• فراغ الزجاج VS الزجاج المعزول

    أصبح الزجاج الفراغ هو الاتجاه الجديد للزجاج الموفر للطاقة ، مع تطور التكنولوجيا الجديدة ، فإن تكاليف الزجاج الفراغي تتناقص هذه السنوات وتصبح أكثر وأكثر شعبية. الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة light Super light - يقلل من حمل المبنى ويقلل من تكلفة المبنى. ◆ رقيق للغاية - تكوين الزجاج المعزول Min هو 3-6-3 ، إجمالي 12 مم ، بالنسبة لبعض المباني السلبية ، مطلوب تزجيج ثلاثي بسمك يتراوح بين 42-50 ملم ، وهذا بتكاليف عالية وسميكة حقًا. لا يقل سمك الزجاج الفراغ عن 6 مم ، مما يقلل من استخدام مواد الإطار ، وخاصةً ملامح الألمنيوم / مقاطع PVC و ...

  • مشروع معالجة الزجاج - DAYCO

    مشروع Dayco هو أحدث واجهاتنا الزجاجية المدعومة بالنقطة ، مع لوحة زجاجية مقسّمة بقطر 12 مم وزعنفة من الزجاج المقسّى الصافي 19 مم. لنرى تأثير الزجاج: حافة الزجاج المصقول المقسّى 1.19 مم ، والزجاج غير المنتظم يجلب صعوبة في عملية التلميع ، ولكن لا مشكلة بالنسبة لنا ، تحقق من الحافة المصقولة المشرقة. 2.19 مم زعنفة الزجاج المقسى ثقوب الحفر الثقوب بالقرب من حافة الزجاج ، لذلك نحن نستخدم الشقوق لتجنب تركيز الضغط الجزئي. 3.Tempered الزجاج زعانف جولة + الشقوق ، العمل المثالي Morn هو ...

  • منتجات جديدة لائقة من PVB - تحقيق تأثير منخفض للحديد من خلال PVB خاص

    في معرض Chinaglass خلال الفترة من 22 إلى 25 أيار (مايو) ، أظهر Decent PVB أحدث منتجات PVB المسمى GLE PVB. الطريقة التقليدية لتحقيق الزجاج الرقائقي فائق الوضوح هي من خلال الزجاج الشفاف فائق الوضوح وبلاط PVB شديد النقاء ، والزجاج الشفاف الفائق ، أو الزجاج الحديدي المنخفض يكلف حوالي 1.5 ضعف سعر الزجاج الشفاف ، وبعض العلامات التجارية الدولية ، مثل PPG Starphire ، السعر هو 3-4 أضعاف مثيله في الزجاج الشفاف العادي. كما أن PVB الشفاف من Trosifol هو أيضًا ضعف ضعفي PVB العادي ، مما تسبب في الزجاج الرقائقي الشفاف للغاية ...

  • 3M فيلم مزدوج اللون زجاج البرد ، الحريق

    Chill and Blaze هما فيلم مزدوج اللون اخترعته شركة 3M. يبدو أن المنتجات تتغير في اللون عند عرضها في زوايا مختلفة ، والتي ستظهر فيها Chill ألوانًا زرقاء / أرجوانية / صفراء وذهبية / زرقاء ، Blaze سوف سماوي / أزرق / أرجواني ولون أحمر / ذهبي. انظر أدناه الصور لمعرفة الفرق: هناك 2 تطبيقات مختلفة من هذه الأفلام: 1. الفيلم مع الغراء ، مواصفات 1220mm * 30M / Rolls. يمكن تعليقه على السطح الزجاجي ، عادةً داخل السطح الزجاجي بعد التثبيت ، لكنه سعره باهظ الثمن ، وعادة ما يزيد عن 120 دولار أمريكي / متر مربع. 2. فيلم دون الغراء ، مواصفات 1830mm * 100M / لفة. يمكن…

  • بعض المعرفة حول الزجاج الشفاف للغاية والزجاج المنقوع

    1. لماذا يكون معدل الانفجار الذاتي للزجاج المقسى شديد النقاء منخفضًا؟ زجاج منخفض الحديد ، لأنه يحتوي على عناصر حديد أقل بكثير من الزجاج العادي ، يبدو واضحًا للغاية ، لذلك يطلق عليه أيضًا الزجاج الأبيض الفائق. مقارنةً بالزجاج العائم ، من أجل إزالة الحديد من الزجاج الأبيض الفائق في عملية الإنتاج ، تتم إضافة عملية اختيار مغناطيسي ، كما تتم إزالة النيكل أثناء عملية إزالة الحديد ، بحيث يكون محتوى كبريتيد النيكل في الفائق -أبيض…

  • العوامل التي تؤثر على أداء الزجاج المعزول

    العوامل المؤثرة على أداء الزجاج المعزول 1. سماكة المباعد: بشكل أساسي عن طريق التحكم في السماكة لتجنب تشكيل تدفق الهواء المضطرب داخل الزجاج المعزول ، وتدفق الهواء البارد والساخن لغاز التحكم يتداخل مع بعضها البعض ، أو التحكم في تدفق الهواء من الارتفاع و تساقط الهواء للتداخل مع بعضها البعض للسيطرة على تدفق الحرارة الحرارية. 2. نوع الغاز والرطوبة داخل الزجاج المعزول: يمكن للغاز الخامل المملوء بالداخل من الزجاج المعزول ...

  • كيفية تثبيت مرآة اتجاه واحد؟

    المرآة أحادية الاتجاه عبارة عن زجاج خاص به انعكاس عالي جدًا للضوء المرئي. يجب أن يكون السطح العاكس هو السطح المضيء أو الجانب الخارجي. عندما يكون الهواء الطلق أكثر إشراقًا من الداخل ، تشبه المرآة أحادية الاتجاه المرآة العادية ، ولا يمكن رؤية المشهد الداخلي في الهواء الطلق ، ولكن يمكن رؤية المشهد الخارجي بوضوح في الداخل. عندما يكون الهواء الطلق أغمق من الداخل ، يمكن رؤية المشهد الداخلي في الهواء الطلق ، ويمكن أن يكون المشهد الخارجي ...

  • مزايا الزجاج المعزول في الحائط الساتر

    تأثير توفير الطاقة الفائق: استهلاك الطاقة في المباني الحديثة هو أساسًا تكييف الهواء والإضاءة. تمثل الأولى 55٪ من استهلاك الطاقة ، بينما تمثل الأخيرة 23٪ من استهلاك الطاقة ، والزجاج هو المادة الأرفع والأكثر قابلية للنقل للحرارة في الجدار الخارجي للمباني. الزجاج المعزول يخلق حاجز الهواء بين الطارد والداخلية وأداء العزل درجة الحرارة ممتازة. أداء عازل للصوت عالي: يمكن للزجاج المعزول تقليل الضوضاء بنسبة 27-40 ديسيبل ، و 80 ديسيبل من الضوضاء المرورية خارج ...

  • العوامل التي تؤثر على تسطيح الزجاج المقسى

    العوامل التي تؤثر على تسطيح الزجاج المقسّى إن الزجاج المعالج حرارياً ليس مسطحًا مثل الزجاج العائم ، فالسطح غير المتساوي ، والقوس الكلي للزجاج والقوس المحلي سوف يتسببان في تشويه بصري بعد تثبيت الزجاج. إذا تم تصنيعه في زجاج مغلف ، فإن السماكة الكلية للزجاج المصفح مختلفة ، سوف يتسبب فقاعات غير متساوية في الحافة الزجاجية أو الوسط وتؤثر على جودة الزجاج الرقائقي. بالنسبة للزجاج المعزول ، فإن PIB غير المتساوي يسبب جودة ختم منخفضة ، وفي مكان ما سوف يتسبب في التثبيت. الأسباب سبب مشكلة التسطيح الزجاجي: 1.1 التسخين ...

  • تصاعدت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة!

    تصاعدت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة! في الخامس من أيار (مايو) ، أعلن ترامب فجأة أن العديد من التويتر أعلن أن 5 مليار دولار من البضائع الإضافية المرسلة إلى الولايات المتحدة من الصين سوف تحصل على تعريفة استيراد بنسبة 325 ٪. الآن ، قال المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية في الساعة 25:12 (03 مايو) إن الولايات المتحدة طبقت رسمياً زيادة في التعريفة الجمركية. رفعت الولايات المتحدة التعريفة البالغة 10 مليار دولار أمريكي على الصادرات الصينية إلى الولايات المتحدة من 200 ٪ إلى 10 ٪ ، ويعرب الجانب الصيني عن أسفه العميق لأنهم سيتعين عليهم ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Vacuum glass VS insulated glass

    Vacuum glass is becoming the new trend of energy efficient glass,with the development of new technology,vacuum glass costs is decrease these years and becoming more and more popular. Energy conservation and environment protection ◆Super light—reduce building load-bearing and decrease building cost. ◆Super thin—Insulated glass Min configuration is 3-6-3,total 12mm,for some passive buildings,triple glazing is required with thickness between 42-50mm,that’s really thick and high costs. Vacuum glass Min thickness is only 6mm,reduce the use of frame materials,especially aluminium profiles/PVC profiles and…

  • Glass Processing-DAYCO PROJECT

    Dayco project is our newest point supported glass facade ,with 12mm clear tempered glass panel and 19mm clear tempered glass fin. Let’s see the glass effect: 1.19mm tempered glass fin-polished edge, the irregular shape glass brings difficulty to the polishing process,but no problem for us,check the shining polished edge. 2.19mm tempered glass fin- Drilling holes The holes is near the glass edge,so we use notches to avoid partial stress concentration. 3.Tempered glass fin- Round corners +notches,perfect work Morn is your…

  • Decent PVB new products-Achieve low iron effect through special PVB

    In the Chinaglass show during 22-25th,May,Decent PVB showed their newest PVB products named GLE PVB. The traditional way to achieve ultra clear laminated glass is through ultra clear glass and ultra clear PVB interlayer,the ultra clear glass,or low iron glass costs is about 1.5 times that of clear one,some international brands,such as PPG Starphire,price is 3-4 times that of normal clear glass.Ultra clear PVB from Trosifol is also 2 times that of normal PVB,which caused the ultra clear laminated glass…

  • 3M Dichroic glass film-Chill ,Blaze

    Chill and Blaze are the dichroic film invented by 3M company. The products appears to change color when viewed at various angles,in which Chill will appear blue/magenta/yellow and gold/blue colors,Blaze will cyan/blue/magenta and red/gold color. See below pictures to see the difference: There’re 2 different applications of these film: 1.Film with glue,specification 1220mm*30M/Rolls. It can be stick on glass surface,usually inside surface of the glass after installation,but it’s price is quite expensive,usually over USD120/SQM. 2.Film without glue,specification 1830mm*100M/roll. It can…

  • Some knowledge about ultra clear glass&heat soaked glass

    1. Why is the self-explosion rate of ultra clear tempered glass low? Low iron glass, because it contains much less iron elements than normal glass, it looks crystal clear, so it is also called ultra-white glass. Compared with float glass, in order to remove iron from the ultra-white glass in the production process, a magnetic selection process is added, and nickel is also removed during the process of removing iron, so that the content of nickel sulfide in the ultra-white…

  • Factors affect insulated glass performance

    Factors affect insulated glass performance 1. The spacer thickness: mainly by controlling the thickness to avoid the formation of turbulent airflow inside the insulated glass, the cold and hot airflow of the control gas interfere with each other, or control the airflow of the rising and falling air to interfere with each other to control the flow of the heat convection. 2.Gas type and humidity inside insulated glass: The inert gas filled in the interior of the insulated glass can…

  • How to install one way mirror?

    One-way mirror is a special glass that has a very high reflectance to visible light.the reflecting surface must be the illuminating surface or the outdoor side. When the outdoor is brighter than the indoor, the one-way mirror is similar to normal mirror, and the indoor scene cannot be seen outdoors, but the outdoor scene can be clearly seen indoors. When the outdoor is darker than the indoors, the indoor scenery can be seen outdoors, and the outdoor scenery can be…

  • The advantages of insulated glass in curtain wall

    Superior energy-saving effect: Modern building energy consumption is mainly air conditioning and lighting. The former accounts for 55% of energy consumption, the latter accounts for 23% of energy consumption, and glass is the thinnest and most heat-transferable material in the exterior wall of buildings. Insulated glass creates a air barrier between the extrior and indoor and the temperature insulation performance is excellent. High soundproof performance: Insulated glass can reduce noise by 27-40 decibels, and 80 dB of traffic noise outside…

  • Factors that affect tempered glass flatness

    Factors that affect tempered glass flatness The heat treated glass is not as flat as float glass,the uneven ,both glass overall bow and local bow will cause visual distortion after glass was installed.If made into laminated glass,the overall thickness of laminated glass is different,the uneven will cause bubbles at glass edge or center and affect laminated glass quality.For insulated glass,the uneven PIB cause poor sealing quality,and somewhere will cause the installation. The reasons cause glass flatness problem is: 1.1 Heating…

  • China-US trade war escalated!

    China-US trade war escalated! On 5th,May,Trump suddenly had several twitter announced that USD325 billion dollards of additional goods sent to US by China will have 25% import tariff. Just now, the Chinese Ministry of Commerce spokesperson said at 12:03 (May 10) that the US officially implemented tariff increases. The US has raised the tariff of 200 billion US dollars on Chinese exports to the US from 10% to 25%, the Chinese side deeply regrets that they will have to take…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?