• كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التثبيت؟

    كيف تأثرت قيمة الزجاج U بزاوية التثبيت؟ في معظم المشاريع ، يتم تثبيت الزجاج عموديًا ، مع طلاء فضي عالي الأداء منخفض E ، سيقلل الزجاج المعزول على الواجهة الرأسية من الطاقة الشمسية المنقولة من الزجاج ، ويوفر رسوم التدفئة والتبريد لمكيف الهواء. في حين أن العديد من المهندسين المعماريين قاموا بتصميم العديد من الواجهات الفريدة ، فإن الواجهة ليست 90 درجة رأسيًا ، ولكن مع بعض المنحدرات ، ويستخدم الزجاج أيضًا في المنور للحصول على المزيد من نفاذية الضوء ، ولكن هل سيتغير أداء العزل الحراري للزجاج المعزول في هذا ...

  • ما الفرق بين XPS و EPS و PU؟

    ما الفرق بين XPS و EPS و PU؟ بالنسبة للوحة العزل الهيكلي ، فإن EPS و XPS و PU هي في الغالب تستخدم على نطاق واسع ، ولا يعرف العديد من العملاء بالضبط ما هي المواد ، وما هي مزايا وعيوب النوى المختلفة ، وهنا نقدم بعض المعلومات: EPS: البوليسترين الموسع. مع عامل الرغوة ، بعد معالجة التسخين ، سيشكل الراتنج رغوة صلبة مغلقة من الخلايا. ألواح العزل الإنشائي (SIP) مع لوحة OSB و EPS XPS: البوليستيرين المبثوق ، يتم بثقها باستمرار ورغوة بعملية خاصة. الفيلم الصعب الذي تشكل على ...

  • أسئلة وأجوبة حول الزجاج المعزول

    أسئلة وأجوبة حول الزجاج المعزول 1.High SC ومنخفضة SC ، أيهما أفضل؟ الزجاج ذو SC مختلف مناسب للمناطق المناخية المختلفة.سوف يقلل SC الأعلى من تكاليف التدفئة في فصل الشتاء من خلال السماح بمزيد من الطاقة الشمسية من خلال الزجاج ، هذه الأجنحة الزجاجية للمناطق الشتوية الطويلة. ستقلل قيمة SC الأقل الطاقة الشمسية وتناسب المناطق الساخنة ، مثل الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. 2.ما هي ميزة الزجاج ه منخفضة. أ. عاكس الأشعة تحت الحمراء عالية. ب) قيمة ه منخفضة ، مع قدرة منخفضة على امتصاص الطاقة الشمسية. ج.متنوع ...

  • ما هي وحدة قياس الموصلية الحرارية؟

    ما هي وحدة قياس الموصلية الحرارية؟ عند تقييم أداء العزل الحراري لمنتج زجاجي ، نعلم عادةً أن الزجاج ذو القطعة الواحدة الشفافة والمظللة هو 5.84 ، والزجاج المعزول المنخفض من الفضة منخفض E 1.8 ، والفضة المزدوجة المنخفضة من E هو 1.55-1.65 ، وكلما قلت القيمة ، كان ذلك أفضل أداء العزل الحراري للزجاج. ولكن ماذا تعني القيمة ووحدة القياس؟ في الواقع وحدة القياس هي W / M2.k ، مما يعني واط / متر مربع / كلفن ، إنها تحت نفس حالة الهواء المؤكد ، الحرارة تنتقل عبر المنتجات الزجاجية. بينما حتى هذا القياس ...

  • ما الفرق بين الزجاج المزدوج والزجاج الثلاثي؟

    ما الفرق بين الزجاج المزدوج والزجاج الثلاثي؟ معظم الزجاج المستخدم في الواجهة عبارة عن وحدات زجاجية مزدوجة ، مصنوعة من قطعة واحدة من الزجاج المطلي منخفض E و 1 قطعة من الزجاج الشفاف ، وأكثر مجموعات الزجاج شيوعًا هي 1 low-E + 6A + 12 زجاج شفاف. إذا كان طلاء low-E مزدوجًا من الفضة منخفضًا مطليًا e ، فإن قيمة U الزجاجية هي حوالي 6 واط / m1.6.k ، أما بالنسبة للفضة الثلاثية المنخفضة ، فإن قيمة U هي نفسها ولكن مع معامل الطاقة الشمسية الأقل. لمضاعفة الفضة المنخفضة هاء ، ...

  • كيف يتم صنع الزجاج الرقائقي؟

    كيف يصنع الزجاج الرقائقي؟ يستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في الواجهة الزجاجية ، والنفخ ، والمبارزة الزجاجية ، والمظلة ، والنافذة الزجاجية ، وما إلى ذلك. وكزجاج أمان ، يتم تصنيع الزجاج الرقائقي مع زجاجين من قطعة واحدة وبطانة داخلية (PVB أو SGP interlayer). يمكن للطبقة الداخلية أن تربط قطعتين من الزجاج معًا وتحافظ على سلامة الزجاج بمجرد كسرها ، وتوفر أمانًا عاليًا وتجنب الأذى. عادة ما يتم إنتاج الزجاج الرقائقي باستخدام خط تصفيح الزجاج ، فكيف يرتبط الزجاج والطبقة PVB معًا؟ يتكون خط الترقق من طاولة تحميل زجاجية ، ناقل نقل زجاجي ، غسيل وتجفيف ...

  • لماذا نستخدم ثلاثة أضعاف الفضة المنخفضة على الواجهة الخاصة بك؟

    لماذا نستخدم الفضة الثلاثية المنخفضة على واجهتك؟ في الوقت الحالي ، لا يمكن للواحد من الفضة المنخفضة E أن يفي بمتطلبات توفير الطاقة المعمارية ، والفضة المزدوجة الجديدة المنخفضة E والفضة الثلاثية المنخفضة ، بالإضافة إلى الزجاج المعبأ بالأرجون ، فقد قلل الزجاج الثلاثي من قيمة U الزجاج بشكل كبير ، خاصة الزجاج السلبي ، من خلال الأرجون المليء بالزجاج الثلاثي بقطعتين من الفضة المزدوجة المنخفضة E ، انخفض الزجاج Uvalue إلى 0.6W / m2.k ، وقد كان الثلاثي الفضي منخفضًا أكثر شيوعًا ، ثم لماذا يجب أن نستخدم الفضة الثلاثية المنخفضة في واجهتك؟ ...

  • الزجاج المطبوع رقميا VS UV الزجاج المطبوع

    الزجاج المطبوع رقميًا VS UV الزجاج المطبوع زجاج الشاشة الحريرية هو زجاج تقليدي يستخدم كدليل زجاجي وزجاج مزخرف بألوان مختلفة ، ولكن لقيود التقنية ، فإن أنواع الألوان على زجاج الشاشة الحريرية قطعة واحدة 2-3 فقط ، ولا يمكن تظهر أنماط معقدة على سطح الزجاج. الزجاج المطبوع رقميًا من شركة إسرائيلية - DipTech ، تسمح أجهزتهم لمعالجات الزجاج بطباعة أي أنماط يريدونها على سطح الزجاج ، خاصة الصور ذات الألوان المعقدة المتعددة. كبديل للزجاج الشاشة الحريرية التي يمكن أن تكون ...

  • لماذا لا ينصح عملية نقع الحرارة؟

    لماذا لا ينصح بعملية امتصاص الحرارة؟ سوف يتسبب الزجاج داخل Nis في حدوث انفجار ذاتي للزجاج المقسى بعد التثبيت ، حيث أن كسر الزجاج واستبداله سيجلب العديد من المشاكل للعملاء ، لذلك يوصي العديد من معالجات الزجاج بعملية امتصاص الحرارة بعد التقسية لتقليل نسبة الكسر الذاتي. يتم الانتهاء من عملية النقع بالحرارة عن طريق فرن النقع بالحرارة ، خذ الزجاج إلى الفرن ، وسخني حتى 300 ℃ , مع الحفاظ على درجة الحرارة لمدة ساعتين ثم خفض درجة الحرارة ، سيتم نقل Nis داخل الزجاج وتوسيعه عدة مرات مما يمكن ...

  • كيفية جعل الزجاج متجمد الزجاج؟

    كيفية جعل الزجاج بلوري الزجاج؟ يستخدم الزجاج المتجمد على نطاق واسع في غرف الاستحمام ، والحمامات ، والقسم الزجاجي الذي يتطلب الخصوصية ، وميزة الزجاج المتجمد ، هو أن الضوء يمكن أن ينتقل من خلال الزجاج ولكن لا يمكن رؤيته بوضوح من خلال الزجاج ، وهناك العديد من الطرق لجعل الزجاج متجمد مع الأنماط . 1.الزجاج المنفرد بالرمل هو طريقة فيزيائية ، من خلال رش الصنفرة بضغط مرتفع ، سيزيل الصنفرة السطح الزجاجي ويجعل الزجاج معتمًا. تكلفة هذه الطريقة منخفضة ، ولكن بما أن قطر الصنفرة كبير ، فإن السفع الرملي ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• How the glass U value been affected by the installation angle?

    How the glass U value been affected by the installation angle? In most projects,glass is installed vertically.With high performance silver low-E coating,the insulated glass on the vertical facade will decrease the solar energy transmitted the glass,and save air conditioner heating and cooling fees. While many architects have designed many unique facades,the facade is not 90° vertically,but with some slopes,and glass is also used in skylight to get more light transmittance.But will the insulated glass thermal insulation performance change in this…

  • What’s the difference between XPS, EPS,PU?

    What’s the difference between XPS, EPS,PU? For structural insulation panel ,EPS,XPS and PU are mostly widely used core,many clients don’t know exactly what materials they are ,what advantage and disadvantage of different core,here we offer some info: EPS:Expanded polystyrene.Mixing polystyrene resin with foaming agent, after heating processing,the resin will forming a rigid closed-cell foam. Structural insulation panels (SIP) WITH OSB and EPS board XPS:Extruded polystyrene.It is continuously extruded and foamed by a special process. The hard film formed on the…

  • FAQ about insulated glass

    FAQ about insulated glass 1.High SC and low SC,which one is better? Glass with different SC are suitable for different climate areas.Higher SC will decrease the heating costs in winter by allowing more solar energy through the glass,this glass suites for long winter areas.Lower SC value will decrease the solar energy and suits for hot areas,such as middle east,Southeast Asia. 2.What’s the feature of low e glass. a.High infrared reflective. b.Low e value,with low capability of absorbing solar energy. c.Various…

  • What’s the thermal conductivity measurement unit?

    What’s the thermal conductivity measurement unit? When evaluating the thermal insulation performance of a glass product,we usually know that clear& tinted single piece glass is 5.84,Single silver low-E insulated glass 1.8,and double silver low-E is 1.55-1.65.The lower the value,the better thermal insulation performance the glass has. But What does the value mean and the measurement unit? Actually the measurement unit is W/M2.k,which means watt/square meter/Kelvin,it’s under same confirmed air condition,the heat transfered throught the glass products. While even this measurement…

  • What’s the difference between double glazing and triple glazing?

    What’s the difference between double glazing and triple glazing? Most glass used in facade is double glazed units, which is made of 1 piece low-E coated glass and 1 piece clear glass,the most common glass combination is 6 low-E+12A+6 clear glass. If the low-E coating is double silver low e coated,glass U value is around 1.6W/m2.k,for triple silver low-E the U value is same but will with lower Solar coefficient.Evne if we change the 2nd glass to double silver low-E,the…

  • How laminated glass is made?

    How laminated glass is made? Laminated glass is widely used in glass facade,blustrade,glass fencing,canopy,glass skylight ,etc.As safety glass,laminated glass is made with 2 lites single piece glass and interlayer(PVB or SGP interlayer). The interlayer can bond 2 piece glass together and keeps glass integrity once broken,it offers high security and avoid hurts. Laminated glass is usually produced with glass laminating line,then how the glass and PVB interlayer bonded together? Laminating line consist of glass loading table,glass transmission conveyor,washing and drying…

  • Why we use triple silver low-E on your facade?

    Why we use triple silver low-E on your facade? Currently single silver low-E cannot meet the architectural energy saving requirement,the new double silver low-E and triple silver low-E ,in addition to the argon filled glass,triple glazing has decreased the glass U value significantly,especially the passive glass,through argon filled triple glazing with two pieces double silver low-E,the glass Uvalue has decreased to 0.6W/m2.k.Triple silver low-E has been more and more popular,then why shall we use triple silver low-e in your facade?…

  • Digitally printed glass VS UV printed glass

    Digitally printed glass VS UV printed glass Silk screen glass is an traditional glass that used as glass spandrel ,and decorative glass with different colors,but the for technics limitation,the color types on one piece silk screen glass is only 2-3,it cannot show complex patterns on glass surface. Digitally printed glass is from Israel company -DipTech,their machine allow glass processors print whatever patterns they want on glass surface,especially pictures with multi complex colors.As alternative of silk screen glass that can be…

  • Why heat soaking process is not recommended ?

    Why heat soaking process is not recommended ? The Nis inside glass will cause tempered glass self explosion after installation.The glass breakage,replacement will bring numerous problems to clients,so many glass processors recommend heat soaking process after tempering to decrease the self breakage ratio. Heat soaking process is finished by heat soaking furnace,take the glass into the furnace,heating up to 300℃,keeping the temperature for 2 hours and then decrease temperature,the Nis inside glass will transfer and expand many times which can…

  • How to make the glass frosted glass?

    How to make the glass frosted glass? Frosted glass is widely used in shower rooms,washrooms,glass partition that require privacy.The feature of frosted glass is ,light can transmitted through the glass but cannot see clearly through the glass.There’re several methods to make the glass frosted with patterns. 1.Sandblasted glass Sandblasted is a physics method.Through spraying emery with high pressure,the emery will remove the glass surface and make glass opaque. This method costs is low,but as the emery diameter is big,the sandblasted…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?