• كيفية تثبيت أنبوب شعري على الزجاج بشكل صحيح؟

    كيفية تثبيت الأنبوب الشعري على الزجاج بشكل صحيح؟ يستخدم الأنبوب الشعري في الزجاج المعزول لموازنة ضغط الهواء داخل وخارج الزجاج المهين لتجنب تقلص الزجاج أو التمدد بعد التركيب. في بعض الأحيان ، يختلف ارتفاع منطقة إنتاج الزجاج المعزول تمامًا عن المناطق التي سيتم تركيبها ، إذا تم إنتاجه على شاطئ البحر بينما يكون خط عرض منطقة التثبيت أعلى من 1000 متر ، أو تم إنتاجه في مناطق عالية الارتفاع أثناء استخدامه في شاطئ البحر. يتقلص بعد التثبيت ، ثم ...

  • الزجاج الشمسية / تصنيف الزجاج الضوئية

    تصنيف الزجاج الشمسي / الزجاج الكهروضوئي كطاقة جديدة ، يستخدم الزجاج الشمسي الآن على نطاق واسع في بناء الجدار الساتر ، والسقف الكهروضوئي ، والمظلة ، ونظام الطاقة الشمسية والعديد من المجالات الأخرى ، وهنا نوضح تصنيف الزجاج الشمسي: ينقسم الزجاج الشمسي إلى قسمين الفئات ، أحدها هو الزجاج المدلفن الأبيض للغاية المستخدم في خلايا السيليكون البلورية ، والآخر يتم تطبيقه على بطاريات الأغشية الرقيقة. 1.الزجاج الشمسي التقليدي مع خلايا السيليكون. الزجاج مصنوع من زجاج ملفوف فائق الوضوح للاستفادة القصوى من ...

  • 24M طويل جدا الألومنيوم قابلة للطي الباب -24 SASHES

    24M باب طويل من الألمنيوم القابل للطي -24 SASHES تفتخر Morn بأن تعلن أننا انتهينا من مشروع باب طويل من الألمنيوم المطول بطول 24 مترًا: 6063-T5 مقطع الألمنيوم العازل للحرارة ، مطلي باللون الأسود المطفأ. 12 + 12 ضلفة ، الحجم الكلي: 23960 * 3025 مم. زجاج مقوى شفاف 8 مم ، حجم الزجاج: 2867 * 863 مم * 24 قطعة ، الوزن حوالي 1200 كلغ. انقر هنا للتحقق من الرسومات: ألومنيوم باب قابل للطي - 24 ضلفة للرسم. قبل تنفيذ هذا المشروع ، طلب العملاء من مصنع نوافذ ألمنيوم آخر لإنتاج هذا الباب القابل للطي ، ولكن بعد التثبيت ، وجد أصحاب المشروع ...

  • كيف يتم إنتاج الزجاج المصقول؟

    كيف يتم إنتاج الزجاج المصقول؟ -MORN BM تُعرف عملية الزجاج المصقول أيضًا باسم عملية Pilkington ، التي سميت على اسم الشركة المصنعة للزجاج البريطاني Pilkington ، والتي كانت رائدة في التقنية (التي اخترعها السير Alastair Pilkington) في الخمسينيات من القرن الماضي في موقع إنتاجها في St Helens ميرسيسايد. الزجاج المصقول ، ومعظمه من زجاج الجير الصودا ، مصنوع من الزجاج المنصهر العائم على طبقة من الصفيح المعدني المنصهر ، وهذه الطريقة تعطي سمك الصفائح الموحدة والأسطح المستوية للغاية ، مما يجعل من السهل زيادة المعالجة الحرارية ...

  • Jinjing ترقية منخفضة الحديد الزجاج تشى تشون

    قامت شركة Jinjing بتحديث الزجاج منخفض الحديد - Zhichun تم إنتاج أول قطعة زجاج منخفضة الحديد في الصين في عام 1 بواسطة Jinjing Glass Group. في الـ 2005 عامًا الماضية ، زادت خطوط إنتاج الزجاج الحديدي المنخفض من خط واحد إلى 14 خطًا ، بما في ذلك مجموعة Jinjing glass ، و CSG glass ، و Xinyi Glass ، و SYP glass ، و Yingxin Glass ، و Ancai glass إلخ ، ومبيعات منخفضة من الزجاج الحديدي ، من أقل من 1 طن / شهر حتى الآن 11 خط إنتاج واستهلاك متعاقبين - 2000 طن / شهر. السوق الصيني يشهد نمو سوق الزجاج الصيني. كما تم استخدام زجاج Jinjing منخفض الحديد ...

  • MBQS75 أبواب استراحة ألمنيوم قابلة للطي

    الباب الألومنيوم قابلة للطي التموين- MBQS70 سلسلة. يُعد الباب القابل للطي ذو سبيكة الألومنيوم نوعًا من الحركة الأفقية بواسطة القضبان العلوية والسفلية ، ويتم طي الطوقات ودفعها إلى الجانب ، وتتكون من تشكيل جانبي من سبائك الألومنيوم ، وشظايا زجاجية ، ومكون ناقل حركة ، ومكون ذراع دوار ، قضيب نقل وجهاز التوجيه. يعمل الباب القابل للطي من الألومنيوم على توفير المساحة التي يشغلها الباب بفعالية ، كما يمكن أن تؤدي حركة السحب البسيطة الدور ...

  • PVB / SGP معامل القص البيني

    معامل القص بين الطبقات PVB / SGP إذا تم وضع لوحين من الزجاج ، مستلقين فوق بعضهما البعض ، تحت الحمل ، فسيبدأان في الانحناء (التشويه) بشكل مستقل. يحدث الإزاحة بين السطحين الداخليين ، وهما على اتصال مباشر مع بعضهما البعض. وذلك لأن أحد السطوح يتم شده بينما يتم ضغط الآخر. إذا كانت كلتا الصفيحتين مغلفتين بطبقة لاصقة من البوليمر ، فيجب أن يكون ذلك قادرًا على تعويض الاختلافات المشوهة داخليًا (أي قوى امتصاص) ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• How to install capillary tube on glass correctly?

    Capillary tube is used in insulated glass to balance the air pressure inside and outside of insulted glass to avoid glass contract or expand after installation. Sometimes insulated glass production area altitude is quite different from the areas to be installed.If produced in seaside while the installation area latitude is over 1000M high,or produced in high altitude areas while used in seaside.For area pressure reason, glass will expand or shrink after installation,then the capillary is recommended to help keeping glass…

  • Solar glass/Photovoltaic glass classification

    As new energy,solar glass is now widely used in building curtain wall, photovoltaic roof, sunshade, solar power system and many other fields.Here we illustrate the classification of the solar glass: Solar glass is divided into two categories, one is ultra-white rolled glass used in crystalline silicon cells, and the other is applied to thin-film batteries. 1.Traditional solar glass with silicon cells. The glass is made with ultra clear rolled glass to take the most advantage of solar,the back side can…

  • 24M Ultra long Aluminium Folding Door -24 SASHES

    Morn is proud to announce that we have finished an ultra long aluminium folding door project with 24 Meters long: 6063-T5 thermal break aluminium profile,,matt finish black color powder coated. 12+12 sashes,overall size: 23960*3025mm. 8mm clear tempered glass,glass size:2867*863mm *24pcs,weight around 1200kgs. Click here to check the drawings:Aluminium folding door-24 sashes drawing. Before undertaking this project,clients has asked another aluminium windows factory to produce this folding door,but after installation ,project owners found it need 3-4 people to fold the door….

  • How float glass is produced?-MORN BM

    The float glass process is also known as the Pilkington process, named after the British glass manufacturer Pilkington, which pioneered the technique (invented by Sir Alastair Pilkington) in the 1950s at their production site in St Helens, Merseyside. Float glass,mostly are soda-lime glass, is made by floating molten glass on a bed of molten metal- tin, This method gives the sheet uniform thickness and very flat surfaces.Which makes it easy to be further processed-heat treated glass(tempered glass,heat soaked glass,heat strengthened…

  • Jinjing upgraded low iron Glass-Zhichun

    The 1st piece low iron glass in China was produced in 2005 by Jinjing Glass Group. In the past 14 years,low iron glass production lines increased from 1 lines to 11 lines,including Jinjing glass group,CSG glass,Xinyi Glass,SYP glass,Yingxin Glass,Ancai glass etc.And low iron glass sales, from less than 2000 tons/month to now 11 lines successive production and consumption-180000 tons/month.The China market witted the growth of China glass market.The Jinjing low iron glass was also used in worldwide projects,such as Burj…

  • MBQS75 THERMAL BREAK ALUMINIUM FOLDING DOORS

    Aluminium folding door Supply- MBQS70 series. The aluminum alloy folding door is a kind of horizontal moving by the upper and lower rails, and the sashes are folded and pushed to the side, and are composed of an aluminum alloy profile, a glass sashes, a transmission component, a rotating arm component, a transmission rod and an orientation device. The Aluminium folding door effectively saves the space occupied by the door, and the simple push-pull action can easily play the role…

  • PVB/SGP interlayer shear modulus

    If two sheets of glass, lying on top of one another, are placed under load, they will start to bend (distort) independently. Dis-placement occurs between the two inner surfaces, which are in direct contact with each other. This is because one of the two surfaces is being stretched while the other is being compressed. If both sheets are laminated with an adhesive polymer interlayer,this must be able to internally compensatefor the distortional differences (i.e. absorbshear forces). For designers of architectural…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?