• الشاشة الحريرية / الزجاج frit الزجاج

    يسمح التزجيج الخزفي ذو الشاشة الحريرية على الألواح الزجاجية للمصممين بإنشاء مظهر فريد باستخدام الأنماط والألوان. تتشابه عملية الفرز الحريري مع الزجاج المعالج حراريًا (المقسى أو المقوى بالحرارة) ولكن قبل عملية المعالجة الحرارية ، يتم تطبيق أحبار الفريت الخزفي على السطح الزجاجي بواسطة الشاشة الحريرية وستربط عملية التقسية الأحبار بالزجاج بشكل دائم ، لذلك يختلف عن الظهر الزجاج المطلي ، فإن الأنماط أو الألوان ستدوم مدى الحياة ولن تتلاشى أو تختفي خلال عمر الزجاج. زجاج فريت سيراميك ...

  • العوامل التي تؤثر على تكاليف مواد الواجهة

    ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على تكلفة مواد ستارة الجدار؟ اليوم ، سوف أخبركم بذلك: أولاً ، الزجاج 1.المواد الخام الزجاجية: الزجاج الشفاف (التقليدي) ، الأخضر الفرنسي ، الزجاج الحديدي المنخفض ، إلخ. 2 ، تكوين الزجاج: قطعة واحدة ، زجاج معزول ، زجاج معزول مغلف وهلم جرا. 3 ، طلاء الزجاج: فضية واحدة منخفضة ه ، فضية مزدوجة ه ، زجاج عاكس للطاقة الشمسية 4 ، مانع التسرب الثانوي: العلامة التجارية البلاستيكية (المحلية التقليدية ، داو كورنينج المستوردة ، مانع التسرب سيكا) ، عمق مانع التسرب الثانوي (مانع التسرب الهيكلي mm 12 ملم). 5 ، معزول ...

  • ما هو الزجاج المقاوم للرصاص؟

    زجاج مقاوم للرصاص ، هو عبارة عن زجاج متطور يمكنه مقاومة تأثير الرصاص - إنه مصنوع من زجاج عائم متعدد الطبقات وواجهات PVB ، وكذلك بعض الأفلام الخاصة المقاومة للرصاص. أولاً ، دعونا نتحقق من اختبار الزجاج المضاد للرصاص في الصين: كما نعلم أن الزجاج المقسى والزجاج الرقائقي عبارة عن زجاج أمان يمكن أن يقاوم بعض التأثير ويمنع الإصابة. الزجاج الرقائقي بشكل خاص ، يمكن للطبقة الداخلية PVB أو SGP أن تماسك الزجاج وأحيانًا تحافظ على سلامة الزجاج حتى في حالة كسر الزجاج ...

  • مزايا النوافذ الألومنيوم كسر الحرارية

    نظرًا لأن سبيكة الألومنيوم عبارة عن معدن ، فإن التوصيل الحراري سريع نسبيًا ، لذلك عندما يكون الفرق في درجة الحرارة بين الداخل والخارج كبيرًا ، يمكن أن تصبح سبائك الألومنيوم "جسرًا" لنقل الحرارة. يتميز الباب والنافذة المصنوعان من سبائك الألومنيوم بأداء رديء في عزل الحرارة. يتم فصل الألمنيوم الحراري عن منتصف سبيكة الألومنيوم. ويستخدم النايلون أو PVC لتوصيل سبائك الألومنيوم المكسورة. نحن نعلم أن التوصيل الحراري للنايلون أو PVC يكون أبطأ بشكل واضح من ...

  • ملامح القشرة الألومنيوم

    قشرة الألمنيوم مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة ، وتتم معالجتها بواسطة تقنيات معالجة مختلفة مثل القطع ، الطي ، الثني ، اللحام ، المقوى ، الطحن ، الطلاء ، إلخ. كخيار رئيسي لبناء الكسوة ، قشرة الألمنيوم لديها مجموعة واسعة مساحة التطوير مقارنة مع المواد الخارجية مثل بلاط السيراميك والزجاج ولوحة الألومنيوم المركبة ولوحة قرص العسل والرخام. 1. مكون قشرة الألومنيوم (1) قشرة الألمنيوم مصنوعة بشكل أساسي من ألواح سبائك الألومنيوم سلسلة 1100 أو 3003 سلسلة ، والتي تتم معالجتها ...

  • ما هو المضادة للانزلاق الزجاج؟

    يستخدم الزجاج المضاد للانزلاق على نطاق واسع في سلالم زجاجية ، درجات زجاجية ، أرضيات زجاجية. عادة ما يتم صناعة الزجاج من خلال عملية النقش على الأحماض على سطح الزجاج لإنشاء أنماط غير متساوية ، مثل النقاط المحفورة في الأحماض ، والتقاطع المحفور في الأحماض. تزيد الأنماط الاحتكاك وتمنع الانزلاق المحتمل عندما يكون الزجاج مبللاً. الميزات: ◎ المضادة للانزلاق: الطبقة المضادة للانزلاق على سطح الزجاج لديها احتكاك عالي ، والذي يوفر ضمانًا لأداء مضاد للانزلاق للأرضية الزجاجية. ◎ الشفافية: لا تزال الأرضية الزجاجية بعد المعالجة المضادة للانزلاق تحتفظ ...

  • هدأ الزجاج كتيب

    السيد Jonathan Barr هو مهندس كهربائي مؤهل وعمل لمدة 20 عامًا في شركة Glasstech كمهندس كهرباء خاص بهم يشارك في أنظمة تخفيف الأعطال في جميع أنحاء العالم. تقاعد جوناثان من جلاسستك كمدير عام في عام 2003 واستمر في السفر على نطاق واسع كمستشار مستقل في أنظمة تقسية الزجاج. تم تدريبه مبدئيًا من قبل سلاح الجو الملكي البريطاني كمهندس أنظمة إلكترونية على ضوابط الطيران الآلي للطائرات. خدم 25 عامًا و 4 سنوات كان متمركزًا في سلاح الجو الملكي البريطاني

  • أنواع الزجاج المقاوم للحريق والتصنيف

    يستخدم الزجاج المضاد للحريق الآن على نطاق واسع في البناء والصناعات المنزلية. مثل: النوافذ والأبواب المعمارية ، جدران التقسيم ، المناور ، جدار منع الدخان ، أرضية المنظور ، الجدران الخارجية ، في الهواء الطلق ، النوافذ ، باب بدون إطار زجاجي مقاوم للحريق ؛ بناء الفناء ، الأذين ، الخ مقارنةً بالزجاج المعماري التقليدي ، يعتبر الزجاج المقاوم للحريق (أو الزجاج المكوّن للنار) جديدًا نسبيًا ، بعض المعالجات الزجاجية لا يفهمون جيدًا الزجاج المضاد للحريق جيدًا جدًا ، وعادة ما يدعى مصنّعو الزجاج المقيمون بالحريق زجاجهم المقاوم للحريق برمز فريد ولا يتسربون تكوين الزجاج مفصل للعملاء ، وهذا التعقيد لمنتجات الزجاج النار ...

  • سمك قطعة واحدة مغلفة الزجاج

    تصنع معظم الزجاج الرقائقي مع قطعة واحدة سمك قطعة واحدة. مثل الزجاج الرقائقي PVB 2 ، الزجاج الرقائقي 21.52mm ، الزجاج الرقائقي 17.52mm ، الزجاج الرقائقي SGP 12.76mm ، لماذا يجب أن يصنع الزجاج الرقائقي بقطعة مفردة متساوية السُمك؟ 20.89. الزجاج المسطح. كما نعلم أنه بعد عملية التهدئة ، سوف يحتوي الزجاج على القوس الكلي والقوس المحلي. سيكون للزجاج ، خاصةً 1 مم و 3 مم ، القوس الكلي الأكبر ، بينما التسطيح السميك هو أفضل بكثير. إذا قمنا بتصفيح زجاج 4 مم مع زجاج 4 مم ، فإن اختلاف تسطيح الزجاج سوف يسبب عدم التوازن ...

  • ما هو دوبونت SGP البينية؟

    يُطلق على SGP أيضًا SentryGlas Plus ، وهو نوع واحد من المواد المرققة عالية الأداء التي طورتها شركة Dupont ، و Kuarary استحوذت على Dupont في نهاية عام 2014. تتمتع SGP بقوة عالية للغاية ، وقدرة تحمل الزجاج الرقائقي SGP تبلغ ضعفي قدرة الزجاج الرقائقي PVB ، ولكن انحراف الانحناء لمغلفة SGP هو 2/1 فقط من الزجاج الرقائقي PVB تحت نفس سمك وحالة الحمل. قوة تمزيق الطبقة البينية SGP أعلى بخمسة أضعاف من فيلم PVB ، حتى لو انكسر الزجاج ، يمكن لـ SGP ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Silk screen /ceramic frit glass

    Silk screen /ceramic frit glass Silk-screening ceramic frit onto glass panels allows designers create unique appearance using patterns and color. Silk screening process is similar as heat treated glass(tempered or heat strengthened) but before heat treating process,ceramic frit inks is applied to the glass surface by silk screen and the tempering process will bond the inks to the glass permanently ,so different from back painted glass ,the patterns or colors will last lifetime and won’t fade or disappear during the…

  • Factors affect the facade materials costs

    Factors affect the facade materials costs What are the main factors affecting the cost of curtain wall materials? Today, I will tell you about it: First, building glass 1.glass raw materials: clear glass (conventional), french green, low iron glass, etc. 2, the configuration of the glass: single piece, insulated glass,laminated insulated glass and so on. 3, glass coating: single silver Low-e, double silver Low-e, solar reflective glass 4, Secondary sealant: plastic brand (conventional domestic, imported Dow corning,Sika sealant), secondary sealant…

  • What’s Bulletproof glass ?

    What’s Bulletproof glass ? Bulletproof glass,is some high end glass that can resist the impact of bullet,it’s made with multi layer clear float glass and PVB interlayers,as well as some special bulletproof films. Firstly let’s check the test for China bulletproof glass: As we know tempered glass and laminated glass glass are safety glass which can resist certain impact and prevent injury. Especially laminated glass,the PVB or SGP interlayer can cohere the glass and sometimes keep the glass integrity even…

  • Advantages of thermal break aluminium windows

    Advantages of thermal break aluminium windows Because the aluminum alloy is a metal, the heat conduction is relatively fast, so when the temperature difference between indoor and outdoor is large, the aluminum alloy can become a “bridge” for transferring heat. Door and window made by aluminium alloy has poor heat insulation performance .The thermal break aluminum is disconnected from the middle of the aluminum alloy. It uses nylon or PVC to connect the broken aluminum alloy. We know that the heat conduction of the…

  • Features of aluminium panel

    Features of aluminium panel The aluminum panel is made of high-grade aluminum alloy, and is processed by various processing techniques such as cutting, folding, bending, welding, reinforced, grinding, painting, etc. As a main choice for building cladding, aluminum veneer has a broad development space compared with exterior materials such as ceramic tile, glass, aluminum composite panel, honeycomb panel and marble. 1. Component of aluminum panel (1) The aluminum veneer is mainly made of 1100 series or 3003 series aluminum alloy…

  • What’s anti slip glass?

    What’s anti slip glass? Anti slip glass is widely used in glass staircases,glass steps,glass floors. The glass is usually made by acid etching process on glass surface to create uneven patterns,such as acid etched dots,acid etched cross.The patterns increase the friction and prevent potential slip when glass is wet. Anti-slip glass Features: ◎ Anti-slip: The anti-slip layer on the glass surface has high friction, which provides a guarantee for the anti-slip performance of the glass floor. ◎ Transparency: The glass…

  • Glass Tempering handbook

    Glass Tempering handbook Mr Jonathan Barr is a qualified Electrical Engineer and worked for 20 years with Glasstech as their Electrical Engineer being involved with trouble-shooting tempering systems around the world. Jonathan retired from Glasstech as General Manager in 2003 and continued to travel extensively as an independent consultant on glass tempering systems.. He was initially trained by the RAF as an electronic systems engineer on aircraft automatic flight controls. He served 25 years and for 4 years was stationed…

  • Fireproof glass types and classification

    Fireproof glass types and classification Fireproof glass is now widely used in the construction and household industries. Such as: architectural windows and doors,partition walls, skylights, smoke blocking wall, perspective floor,exterior walls, outdoor,windows,fire-proof glass frameless door; building patio, atrium,etc. Compared with traditional architectural glass,fireproof glass(or fire rated glass) is relatively new,some glass processors are not really understand the fireproof glass very well,fire-rated glass manufacturers usually named their fire resistant glass with unique code and don’t leak detailed glass configuration to clients,This…

  • Laminated Glass-Single piece thickness

    Laminated Glass-Single piece thickness Most laminated glass are made with 2 piece same thickness single pieces. Such as 21.52 PVB laminated glass,17.52mm laminated glass,12.76mm laminated glass,20.89mm SGP laminated glass,why the laminated glass shall be made with equal thickness single pieces? 1.Glass flatness. As we know that after tempering process,glass will has overall bow and local bow.thin glass,especially 3mm and 4mm will have larger overall bow,while thicker ones flatness is much better. If we laminate 4mm glass with 6mm glass,the glass…

  • What’s Dupont SGP Interlayer?

    What’s Dupont SGP Interlayer? SGP is also called SentryGlas Plus,which is one kind of high performance laminated materials developed by Dupont,Kuarary acquired Dupont in the end of 2014. SGP has very high strength,SGP laminated glass bearing capability is 2 times that of PVB laminated glass,but the bending deflection of SGP laminated is only 1/4 of PVB laminated glass under the same thickness and load condition. The tearing strength of SGP interlayer is 5 times higher than PVB film,even if the…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?