  • How to make the glass frosted glass?

    Frosted glass is widely used in shower rooms,washrooms,glass partition that require privacy.The feature of frosted glass is ,light can transmitted through the glass but cannot see clearly through the glass.There’re several methods to make the glass frosted with patterns. 1.Sandblasted glass Sandblasted is a physics method.Through spraying emery with high pressure,the emery will remove the glass surface and make glass opaque. This method costs is low,but as the emery diameter is big,the sandblasted glass surface is very rough,can be only…

  • How glass size affect the glass price?

    Many clients have a concept of general price of normal glass,such as 6-12-6 insulated glass,13.52 laminated glass,while in many cases,same glass combination has quite different price,there’re many reasons causing this situation,such as order quantity,glass size,glass shape,holes&notches on glass,processing difficulty,let’s analysis how glass size affect the glass price. 1.Glass size too big. Glass factories quotation is usually based on sizes below 2440*3660mm,if glass size too big,especially for some over sized glass,point supported glass is usually over 4000mm,in that case,processors has to…

  • What’s the function of argon gas in argon filled insulated glass?

    Argon is a kind of inert gas, which has colorless, odorless, non-toxic properties and stability. In air, its content is about 1%, and is the most economical inert gas compared with helium and neon. Argon is usually been filled in the insulated glass to increase the glass thermal insulation performance,let’s take example of single silver low-E + Clear insulated glass, argon content increase from 0-100%,the glass U value decrease from 1.86 to 1.59,for triple silver low-E glass, U value decrease…

  • Low-E coated tinted glass IGU price

    80% low-E coatings are on clear glass,but in some hot areas,especially Africa,South Africa areas,the high temperature force clients to coat low-E coatings on tinted glass, such as euro grey,crystal grey,ford blue ,etc to decrease the glass Solar shading coefficient and light transmittance. Compared with normal insulated glass,low-E coated tinted glass is higher and sometimes varies much,the costs causing the price difference is as below: 1.Raw materials:tinted glass price is higher than normal clear glass,around USD0.5-1/SQM. For normal clear glass, glass…

  • All glass curtain wall glass types

    All glass curtain wall , means the surface panels and fin are all glass.Glass itself is not noly the surface decoration panels,but also structural parts of the facade. All glass curtain wall height is similar as the floor height,and use tempered glass or laminated glass,thickness between 10-19mm.If glass height over 4 meters,it’s necessary to add glass fin thickness over 12mm. Classification of full glass curtain wall:suspending curtain wall and free stand type curtain wall,rib point glass curtain wall. All glass…

  • Interesting Sliding glass KITS

    These days I found this on website: an easy and simple sliding kits made of glass,sliding channels and certain hardware. The whole system is quite easy and also easy to operation.Compared with popular sliding windows and doors,it saves the aluminium profile costs ,and installation costs,the opening area can be controlled. But disadvantage is: 1.Tempered glass is easy to get dirty and need frequent maintenance. 2.Wind resistance,water tightness and air tightness is poor,so it should be used as interior decoration. 3.Can…

  • Fuyao Glass Group-Focusing on glass industry

    Recently, a documentary named “American factory” which introduced Fuyao Glass has received wide attention and heated discussion. In reality, whether its factory in America or China,Fuyao Glass’s achievements are gratifying. Recently, Fuyao’s 2019 semi-annual report revealed that under the background of slowing global economic growth, increasing downward pressure on the domestic economy and sustained negative growth in the auto industry, Fuyao achieved operating income of 10.287 billion yuan in the first half of this year, an increase by 2%. Innovation…

  • How to select spider fittings in Point supported glass curtain wall?

    Pointed supported glass curtain wall refers to a new type of modular building structure in which the building glass and the metal (or glass) supporting structure are connected by metal connecting members and fasteners, which is also called a point frameless glass curtain wall. The main components of a building point glass curtain wall 1. Support system It is the main force component,Such as: glass ribs, stainless steel column, aluminum profile column or anti-corrosion, fire-resistant steel structures and stainless steel…

  • Unitised curtain wall introduction &installation

    The unitized curtain wall assembles the processed various components and facing materials(glass panels,aluminium profiles,sealant etc) into one or more high-rise monolithic panels in the workshop, and then transports them to the construction site for overall lifting, and the pre-set attachments on the main structure of the building are accurate. Connect, if necessary, fine-tune to complete the curtain wall installation。 Performance description: 1. The unit plates are all assembled in the factory workshop, and the assembly precision is high. 2, the…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?