• Yaohua الزجاج والزجاج المعماري

    Yaohua glass-architectural glass إذا كنت تعمل في صناعة الزجاج ، فربما تسمع دائمًا "Yaohua" ، دعنا نتحقق من تاريخها ونكتشف الحقيقة. في عام 1922 ، قدم Qinhuangdao Yaohua Glass أول خط إنتاج للزجاج ذي الأربعة عملية في آسيان. كان المؤسس Zhou Xue Xi شخصًا مهمًا في "حركة التغريب". منذ ذلك الحين ، أصبحت Yaohua ، والتي تعني "Sparkle China" ، العلامة التجارية الأكثر شهرة في صناعة الزجاج. ولكن الآن ، تنوعت تشينهوانغداو يوهوا في العديد من المجالات ، مثل الزجاج البورسليكات ، وتصنيع خط تعويم الزجاج ، وتجهيز معدات التجهيز ، والألياف الزجاجية ، والأواني الزجاجية. مع ظهور المزيد والمزيد ...

  • الشركات التجارية في تشينغداو

    الشركات التجارية في تشينغداو أي شخص في صناعة الزجاج معتاد جدًا على تشينغداو حيث ستتلقى دائمًا رسائل البريد الإلكتروني من الشركات التجارية يوميًا. يوجد ما لا يقل عن 200 شركة تجارية للزجاج في مدينة تشينغداو ، حيث يتم تصدير أكثر من 50٪ من زجاج الصين ، كما أن أعمالهم شاملة بأسعار منخفضة لا تصدق. ولكن ، معظم أعمالهم بسيطة وصفيحة مصقولة وزجاج مقسى يمثلون أكثر من 80 ٪ من إجمالي المبيعات. لماذا؟ قلة الخبرة والمعرفة بالزجاج المعالج. معظمهم يتنافسون فقط على أسعار المنتجات البسيطة من أجل ...

  • إفلاس FARUN GLASS

    إفلاس FARUN GLASS في أكتوبر 2015 ، صدمت إحدى الأخبار صناعة الزجاج الصينية بأكملها ، أعلنت إحدى أكبر شركات تصنيع الزجاج في فارون ، إفلاسها في 20 أكتوبر. تضم مجموعة Farun أكثر من 8,000 موظف ، ويبلغ إجمالي أصولها أكثر من 1.5 مليار دولار. مع 18 خط إنتاج للزجاج العائم في جميع أنحاء الصين ، واحتلت المرتبة الأولى في 1 عامًا متتاليًا ، احتلت Farun المرتبة الرابعة في صناعة الزجاج في الصين بأكملها. دعونا نرى كيف أدوا في الربع الأول من عام 11. هذا هو الوقت العصيب لصناعة الزجاج هذا ...

  • Shahe Glass ، سلسلة صناعة الزجاج المعماري السحرية

    SHAHE ANQUAN GLASS Shahe Glass ، سلسلة صناعة الزجاج المعمارية السحرية Shahe ، هي مجرد مقاطعة صغيرة في مقاطعة Hebei ، ويبلغ عدد سكانها 420,000،30 نسمة ، ومعظم الصينيين لا يعرفون أين تقع هذه المقاطعة. ولكن الآن ، هناك أكثر من 46 كوبًا الشركات المصنعة هناك مع 10 خطًا من الزجاج العائم ، يمثل الإنتاج السنوي 600٪ من إجمالي الإنتاج العالمي. كما يوجد أكثر من 10 مصنع معالجة في Shahe يتحول الزجاج إلى زجاج المباني والمرايا. تحتوي مجموعة زجاج Shabo على أكثر من XNUMX من أكبر مصنعي shahe ، بما في ذلك Anquan و Yingxin و Haisheng و Changcheng وما إلى ذلك. تشتهر Shahe glass ...

  • رفوف زجاجية جديدة لمنع IGU Overlap

    يجب وضع رفوف زجاجية جديدة لمنع IGU Overlap DGU (زجاج مزدوج معزول) في رفوف زجاجية بعد إحكام الإغلاق باستخدام مانع تسرب ثانوي للتصلب (2-4 ساعات). لا تسقط ، ولكن إذا كانت الألواح الزجاجية كبيرة وثقيلة؟ ولسبب زاوية الميل ، فإن قطعة DGU الخارجية ستسقط بسبب الجاذبية ، مما يؤدي إلى تداخل 6-7 مم بين قطعة DGU الخارجية والداخلية. التسطيح الأفقي ...

  • الزجاج الجديد التعبئة الزجاج-رفوف

    رفوف زجاجية جديدة للتغليف الزجاجي على مدار سنوات ، يتم تعبئة الزجاج المُصدَّر بتغليف من الخشب الرقائقي وتغليف الغطاء النهائي. بالنسبة للمستوردين ، من الصعب تفريغ الصناديق والتخلص من الخشب الرقائقي ، حيث يسهل إصابة العديد من المسامير ، في بعض البلدان المتقدمة مثل غرب أوروبا ، أستراليا ، يجب على المستوردين الدفع مقابل التخلص من صناديق الخشب الرقائقي. في هذه السنوات ، أصبحت صناديق التعبئة الفولاذية الجديدة أكثر شيوعًا ، وهي مصنوعة من أنابيب فولاذية رفيعة ، وتكاليف مماثلة تقريبًا لصناديق الخشب الرقائقي ، ومن السهل تفريغها واختيار القطعة الزجاجية ، التي يمكن التخلص منها بسهولة ، ويمكن للمستوردين ...

  • مقدمة من الصين الرئيسية مصنعي الزجاج

    مقدمة عن مصنعي الزجاج الصين الرئيسيين 1. CSG: تتمتع بأفضل سمعة في الصين ، والميزة هي ضعف الزجاج الثلاثي E الفضي المزدوج ، متخصصة في تطوير الزجاج التكنولوجيا العالية. 2. XYG: لديها معظم إيرادات المبيعات في الصين ، ولها قواعد إنتاج في ماليزيا ، وتخطط لبناء خطوط جديدة في كندا. أحدث إستراتيجية هي الإنتاج والعرض الدولي. 3. TG: الزجاج التايواني ، HQ في تايبيه ، ينتج الزجاج العائم ، المرايا ، الزجاج المزخرف ، الزجاج المعالج ، يستثمر في الزجاج الكهربائي في السنوات القليلة المقبلة. 4. SYP: مشروع مشترك بين Yaohua glass و Pilkington ، لإنتاج ألواح الصلب المطلي المنخفضة ...

  • قواعد إنتاج الزجاج في الصين

    أساس إنتاج الزجاج الرئيسي في الصين ، ساعد العملاء في العثور على الموردين على الرغم من العلامات التجارية الشهيرة في الصين ، XYG ، TG ، CSG ، XYG ، Kibing ، Jinjing ، 80٪ من مصدر الشركات التجارية للزجاج هو: الزجاج الشفاف: Benxi Yujing Glass -Dalian port خبى رانآن جلاس-ميناء تيانجين تشينهوانغداو يوهوا جلاس-ميناء تيانجين زجاج ملون / زجاج عاكس ملون: يهاى Lanxing الزجاج-ميناء تشينغداو Tangshan Lanxin glass-Tianjin port-تيانجين زجاج منخفض التعويم: Shandong Jinjing glass- ميناء تشينغداو. خبي CSG - ميناء تيانجين الزجاج المحفور الحمضي: ميناء تينغتشو - تشينغداو الصلب المطلي المنخفضة ه: شاندونغ جين جينغ الزجاج - ميناء تشينغداو ...

  • كن حذرا من الموردين السعر المنخفض

    كن حذرًا من موردي السعر المنخفض إن Maximization هو جوهر العمل. لا يستطيع معظم العملاء مقاومة إغراء السعر المنخفض بنسبة 10٪ ، مما يعني إمكانية الفوز بحصة أكبر في السوق والحصول على المزيد من الأرباح. Glass عبارة عن منتجات منخفضة الربح ، بمجرد حصولك على فرصة للشراء من مورد جديد لتوفير 10٪ على الأقل من الميزانية ، كن حذرًا! لا يمكن أن يحقق المزيد من الأرباح ولكن الخسائر التي لا تنتهي ، والمال ، والسمعة ، والأعمال التجارية ، إلخ. لنأخذ 6.38 مم من الزجاج الرقائقي الشفاف كمثال. المكون مكون من قطعتين ...

  • اتصل بنا

    0086-17705464660

    البريد الإلكتروني المبيعات: marketing@cnmorn.com
    دعم فني: han@cnmorn.com

    الجوال / Wechat: 0086-17705464660

    رمز الاستجابة السريعة
    ×
    مرحبا ، مرحبا بكم في مورن لمواد البناء.
    × كيف يمكنني مساعدتك؟

• Yaohua glass-Architectural glass

    Yaohua glass-Architectural glass If you’re in glass industry,you may always hear “Yaohua”,let’s check its history and find the truth behind. In 1922,Qinhuangdao Yaohua Glass introduced the Asien’s first fourcault process glass production line.The founder Zhou Xue Xi was important person in “Westernization movement”. Since then,Yaohua ,which means “Sparkle China”,became the most famous brand in glass industry. But now,Qinhuangdao Yaohua has diversified into many field,such as borosilicate glass,float glass line manufacturing,processing equipment processing ,glass fiber,glassware. With the emerge of more and more…

  • Trading companies in Qingdao

    Trading companies in Qingdao Anyone in the glass industry is very familiar with Qingdao as you’ll always receive emails from trading companies everyday. At least 200 glass trading companies are located in Qingdao,export over 50% of China glass, their business are comprehensive with incredible low price. But,most of their business is simple clear,laminated sheets and tempered glass which account over 80% of total sales.Why? Lack of experience&knowledge about processed glass. Most of them just compete price on simple products for…

  • The bankruptcy of FARUN GLASS

    The bankruptcy of FARUN GLASS In October 2015,a news shocked the whole glass China industry One of the largest glass manufacturers-Farun group,announced bankruptcy on 20th,Oct. Farun group had over 8,000 staffs,total assets over 1.5 billion dollars.With 18 float glass production lines all over China,and ranked the 1st in successive 11 years,this year,Farun ranked 4th in the whole China glass industry. Let’s see how they performed in the 1st quarter of 2015. This is tough time for the glass industry this…

  • Shahe Glass, a magical architectural glass industry chain

    SHAHE ANQUAN GLASS Shahe Glass, a magical architectural glass industry chain Shahe, is just a small county in Hebei province,total population-420,000,Most Chinese don’t know where is this county.But by now,there’re more than 30 glass manufacturers there with 46 float glass lines,annual output accounts for 10% of world total output.Also more than 600 further processing factories in Shahe turn glass to building glass,mirrors. Shabo glass group contains more than 10 largest shahe manufacturers,including Anquan,Yingxin,Haisheng,Changcheng etc. Shahe glass is famous for it’s…

  • New glass racks to prevent IGU Overlap

    New glass racks to prevent IGU Overlap DGU(double insulated glass) shall be placed in glass racks after sealing with secondary sealant for solidifying (2-4 hours). But the racks has about 6°- 7°inclination angles to make sure that glass don’t fall down,but if glass panels are big and heavy? For the inclination angle reason, the out piece of DGU will fall because of gravity,thus will cause 1-2mm overlap between DGU outer and inner piece.   To ensure the same horizontal flatness…

  • NEW GLASS PACKING-GLASS RACKS

    NEW GLASS PACKING-GLASS RACKS For years,exported glass is packed with plywood packing,end cap packing. For importers,it’s difficult to unpack the crates and dispose the plywood,as numerous nails on it,easy to get injured ,in some developed countries such as West Europe,Australia,importers shall pay to dispose the plywood crates.   These years new steel racks packing is becoming more and more popular,it’s made of thin steel tubes,almost same costs as plywood crates,easy to unpack and pick the glass piece,easy to dispose,importers can…

  • Introduction of China Main glass fabricators

    Introduction of China Main glass fabricators 1. CSG: Enjoying the best reputation in China,advantage is double triple silver low-E glass,Specializing in developing high technology glass. 2. XYG:Has the most sales revenue in China,has production bases in Malaysia ,and plan to build new lines in Canada.Newest strategy is international production and supply. 3. TG:Taiwan glass, HQ in Taipei,produce float glass,mirrors,patterned glass,processed glass,invests in electrical glass in the next few years. 4. SYP:Joint venture of Yaohua glass and Pilkington,producing hard coated low-E…

  • Glass production bases in China

    Main glass production basis in China,help clients easier to find your suppliers   Despite famous brands in China,XYG,TG,CSG,XYG,Kibing,Jinjing,80% of trading companies glass source is: Clear glass: Benxi Yujing Glass -Dalian port Hebei Run’an Glass -Tianjin Port Qinhuangdao Yaohua Glass -Tianjin port Tinted glass/tinted hard reflective glass: Weihai Lanxing glass-Qingdao port Tangshan Lanxin glass-Tianjin port Low iron float glass: Shandong Jinjing glass- Qingdao port. Hebei CSG -Tianjin port Acid etched glass:Tengzhou -Qingdao port Hard coated low-E: Shandong Jinjing Glass -Qingdao port…

  • Be careful of the low price suppliers

    Be careful of the low price suppliers Profit Maximization is the core of business.Most clients can’t resist the temptation of 10% lower price,it means possibility of winning bigger market share and get more profits. Glass is low profit products,once you got a chance to purchase from a new supplier to save at least 10% budget,be care! It cannot bring more profit but endless losses, money, reputation, business etc. Let’s take 6.38mm clear laminated glass as example.The component is 2 piece…

  • Contact Us

    0086-17705464660

    Sales Email: marketing@cnmorn.com
    Technical support: han@cnmorn.com

    Mobile/Wechat: 0086-17705464660

    QR code
    ×
    Hello,welcome to Morn Building Materials.
    × How can I help you?